الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مقارنة المجمعات الشمسية المسطحة ومجمعات الأنابيب الشمسية

تصفح الكمية:57     الكاتب:فيكي     نشر الوقت: 2019-04-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

من بين سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، يساور الناس القلق أكثر بشأن مجمعات الطاقة الشمسية. كثير من الناس لا يزالون لا يعرفون الفرق بين جامعي الطاقة الشمسية المسطحة وجامعي الأنابيب الشمسية. دعونا نقارنها ودع الجميع يفعل ذلك. اعرف الفرق بين الاثنين.


[الجسم الرئيسي]

يمكن مقارنة جامعي الأنابيب الشمسية ومجمعات الطاقة الشمسية المسطحة بالطرق التالية:

1. قارن الأنماط:

تعتبر مجمعات الطاقة الشمسية المسطحة تصميمًا مبكرًا للمنتج ، في حين أن جامعي الأنابيب الشمسية هم جيل جديد. وقد تم الترويج لها على نطاق واسع ، وهناك المزيد والمزيد من العملاء الذين يبحثون عن جامعي أنبوبي في السوق الدولية. فهو منتج جديد بأداء ممتاز.

2. قارن بين مبدأ امتصاص الحرارة:

الاثنان متشابهان ، وكلاهما يستخدم طلاء لامتصاص الحرارة. على الرغم من أن مواد الطلاء مختلفة إلى حد ما ، إلا أن الكفاءة الماصة للحرارة متشابهة.

3. قارن الهيكل:

يتم طلاء غلاف أنبوب تجميع الطاقة الشمسية في فراغ ، والذي لا يبدد الحرارة بسبب وجود طبقة فراغ. كما أن الطلاء غير مؤكسد وتآكل للحفاظ على الاستقرار على المدى الطويل.

طلاء المجمع الشمسي المسطح غير محكم ولا يوجد عازل عليه ، مما يؤدي إلى 3 عيوب.

1) عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منخفضة ، يكون فقدان الحرارة الذي يمتصه الطلاء كبيرًا.

2) إذا كانت درجة حرارة المجمع عالية ، وكان فرق درجة الحرارة بين درجة الحرارة المحيطة كبيرًا ، يكون فقدان الحرارة كبيرًا. وهذا يعني أن المجمع الشمسي المسطح لا يمكنه توفير الماء الساخن عند درجة حرارة عالية.

3) نظرًا لأن الطلاء غير مغلق ، فإنه يتأكسد ويتآكل بسهولة ، وتظهر البقع ، ويتم تخفيض الكفاءة الحرارية. عمر الخدمة ليست جيدة مثل جامع الأنبوب الشمسي.

4. قارن الحياة:

لا تتمتع جامعات الطاقة الشمسية المسطحة بضيق جيد للهواء ويتعرض الطلاء الممتص للحرارة للهواء.


مع زيادة وقت الاستخدام ، يتأكسد الطلاء ويتآكل ، مما يتسبب في بقع أو سقوط ، مما يؤدي مباشرة إلى انخفاض في منطقة امتصاص الحرارة وانخفاض في امتصاص الحرارة.خاصة في المناطق ذات درجات الحرارة العالية والرطوبة العالية نسبيًا ، يعتمد الأنبوب الفراغي على هيكل فراغ مزدوج الطبقة ، ويتم عزل الطلاء عن الهواء للحفاظ على الطلاء في حالة جيدة لفترة طويلة. أقل من تلك المجمعات الأنبوبية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى تكويناتها المختلفة.


[استنتاج]

باختصار ، فيما يتعلق بمقارنة المجمعات الشمسية في سخانات المياه الشمسية ، يوصى باستخدام مجمعات الأنابيب الشمسية بشكل تفضيلي ، وثانيًا لاختيار المجمعات الشمسية المسطحة.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.