الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مخطط نظام التدفئة الشمسية المحلية

تصفح الكمية:55     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-12-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

مع تطور وشعبية أنظمة التسخين الشمسي ، لا يمكن لأنظمة التسخين الشمسي فقط تسخين حمامات السباحة ، ولكن أيضًا تسخين الأرضية وتوفير المياه الساخنة. نظرًا لأن حل نظام التسخين الشمسي لا يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة ويحمي البيئة ، فقد تم الترويج له بشدة وإعجاب الناس به.

فيما يلي مثال تصميمي لنظام التسخين الشمسي كمرجع.

[الجسم الرئيسي]

1. المتطلبات الأساسية:

جيمس من وسط إسبانيا ، يحتوي على حمام سباحة 4 * 6 متر في المنزل ، بمساحة أرضية 135 متر مربع ، 3 حمامات ، 8 مشعات ومضخة حرارية جديدة للمياه 20KW. وتسخين الغرفة في الشتاء والمسبح في الصيف يتطلب نظام تسخين شمسي.

2. أفكار التصميم:

نظرًا لأن جيمس يقع في وسط إسبانيا ، فإنه يتميز بصيف حار وشتاء بارد ، ويكون فرق درجة الحرارة بين الشتاء والصيف كبيرًا نسبيًا.


وفقًا لمناخ وسط إسبانيا ومعدات التدفئة المساعدة الأصلية ، 4 مجموعات من مجمع الطاقة الشمسية SFB305818

نظرًا لضرورة تسخين المنزل في فصل الشتاء لتسخين المسبح في الصيف وتوفير مياه ساخنة منزلية ، تم تجهيز خزان الماء المضغوط المنفصل سعة 500 لتر مع ملفين من النحاس لتخزين الماء الساخن ، ويتم تسخين المنزل في فصل الشتاء والمسبح يسخن في الصيف.

وغيرها من الملحقات.

3. ميزات التصميم:

مخطط نظام التدفئة الشمسية المحلية

هذا هو نظام تداول مضغوط مغلق. عند تشغيل هذا النظام ، يتم تسخين خزان المياه أولاً بالملف السفلي. عندما يصل خزان المياه إلى درجة الحرارة المحددة (مثل 60 درجة مئوية) ، يبدأ المجمع الشمسي في تسخين المسبح أو المنزل من خلال المبادل الحراري. ويمكن أن يضمن وجود ما يكفي من الماء الساخن في خزان المياه ليكون جاهزًا للاستحمام.


يتم تدفئة المنازل في فصل الشتاء ، ويتم تدفئة المسبح في الصيف ، ويفتح الماء الساخن المحلي طوال العام.

يمكن الاستفادة من الحل بالكامل على مدار العام للحفاظ على الاستخدام الأمثل.

4.يحب جيمس تصميم نظام التسخين الشمسي هذا ، خاصة أن هذا النظام يلبي احتياجاته لتسخين كل من حمام السباحة وتدفئة الأرضية ، بينما يوفر أيضًا الماء الساخن المنزلي. إنه راضٍ جدًا.

ومع ذلك ، لدى جيمس بعض الشكوك حول هذا النظام:

① لماذا تستخدم ثلاث مضخات دورانية؟

يتم استخدام مضخة الدوران R1 للتداول بين المجمع وخزان المياه.

يتم استخدام مضخة الدوران R2 للدوران بين المبادل الحراري ومياه حوض السباحة.

يتم استخدام مضخة الدوران R5 لتدوير الماء الساخن أثناء تسخين الأرضية.

② هل يسخن المجمع الشمسي؟

لا ، يحتوي مخطط التصميم هذا على أعلى معدل لاستخدام الطاقة الشمسية ، وتسخين المنزل في فصل الشتاء ، وتسخين المسبح في المواسم الأخرى ، وتوفير المياه الساخنة المحلية طوال العام. استخدمه على مدار العام دون القلق بشأن ارتفاع درجة الحرارة في الصيف.

وقد أخذ النظام هذا الوضع في الاعتبار في تصميم المنتج ويتخذ تدابير حماية فعالة. تجنب الآثار المحتملة لارتفاع درجة الحرارة وحماية النظام الشمسي من التلف.

③ هل يمكن الاستمرار في استخدام مضخة حرارة الهواء الأصلية؟

نعم ، يمكن الاستمرار في استخدام معدات ضخ حرارة المياه الجديدة الأصلية كمصدر طاقة احتياطي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مشكلة الحرارة غير الكافية.

في النهاية ، تم حل شكوك جيمس حول نظام التدفئة الشمسية. كان راضيًا جدًا عن تصميم الحل وحل متطلباته بشكل شامل.

[استنتاج]

حل نظام التسخين الشمسي هذا مناسب ليس فقط لتدفئة المنازل وأحواض السباحة ، ولكن أيضًا لتوفير المياه الساخنة المنزلية ويتطلب التدفئة على مدار العام. ومع ذلك ، لا يزال يحتاج إلى تصميم وفقًا للحالة الفعلية. هناك العديد من العوامل في تصميم مشاريع التدفئة الشمسية ، والتوزيع الموسمي لأشعة الشمس غير متساوٍ. لا يتطلب هذا حسابًا دقيقًا بناءً على الظروف المحددة للمشروع فحسب ، بل يتطلب أيضًا تحديدًا شاملاً لتكوين نظام التسخين الشمسي ، خاصةً منطقة المجمع الشمسي وسعة خزان المياه ، إلى جانب الخبرة الفعلية.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.