الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

أصبح مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية هو التيار الرئيسي لتنمية الصناعة

تصفح الكمية:19     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-10-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

قام مشروع الماء الساخن بالطاقة الشمسية بأبحاث وممارسات نشطة طويلة الأجل ، بما في ذلك الشركات المصنعة للمعدات الحرارية الشمسية والحكومات المحلية ومعاهد البحث ومعاهد التصميم وشركات التطوير التي قامت بالكثير من الأبحاث التفصيلية على مستويات مختلفة ومناطق مختلفة ومباني مختلفة. والتطوير والتصميم وأعمال البناء. مع تنفيذ أهداف خفض الانبعاثات ، أدخلت العديد من البلدان باستمرار سياسة تطبيق الطاقة الشمسية ، والتي عززت إلى حد كبير تطبيق الطاقة الشمسية الحضرية ، لذلك أصبح مشروع سخان المياه الشمسي تدريجيًا التيار الرئيسي لتطوير الصناعة.

[الجسم الرئيسي]

1 ، مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية وبناء تراكب بسيط

يتقدم تطوير منتجات هندسة تسخين المياه بالطاقة الشمسية جنبًا إلى جنب مع تطوير منتجات سخانات المياه بالطاقة الشمسية. مع تقدم التكنولوجيا ، تم تصميم سخانات المياه بالطاقة الشمسية من منظور الطاقة الشمسية وبناء التكامل. لقد أدرك العديد من المطورين أن بناء المباني الموفرة للطاقة والأراضي يدخل طاقة جديدة ومواد جديدة وتقنيات جديدة في النظام بأكمله ويحاول التشغيل الهندسي للطاقة الشمسية.

2 project مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية وبناء التكامل

مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية ودمج البناء هو اعتبار شامل للتقدم الاجتماعي والتطور التكنولوجي والقدرات الاقتصادية. في التخطيط والبناء والتصميم والاستخدام والصيانة والتجديد للمباني ، واستخدام الطاقة الشمسية في التصميم العام للبيئة دمج الهندسة والتكنولوجيا والجمال ، تصبح التركيبات الشمسية جزءًا من المبنى ، مدمجة عضوياً مع بعضها البعض ، لتحل محل تأثير البنية الشمسية التقليدية على مظهر المبنى ؛ في الوقت نفسه ، يمكن استبدال مرافق الطاقة الشمسية بالكامل أو استبدال جزئي لغطاء السقف يقلل من التكاليف ويزيد من الكفاءة. مع الأخذ في الاعتبار جماليات تطبيقات البناء ، أصبحت التطبيقات الهندسية أكثر تنوعًا.

3 、 فوائد مشاريع تسخين المياه بالطاقة الشمسية:

1). يمكن استخدامه في جميع الأحوال الجوية باستخدام مصادر الطاقة الأخرى ؛

2). الفوائد الاقتصادية كبيرة. تعد الفائدة طويلة الأجل للاستثمار ميزة مميزة لمشاريع تسخين المياه بالطاقة الشمسية. ترتبط فترة الاسترداد لسخان المياه بالطاقة الشمسية بسعر الطاقة التقليدية مقارنة بها. في ظل الظروف العادية ، يمكن استرداد الاستثمار بالكامل في غضون سنة إلى ثلاث سنوات.

3). مشروع سخان المياه الشمسي لديه عمر خدمة طويل ، يمكن أن تصل مدة خدمة المكونات الرئيسية إلى أكثر من 15 عامًا ؛

4). حماية البيئة الخضراء. كمصدر للطاقة المتجددة النظيفة ، لا تحتوي الطاقة الشمسية على أي تلوث بيئي ولا مخاطر على السلامة ؛

5) .الطاقة الشمسية لا تنضب ولا تنضب. طالما أن هناك أشعة الشمس ، يمكن تحويل سخانات المياه الشمسية إلى ضوء وحرارة ويمكن تشغيلها على مدار السنة.

6). مشروع سخان المياه بالطاقة الشمسية باستخدام الطاقة الشمسية لإنتاج الماء الساخن ، لا مشاكل التلوث البيئي ، هو أنظف طاقة ، مقارنة مع الغاز وسخانات المياه الكهربائية ، لا حريق ، لا كهرباء ، أعلى عامل أمان. توفير الطاقة وحماية البيئة ، لا تشغل مساحة داخلية.

[استنتاج]

يتطور المجتمع باستمرار ، ويزداد صوت حضارة الماء الساخن. تتحسن حياة الناس باستمرار ، وهناك طلب أعلى على جودة الحياة. الماء الساخن يجعل الحياة الصحية للناس أجزاء لا غنى عنها. يعد استخدام منتجات سخانات المياه الشمسية اقتصاديًا وبأسعار معقولة ، كما أنه صديق للبيئة للاستخدام. لذلك ، سيحب المزيد والمزيد من الناس المنتجات الهندسية لسخان المياه بالطاقة الشمسية.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تصميم هندسة الطاقة الشمسية ، يمكنك الرجوع إلى موقع الويب التالي:

https://www.1stsunflower.com/Solar-Heating-Solutions-Projects-pl6142236.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.