الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في الفندق

تصفح الكمية:180     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-11-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

في السنوات الأخيرة ، بسبب شعبية وتطبيق الطاقة الشمسية ، تطورت المزيد والمزيد من الفنادق نحو موضوع الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. جمع المزيد والمزيد من الناس بين أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية وتصميم الفندق ليحلوا محل طرق الإمداد بالمياه الساخنة التقليدية. تم تصميم مخطط نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية لتناسب الاستخدام الفعلي لمختلف الفنادق. ليس فقط يمكن أن يوفر الفندق الكثير من المال ، ولكن أيضًا توفير الطاقة وحماية البيئة.


فيما يلي حالة تصميم لمشروع تسخين المياه الساخنة في الفندق كمرجع.

[نص]

1. المتطلبات الأساسية:

توم من جزر المالديف لديه فندق من 25 غرفة يحتاج إلى تجهيزه بنظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية للفندق من نوع المنتجع. سقف الفندق هو سطح مستو وسيتم وضع نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية على السطح. نظرًا لأنه يعتبر فندقًا من نوع المنتجع ، فإن المظهر جميل ، لذا يلزم دمج نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية مع مبنى الفندق.

تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في الفندق -1

2. حل عملية التصميم:

بشكل عام ، هناك شخصان في غرفة الفندق ، أي أن 50 شخصًا يحتاجون إلى الماء الساخن يوميًا.

وفقًا لمعايير تصميم الفنادق الدولية ، يتم استخدام الماء الساخن 60 لترًا و 60 درجة مئوية للشخص الواحد في اليوم.

لذلك هذا الفندق سوف يحتاج إلى 3000L60 ° C من الماء الساخن كل يوم ، وسوف نقوم بتصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية 3000L.

قائمة المنتجات:

10 مجموعات من مجمعات الطاقة الشمسية SFB305818 ، الإطار الدائم ، خزان المياه 3000 لتر ، جهاز التحكم بالطاقة الشمسية ، مضخة التدوير ، مضخة تزويد الماء الساخن ، الصمام الكهربائي ، وغيرها من الملحقات.


تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في الفندق -2

3. ميزات التصميم:

① بالنسبة لنظام تسخين المياه الساخنة بالفندق ، ضع في اعتبارك أن عدد الأنابيب في الفندق كبير وطويل ، ومن الضروري توفير الماء الساخن في أي وقت.

نستخدم الحل الذي نأخذه لزيادة خط إرجاع الماء الساخن وتعيين صمام التحكم في المياه المرتجعة.

هذا يسمح بالحفاظ على الماء الساخن في خط الأنابيب ، والذي لا يوفر الماء فحسب ، بل يمنح العميل أيضًا تجربة جيدة في استخدام الماء الساخن.

② بالنسبة لنظام تسخين المياه الساخنة في الفندق ، مع الأخذ في الاعتبار أن العديد من الأشخاص يستحمون في نفس الوقت ، سينخفض ​​ضغط الماء.

نستخدم الحل الذي نأخذه لزيادة مضخة إمدادات الماء الساخن ، في أي غرفة ، يمكن للعملاء الذهاب إلى إمدادات المياه الساخنة ذات الضغط العالي.

هذا التصميم ليس بشريًا فحسب ، ولكنه يمنح العملاء أيضًا تجربة مريحة ورضا عن الخدمات والمرافق الفندقية.

تصميم حل نظام الإمداد بالماء الساخن هذا , توم مُرضٍ للغاية ، خاصة لتصميم نظام تدوير الماء الساخن العائد ، والذي يعتبر لتجربة الفندق والعميل ، خاصةً بما يتماشى مع احتياجات الفندق.

ومع ذلك ، لدى توم بعض الشكوك حول هذا النظام:

أ) إذا تم وضع المجمع الشمسي على سطح مستو عند زاوية ميل ، فهل سيكون النظام أقل كفاءة؟

يتطلب مبدأ عمل الأنابيب الحرارية استخدام مبادئ الجاذبية والغازات وإسالة. لا يمكن وضع الأنابيب الحرارية أفقيًا ، مما يقلل من كفاءة نقل الحرارة. يجب الحفاظ على الميل.

ب. هل يستهلك النظام الكثير من الكهرباء عن طريق تصميم نظام دوران الماء الساخن؟

استهلاك طاقة قليل جدًا. عندما تكون درجة الحرارة أقل من القيمة المحددة ، يتم تشغيل الصمام الكهربائي (حوالي 5 وات) تلقائيًا ويتم تشغيل مضخة إمدادات الماء الساخن على الفور. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط للتشغيل. عندما تكون درجة الحرارة أعلى من القيمة المحددة ، ستتوقف عن العمل.

ج. إذا كان التغيير 1PC 3000L خزان المياه إلى 3pcs 1000L خزانات المياه ، هل يمكن ذلك؟

من الناحية النظرية ، يمكن القيام بذلك. لكنني لا أوصي بالتغيير إلى خزان 3 * 1000 لتر ، مما سيزيد من معداتك وتكاليف التركيب وعبء عمل التثبيت.

توم يحب بشكل خاص تصميم نظام دوران الماء الساخن العائد. توم راض جدًا عن تصميم هذا الحل. يتماشى حل نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية هذا مع الوضع الفعلي لفندقهم ويحل بشكل أساسي متطلباته.

[استنتاج]

يمكن تطبيق تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية على معظم الفنادق ، ولكن لا يزال يحتاج إلى تصميم وفقًا للحالة الفعلية. أكبر ميزة لهذا الحل هي تصميم نظام تدوير الماء الساخن العائد ، الذي لا يوفر الماء فحسب ، بل يوفر أيضًا للعملاء استخدامًا جيدًا للمياه الساخنة. يتمتع العملاء بتجربة المياه الساخنة المريحة والمريحة ، وسيكونون راضين عن خدمات ومرافق الفندق.

إذا كنت بحاجة إلى رؤية المزيد من حلول أنظمة المياه الساخنة بالطاقة الشمسية ، يمكنك الرجوع إلى موقع الويب التالي:

https://www.1stsunflower.com/SFBH-Solar-Heating-For-Hotel-pd74221277.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.