الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

السخان الشمسي

أكثر >>
ترتبط هذه الأخبار بأخبار السخان الشمسي ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في السخان الشمسي وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق السخان الشمسي.
[اخبار الصناعة] كيفية اختيار حل حمامات السباحة التدفئة الشمسية؟

2019-08-10


معظم الناس لديهم حمام سباحة في منازلهم ، وتحتاج الفنادق والشقق ومراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية والمصانع والمدارس والمستشفيات والأماكن العامة الأخرى إلى استخدام الكثير من الماء الساخن كل يوم وتمثل نفقات الطاقة جزءًا كبيرًا من التكلفة . نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يبحثون عن حلول لأنظمة حمامات السباحة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، فما هو بالضبط ما يناسب احتياجاتهم؟ كيفية اختيار حل حمامات السباحة التدفئة الشمسية؟
[اخبار الصناعة] اتجاه تطوير سخانات المياه بالطاقة الشمسية وبناء التكامل

2019-07-21


مع تطور الاقتصاد ، وتسريع التحضر وتحسين مستويات معيشة الناس ، زادت مساحة البناء الحضري في العديد من المناطق بشكل حاد ، وأدت زيادة مساحة البناء أيضًا إلى النمو السريع للطاقة المطلوبة للتدفئة والتبريد لذلك ، فإن بناء كفاءة الطاقة سيكون محور المجتمع بأسره. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير التدفئة التقليدية للمباني بشكل رئيسي عن طريق الفحم والنفط ، الأمر الذي لا يؤدي فقط إلى هدر كبير للطاقة ، ولكنه يؤدي أيضًا إلى ضغط كبير على حماية البيئة.
[اخبار الصناعة] فوائد استخدام وحدات التحكم بالطاقة الشمسية لسخانات المياه الشمسية غير الضغط

2019-07-15


بشكل عام ، سيتم دمج شراء سخانات المياه بدون ضغط مع وحدات التحكم بالطاقة الشمسية. يمكن لذكاء وحدات التحكم بالطاقة الشمسية أن يجلب لنا العديد من وسائل الراحة في استخدام سخانات المياه الشمسية ، مثل سخانات المياه ، ودرجة حرارة الماء ، والتوقيت والوظائف الأخرى التي تسمح لنا بذلك. من السهل جدًا استخدام سخانات المياه الشمسية ، ولا تحتاج إلى للقلق حيال ذلك. جهاز التحكم بالطاقة الشمسية ذكي للغاية. ببطء ستجد أن وحدة التحكم بالطاقة الشمسية هي الرفيق الروحي لسخان المياه الشمسي والخيار الأفضل. اسمحوا لي أن أعرض فوائد استخدام وحدات التحكم بالطاقة الشمسية لسخانات المياه الشمسية غير الضغط.
[اخبار الصناعة] مخطط نظام التدفئة الشمسية المحلية

2019-12-14


مع تطور وشعبية أنظمة التسخين الشمسي ، لا يمكن لأنظمة التسخين الشمسي فقط تسخين حمامات السباحة ، ولكن أيضًا تسخين الأرضية وتوفير المياه الساخنة. نظرًا لأن حل نظام التسخين الشمسي لا يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة ويحمي البيئة ، فقد تم الترويج له بشدة وإعجاب الناس به ، فيما يلي مثال تصميمي لنظام التسخين الشمسي كمرجع.
[اخبار الصناعة] مقارنة سخانات المياه الشمسية وسخانات المياه الكهربائية وسخانات المياه الغازية

2019-05-29


أظهرت سخانات المياه التقليدية للطاقة عيوبها في عصر تعزيز حماية البيئة والحفاظ على الطاقة. تتوافق سخانات المياه الشمسية الثانية تمامًا مع مفهوم حماية البيئة والحفاظ على الطاقة ، ويقبلها الجمهور.
[أخبار المنتج] مقارنة تجربة المستخدم لسخانات المياه الكهربائية وسخانات المياه الغازية وسخانات المياه الشمسية

2019-05-06


هناك العديد من الطرق لتوفير المياه الساخنة المنزلية ، مثل سخانات المياه الكهربائية ، وسخانات المياه الغازية وسخانات المياه الشمسية. كيف تختار سخان المياه المناسب لعائلتك؟ هذه مشكلة ستواجه العديد من العائلات. اليوم ، أشارك معك بعض الحالات ، على أمل مساعدتك في اختيار سخان المياه المنزلية بسرعة وبدقة.
[اخبار الصناعة] مقارنة المجمعات الشمسية المسطحة ومجمعات الأنابيب الشمسية

2019-04-15


[نبذة مختصرة] من بين سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، يساور الناس القلق أكثر بشأن مجمعات الطاقة الشمسية. لا يزال الكثير من الناس لا يعرفون الفرق بين مجمعات الطاقة الشمسية المسطحة ومجمعات الأنابيب الشمسية. دعونا نقارنها ودع الجميع يفعل ذلك. اعرف الفرق بين الاثنين.
[اخبار الصناعة] الفرق بين التسخين المسبق لسخان المياه بالطاقة الشمسية مع لفائف النحاس وسخان المياه الشمسية المضغوط المضغوط

2019-07-09


من بين سخانات المياه الشمسية المضغوطة ، لأن كلا من سخانات المياه الشمسية المسبقة التسخين مع لفائف النحاس وسخان المياه الشمسية المضغوط المضغوط يمكن أن يجلب الماء الساخن المضغوط ، لا يستطيع الكثير من الناس معرفة الفرق بين الاثنين والفرق في السعر ، مما سيسبب الكثير من الشكوك. فيما يلي وصف للفرق بينهما ...
[اخبار الصناعة] التدفئة الشمسية تصميم نظام حمامات السباحة العامة

