الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

التدفئة الشمسية تصميم نظام حمامات السباحة العامة

تصفح الكمية:23     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-11-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

مع تطوير وتعميم أنظمة الطاقة الشمسية ، يستخدم المزيد والمزيد من حمامات السباحة العامة نظام التدفئة الشمسية لحمام السباحة. لا يؤدي استخدام نظام التسخين بالطاقة الشمسية لحمام السباحة إلى تقليل تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر الطاقة ويحمي البيئة أيضًا. يمكن للاستثمار مرة واحدة في نظام التسخين بالطاقة الشمسية لمعدات حمامات السباحة استرداد تكاليف الاستثمار في 2-4 سنوات. يبلغ عمر نظام التسخين الشمسي 15-20 سنة ، والدخل الثابت في الفترة اللاحقة واضح.

حالة تصميم تدفئة المسبح العام بالطاقة الشمسية هي للإشارة.

[نص]

1. المتطلبات الأساسية:

بيتر من سلطنة عمان heat يريد تدفئة حمام سباحة عام 300 متر مكعب ، واستخدامه في الساعة 7:00 صباحًا - 10:00 مساءً ، وعندما يسبح الناس ، يحتاجون إلى توفير الماء الساخن للاستحمام. يجب أن يكون المسبح مجهزًا بنظام مسبح مدفأ بالطاقة الشمسية.

2. أفكار التصميم:

بما أن بيتر يقع في عمان ، فإن المناخ أفضل.

وفقًا للمعايير الدولية ، متطلبات درجة حرارة حمامات السباحة العامة: 26 ~ 28 درجة مئوية

① بناءً على مناخ عمان وحجم حوض السباحة ، 30 مجموعة من مجمعات الطاقة الشمسية SFB305818

ue بسبب متطلبات استخدام المسبح من 7:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً ، وتحتاج إلى توفير حمام ماء ساخن ،

وهي مجهزة بخزان ماء لفائف 3000L 2 لتخزين الماء الساخن ، وملف سفلي لنظام تسخين دوران مجمع الطاقة الشمسية ، وملف علوي لإمداد الماء الساخن للأشخاص للاستحمام.

③ يمكن أن يحقق تأثير استخدام حمام السباحة في أي وقت. عندما لا يصل المسبح إلى درجة الحرارة المطلوبة ، يمكن وضع الماء الساخن لخزان الماء في المسبح لزيادة درجة حرارة الماء.

nd وغيرها من الملحقات.

3. ميزات التصميم:

التدفئة الشمسية تصميم نظام حمامات السباحة العامة

هذا هو نظام تداول مضغوط مغلق. عند تشغيل النظام ، يتم تسخين خزان المياه أولاً من خلال الملف السفلي. عندما يصل خزان المياه إلى درجة حرارة محددة (على سبيل المثال ، 60 درجة مئوية) ، يبدأ المجمع الشمسي في تسخين حمام السباحة من خلال المبادل الحراري.

بفضل حاجة بيتر لفتح المسبح في الساعة 7:00 صباحًا - 10:00 مساءً ، وتحتاج إلى توفير حمام ماء ساخن.

يمكن للنظام تسخين خزان المياه من خلال الملف السفلي وتوفير الماء الساخن للناس من خلال الملف العلوي.

خلال وقت السباحة المفتوح ، إذا لم يصل المسبح إلى درجة الحرارة المطلوبة ، يمكن وضع الماء الساخن في خزان المياه في حوض السباحة لزيادة درجة حرارة الماء في المسبح. هذا لا يلبي متطلبات حمامات السباحة فقط في الساعة 7:00 صباحًا - 10:00 مساءً ، بل يسمح أيضًا باستخدام المسبح في أي وقت.


4.بيتر يحب تصميم نظام التسخين الشمسي لحمام السباحة ، خاصة حمام السباحة الذي يلتقي بحوض السباحة المفتوح. يمكن أن يوفر الاستحمام بالماء الساخن ، وبعيدًا عن توقعاته ، يمكنه أيضًا تحقيق تأثير استخدام المسبح في أي وقت ، حتى يتمكن من إعطاء السباح تقديم خدمة مرضية.

ومع ذلك ، لدى بيتر بعض الشكوك حول هذا النظام:

هل خزان المياه معزول؟
نعم ، نحن نستخدم عزل البولي يوريثين ، سمك العزل هو 55 مم.

hyلماذا تستخدم مضختا تداول؟

يتم استخدام مضخة الدوران R1 للتداول بين المجمع وخزان المياه.

يتم استخدام مضخة الدوران R2 للدوران بين المبادل الحراري ومياه حوض السباحة.

هذا نظام تداول مغلق. يتم استخدام مضخة المياه المتداولة R1 لتدوير خزان ماء التسخين بين المجمع وخزان المياه. عندما يصل خزان المياه إلى درجة الحرارة المحددة (على سبيل المثال ، 60 درجة مئوية) ، يتحول الصمام R4 إلى حمام السباحة الساخن ، ويتم تشغيل مضخات التدوير R1 و R2 في نفس الوقت. في هذا الوقت ، يتم استخدام مضخة الدوران R1 للدوران بين المجمع والمبادل الحراري ، وتدور مضخة الدوران R2 من خلال المبادل الحراري وماء حوض السباحة لتبادل الحرارة لبدء تسخين حمام السباحة.

illهل تتدفق المياه في الأنبوب إلى حوض السباحة؟

لا ، داخل المبادل الحراري للأنبوب مستقل. المياه في خط الأنابيب غير ذات صلة بالمياه في حمام السباحة. يتبادل الماء الموجود في خط الأنابيب الدائري الحرارة مع الماء الموجود في حوض السباحة ، ولن يحدث الخلط أبدًا.

في النهاية ، حسم شكوك بيتر حول نظام التسخين الشمسي هذا لحمام السباحة. كان راضيا جدا عن تصميم المخطط وحل متطلباته بشكل أساسي.

[استنتاج]

يعد نظام التسخين الشمسي لحلول حمامات السباحة مناسبًا لمعظم حمامات السباحة العامة ، ولكنه لا يزال بحاجة إلى التصميم وفقًا للحالة الفعلية. يحتوي نظام التسخين الشمسي لمشروع حمامات السباحة على العديد من عوامل التصميم ، والتوزيع الموسمي لأشعة الشمس غير متساوٍ. يجب حساب تفاصيل منتج خطة التكوين المحددة وتوفيرها وفقًا للحجم الفعلي للمسبح لتجنب الهدر غير الضروري.


إذا كنت بحاجة إلى رؤية المزيد من أنظمة التدفئة الشمسية لحلول حمامات السباحة ، يمكنك الرجوع إلى موقع الويب التالي:

https://www.1stsunflower.com/SFBP-Solar-Heating-For-Swimming-Pool-Spa-pd73435077.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.