الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تحليل التنمية المستقبلية وتوقعات الاتجاه لسوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:13     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-09-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

وفقًا لأبحاث السوق ، من المتوقع أن ينمو سوق سخان المياه الشمسي العالمي بنسبة 8.5٪ خلال الفترة المتوقعة (2018-2023). توفر سخانات المياه بالطاقة الشمسية الماء الساخن لمجموعة متنوعة من التطبيقات في التطبيقات الصناعية والتجارية والسكنية. يستخدم النظام جامعات مسطحة ، ومجمعات أنابيب مفرغة ، ومجمعات أنابيب حرارية لتخزين الطاقة الشمسية ، وتوفر العملية تكاليف الطاقة. سخانات المياه الشمسية هي الأجهزة التي تعتمد على ضوء الشمس لتسخين المياه بسرعة باستخدام مجمعات الطاقة الشمسية. الفوائد التي يمكن أن تجلبها سخانات المياه الشمسية هذه ، مثل انخفاض الطاقة ، وانخفاض التكاليف وانخفاض انبعاثات الكربون ، ستفيد المستخدمين.

[الجسم الرئيسي]

سخانات المياه الشمسية هي جهاز يوفر الماء الساخن للتطبيقات الصناعية والتجارية والسكنية. تتكون سخانات المياه بالطاقة الشمسية من سلسلة من المجمعات لجمع وتخزين الطاقة الشمسية. تستخدم ثلاثة أنواع من مجمعات الطاقة الشمسية ، مثل المجمعات المسطحة ، ومجمعات الأنابيب المفرغة ، ومجمعات الأنابيب الحرارية ، بشكل أساسي في التطبيقات السكنية.


السوق مدفوعة في المقام الأول بمبادرات حكومية للحد من انبعاثات الكربون وتوفير الموارد غير المتجددة. من المتوقع أن تدفع الزيادة في التطبيقات في صناعة البناء السوق العالمية لسخان المياه بالطاقة الشمسية إلى الأمام. تعمل التقنية المتقدمة على التخفيف من حدة عملية تكامل سخانات المياه الشمسية في الصناعات المختلفة. تكتسب التكنولوجيا قوة دفع لأنها يمكن أن تقلل من تكلفة ونفقات قطاع الإسكان ، وهذا هو السبب في أن سوق سخان المياه الشمسي العالمي من المتوقع أن ينمو بسرعة.

1. تحليل تجزئة سوق سخانات المياه الشمسية العالمية:

ينقسم سوق سخان المياه الشمسي العالمي حسب النوع ونوع المجمع والتطبيق.


حسب النوع ، يتضمن السوق استخدام دورات المضخات ودورات الثرمسفون. نظرًا لسهولة تركيبه ، وانخفاض أسعار المنتج واستخدامه المرتفع للمنتج ، يمكن أن يتمتع نوع دورة thermosyphon بأكبر حصة في السوق حتى عام 2023.


وفقًا لنوع المجمع ، فإنه ينقسم إلى جامع الأنابيب الحرارية ، المجمع المسطح و جامع الأنبوب المفرغ. نظرًا لفعاليته وتصميمه البسيط وسهولة تركيبه ، يمكن أن يحصل جامع الألواح المسطحة على حصة كبيرة في السوق بحلول عام 2023. يمكن للاختراقات التكنولوجية التي تزيد من كفاءة المجمعات أن تدفع النمو في قطاعات السوق. من ناحية أخرى ، يمكن أن تتمتع جامعات الأنبوب المفرغ بنمو كبير بسبب الحاجة إلى حلول تسخين موفرة للطاقة في المباني التجارية والصناعية.


حسب التطبيق ينقسم إلى صناعي وتجاري وسكني. يمكن للسوق السكنية تحقيق أعلى معدلات النمو خلال الأفق الزمني المتوقع.


2. التحليل الإقليمي:

تحليل متعمق للتركيبة السكانية للسوق في خمس مناطق ، بما في ذلك أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ (APAC) وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الجنوبية ، في تحليل إقليمي محدد لسوق سخان المياه الشمسي العالمي.


يتمتع سوق آسيا والمحيط الهادئ بأكبر تغطية للسوق وتتسارع السوق الإقليمية حيث يتبع القطاع السكني المنازل الذكية والنماذج السكنية الصديقة للبيئة. المنطقة بها أكبر عدد من السكان الذين يعيشون في المنطقة ، ولن ينخفض ​​سوق العقارات السكنية على المدى القصير. يمكن للناس أيضًا رؤية ارتفاع الطاقة المتجددة ، وتساعد اللوائح الحكومية القطاعات السكنية والتجارية الإقليمية على تعزيز تطوير السوق.


كان أداء السوق الأوروبية جيدًا حيث وضعت المنطقة سياسات صديقة للبيئة منذ فترة طويلة. وهذا يساعد قطاع الإسكان الإقليمي على تطبيق أحدث التقنيات لضمان نهج سخان المياه بالطاقة الشمسية. أمريكا الشمالية على نفس الخط أيضًا ، حيث من المرجح أن يحدث نمو مرتفع في السنوات القليلة القادمة.


[استنتاج]

من خلال أبحاث السوق والتحقيق ، قمنا بتنبؤات حول اتجاه تطوير سخانات المياه بالطاقة الشمسية في السنوات القليلة المقبلة ، والتي يمكن أن تساعدنا أيضًا في فهم اتجاه تطوير سخانات المياه الشمسية في السنوات القليلة المقبلة. يمكننا استخدام هذا كصناعة سخان المياه بالطاقة الشمسية في مناطق مختلفة. هناك خطط معينة للإعداد للتطوير والمشتريات المستقبلية لمجموعات مختلفة من الناس والأسواق.


لمزيد من التفاصيل حول سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، يرجى الرجوع إلى الموقع التالي:

https://www.1stsunflower.com/Evacuated-Tube-Solar-Water-Heating-Systems-pl6952236.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.