2019-11-29


مع تطوير وتعميم أنظمة الطاقة الشمسية ، يستخدم المزيد والمزيد من حمامات السباحة العامة نظام التدفئة الشمسية لحمام السباحة. لا يؤدي استخدام نظام التسخين بالطاقة الشمسية لحمام السباحة إلى تقليل تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر الطاقة ويحمي البيئة أيضًا. يمكن للاستثمار مرة واحدة في نظام التسخين بالطاقة الشمسية لمعدات حمامات السباحة استرداد تكاليف الاستثمار في 2-4 سنوات. يبلغ عمر نظام التسخين الشمسي 15-20 سنة ، والدخل الثابت في الفترة اللاحقة واضح.
[اخبار الصناعة] نظام التسخين الشمسي لحمام السباحة لتصميم المنزل

2019-11-28


مع تطوير وتعميم أنظمة الطاقة الشمسية ، يتبنى المزيد والمزيد من الناس الطاقة الشمسية لتسخين نظام حمامات السباحة. لا يؤدي استخدام الطاقة الشمسية لتسخين حمام السباحة إلى تقليل تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر الطاقة ويحمي البيئة أيضًا. حالة تصميم نظام التسخين بالطاقة الشمسية لحمام السباحة هي للإشارة.
[اخبار الصناعة] تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في الفندق

2019-11-05


في السنوات الأخيرة ، بسبب شعبية وتطبيق الطاقة الشمسية ، تطورت المزيد والمزيد من الفنادق نحو موضوع الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. جمع المزيد والمزيد من الناس بين أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية وتصميم الفندق ليحلوا محل طرق الإمداد بالمياه الساخنة التقليدية. تم تصميم مخطط نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية لتناسب الاستخدام الفعلي لمختلف الفنادق. ليس فقط يمكن أن يوفر الفندق الكثير من المال ، ولكن أيضًا توفير الطاقة وحماية البيئة.
[اخبار الصناعة] أصبح مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية هو التيار الرئيسي لتنمية الصناعة

2019-10-19


قام مشروع الماء الساخن بالطاقة الشمسية بأبحاث وممارسات نشطة طويلة الأجل ، بما في ذلك الشركات المصنعة للمعدات الحرارية الشمسية والحكومات المحلية ومعاهد البحث ومعاهد التصميم وشركات التطوير التي قامت بالكثير من الأبحاث التفصيلية على مستويات مختلفة ومناطق مختلفة ومباني مختلفة. والتطوير والتصميم وأعمال البناء. مع تنفيذ أهداف خفض الانبعاثات ، أدخلت العديد من البلدان باستمرار سياسة تطبيق الطاقة الشمسية ، والتي عززت إلى حد كبير تطبيق الطاقة الشمسية الحضرية ، لذلك أصبح مشروع سخان المياه الشمسي تدريجيًا التيار الرئيسي لتطوير الصناعة.
[اخبار الصناعة] تطبيق مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2019-09-23


الطاقة الشمسية ليست نظيفة فحسب ، بل يتم توفيرها بكثرة أيضًا. الطاقة الشمسية المشعة للأرض كل يوم أكثر من 10000 مرة من الطاقة اليومية العالمية. يزيد مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية بشكل كبير من كفاءة تحويل الطاقة الشمسية. في السنوات الأخيرة ، تم اعتبار السوق الهندسي انعكاسًا شاملاً للمستوى التقني لصناعة الاستخدام الحراري الشمسي بسبب نطاقه الكبير وتوحيده وتركيزه القوي.
[اخبار الصناعة] الطاقة الشمسية لإنشاء فندق أخضر

2019-09-22


لا تستطيع الفنادق منخفضة الكربون فقط تحسين البيئة البيئية ، وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات ، ولكن أيضًا تقليل تكلفة الشركات وتحسين الكفاءة الاقتصادية ، والتي يمكن أن تفتح مسارًا جديدًا لتطوير صناعة الفنادق. أصبح \"الكربون المنخفض الكربون \" بشكل متزايد محط تركيز صناعة الفنادق.
[اخبار الصناعة] تحليل التنمية المستقبلية وتوقعات الاتجاه لسوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية

2019-09-10


وفقًا لأبحاث السوق ، من المتوقع أن ينمو سوق سخان المياه الشمسي العالمي بنسبة 8.5٪ خلال الفترة المتوقعة (2018-2023). توفر سخانات المياه بالطاقة الشمسية الماء الساخن لمجموعة متنوعة من التطبيقات في التطبيقات الصناعية والتجارية والسكنية. يستخدم النظام جامعات مسطحة ، ومجمعات أنابيب مفرغة ، ومجمعات أنابيب حرارية لتخزين الطاقة الشمسية ، وتوفر العملية تكاليف الطاقة. سخانات المياه الشمسية هي الأجهزة التي تعتمد على ضوء الشمس لتسخين المياه بسرعة باستخدام مجمعات الطاقة الشمسية. الفوائد التي يمكن أن تجلبها سخانات المياه الشمسية هذه ، مثل انخفاض الطاقة ، وانخفاض التكاليف وانخفاض انبعاثات الكربون ، ستفيد المستخدمين.
  • مجموع14الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.