الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تطبيق مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:36     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-09-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

الطاقة الشمسية ليست نظيفة فحسب ، بل يتم توفيرها بكثرة أيضًا. الطاقة الشمسية المشعة للأرض كل يوم أكثر من 10000 مرة من الطاقة اليومية العالمية. يزيد مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية بشكل كبير من كفاءة تحويل الطاقة الشمسية. في السنوات الأخيرة ، تم اعتبار السوق الهندسي انعكاسًا شاملاً للمستوى التقني لصناعة الاستخدام الحراري الشمسي بسبب نطاقه الكبير وتوحيده وتركيزه القوي.

[الجسم الرئيسي]

1. الهيكل الأساسي لمشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية:

تتكون بشكل رئيسي من خزانات تخزين الماء الساخن ، مجمعات الطاقة الشمسية ، وحدات التحكم بالطاقة الشمسية ، مضخات التدوير ، خزانات التوسع ، تركيبات الصمامات والأنابيب.


2. ميزات تصميم مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية:

① لمشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية قدرة قوية على التكيف: حدد المجمع مع الميل المناسب وفقًا لخط عرض المناطق المختلفة.

applicationsتستخدم تطبيقات هندسة المياه الساخنة بالطاقة الشمسية على نطاق واسع: من الأسر العامة إلى الوحدات والشركات والمجموعات من اثني عشر شخصًا ، ومئات الأشخاص إلى آلاف الأشخاص في أماكن الاستحمام. إنها مناسبة للاستحمام والمياه الساخنة المنزلية الأخرى في الفنادق والمؤسسات والمدارس والمباني السكنية الراقية والشركات والمؤسسات والحمامات ، إلخ.

③ يتم استخدامه كالمعتاد في فصل الشتاء ، يعمل النظام بالكامل تلقائيًا ، وآمن للاستخدام ، وسهل الصيانة ، ويمكن ترتيب الهيكل المشترك بمرونة وفقًا لاحتياجات المستخدم. وهي مناسبة لاحتياجات الاستحمام والتدفئة للمدارس والفنادق والمطاعم وصناعة البناء والعديد من الشركات والمؤسسات.

degree درجة عالية من الأتمتة: التسخين الكهربائي للخدمة الذاتية ، تداول الخدمة الذاتية والحماية التلقائية (مثل الحماية من الحرارة الزائدة ، حماية التسرب ، الحماية من دون ماء ، دورة التجمد) مع أداة تحكم هندسية متقدمة.

heatingيستخدم مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية مبادئ التصميم المتكامل. دراسة شاملة لمبنى المستخدم وظروف التشغيل ومواصفات المجمع ومعلمات الأداء وتكوين النظام ووضع التشغيل والاستخدام والصيانة والحفاظ على الطاقة وسلامتها والفوائد الاقتصادية وعوامل أخرى.

3. الخصائص التنموية لمشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية

يتم تحقيق مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية بواسطة جهاز التحكم بالطاقة الشمسية لسقي المياه تلقائيًا ، ومن خلال نظام التحكم في الضبط لتحقيق دورة فرق درجة الحرارة ، وتداول خط الأنابيب ، وتدابير التسخين الكهربائي لدرجة الحرارة الثابتة ، وإمدادات المياه بدرجة حرارة ثابتة على مدار الساعة ، وإمدادات المياه ذات الضغط المستمر ، التجمد ووظائف أخرى. نظام التدفئة المركزي لديه استثمار لمرة واحدة وتكلفة تشغيل منخفضة. له فوائد اقتصادية جيدة في العديد من مخططات سخانات المياه الغازية وسخانات المياه الكهربائية والمراجل التي تعمل بالزيت ، وهي آمنة وموثوقة وجميلة وخالية من التلوث.


هذا بالضبط لأن الشمس هي مصدر طاقة لا نهائي ، ولا يوجد قيود جغرافية ، بغض النظر عن الأرض أو البحر ، سواء كان جبلًا أو جزيرة ، فهي في كل مكان ، يمكن تطويرها واستخدامها مباشرة ، وسهلة التجميع ، ولا يحتاج إلى التعدين والنقل. علاوة على ذلك ، فإن طاقة الإشعاع الشمسي السنوية التي تصل إلى سطح الأرض تعادل حوالي 100 مليار طن من الفحم ، ومقدارها الإجمالي هو أكبر طاقة يمكن تطويرها في العالم اليوم.


نظرًا لأن تطوير واستخدام الطاقة الشمسية لا يلوث البيئة ، فهي واحدة من أنظف مصادر الطاقة ، وهذا أمر بالغ القيمة اليوم حيث يصبح التلوث البيئي أكثر وأكثر خطورة. ويمكن استخدامه لفترة طويلة. وفقًا لمعدل الطاقة النووية المتولدة عن الشمس ، فإن سعة تخزين الهيدروجين كافية للحفاظ على عشرات المليارات من السنين. بهذا المعنى ، يمكن القول أن طاقة الشمس لا تنضب.

4. اتجاه تطوير مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية

begun بدأ السوق في التشكل والتكامل بشكل أفضل مع الهندسة المعمارية: في السنوات الأخيرة ، بسبب تسارع عملية التحضر ، وإدخال السياسات المحلية ، وتطوير المباني الخضراء ، وتطبيق الاستخدام الحراري الشمسي في المجالات الصناعية والزراعية ، سوق الطاقة الشمسية لقد أصبح سوقًا ساخنًا وأصبح السوق الرائد لكبار مصنعي الطاقة الشمسية. كما بدأ العديد من التجار في الشراء بكميات كبيرة.

achieved حققت الشركة اختراقات جديدة: ولدت السوق النارية أيضًا مجموعة من الشركات التي تركز على مشاريع تسخين المياه بالطاقة الشمسية. يوسعون السوق ويستخدمون التكنولوجيا لقيادة تقدم صناعة الطاقة الشمسية الحرارية ، وفي حالة انخفاض معدل نمو سوق التجزئة ، استمر النمو السريع.

③ جلب ميزات جديدة لتطوير مجالات جديدة: من خلال الاستفادة من الحد من استهلاك طاقة المبنى وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات ، لعبت الطاقة الشمسية الحرارية دورًا إضافيًا في المزيد من المجالات الهندسية ، وتقدم ميزة تطوير جديدة. بالإضافة إلى المشاريع السكنية الشمسية التقليدية والمشاريع التجارية مثل المستشفيات والفنادق والمدارس ودور التمريض ، كان هناك العديد من العروض التطبيقية للطاقة الشمسية مثل البيوت البلاستيكية ، والتدفئة الشمسية ، ومكيفات الهواء الشمسية. اليوم ، ستكون سوق الطاقة الشمسية كبيرة. اعمال.

[استنتاج]

مع التطور المستمر للمجتمع ، يزداد طلب الناس على الطاقة أعلى وأعلى ، والآن احتياطي الطاقة غير كاف لتلبية احتياجاتنا اليومية. أثناء تطوير الطاقة الجديدة ، يعد مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية مصدرًا للطاقة المتجددة ، والذي يمكن استخدامه على نطاق واسع. في سيناريوهات الحياة المختلفة ، نوفر للأشخاص الماء للإنتاج والعيش في درجة الحرارة المطلوبة.

لمزيد من المعلومات حول تصميم وحلول مشاريع تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، يرجى الرجوع إلى الموقع الإلكتروني:

https://www.1stsunflower.com/Solar-Heating-Solutions-Projects-pl6142236.html

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.