الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

الطاقة الشمسية لإنشاء فندق أخضر

تصفح الكمية:11     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-09-22      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

[نبذة مختصرة]

لا تستطيع الفنادق منخفضة الكربون فقط تحسين البيئة البيئية ، وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات ، ولكن أيضًا تقليل تكلفة الشركات وتحسين الكفاءة الاقتصادية ، والتي يمكن أن تفتح مسارًا جديدًا لتطوير صناعة الفنادق. أصبح \"الكربون المنخفض الكربون \" بشكل متزايد محط تركيز صناعة الفنادق.

[الجسم الرئيسي]

1 、 تعزيز تطبيق الطاقة الشمسية ، وفندقين توفير 580،000 يوان سنويا

تشمل المشاريع الخاصة الشاملة في الصين بشكل رئيسي العقارات ومراكز التسوق والصناعات الفندقية ذات الخدمات الراقية. تعتمد استراتيجية تطوير الشركة على الأعمال والفنادق كرائد وتنمية متعددة المستويات وشاملة ، مع اتباع مسار سلسلة العلامة التجارية. من حيث الخدمات ، تمتلك الشركة أربعة فنادق.


في بداية تأسيس الشركة ، قامت الشركة بدمج مفهوم الفنادق الخضراء في العمل العملي ، من أجل تقليل استهلاك الطاقة. في ذلك الوقت ، لم تكن الفنادق التي تستخدم سخانات المياه الشمسية في مناطق كبيرة كبيرة بشكل خاص. والسبب هو أن تكلفة التركيب كانت مرتفعة وكان الاستثمار الأولي كبيرًا. ثانياً ، يعتبر أن استخدام سخانات المياه الشمسية يتأثر بشكل كبير بالظروف الجوية ، خاصة في الأيام الممطرة أو الشتاء ، فمن الصعب تحقيق التأثير المطلوب للفندق. في الواقع ، من منظور استخدام الفندق ، فإن التأثير جيد جدًا. مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية هو التدابير الإضافية الموفرة للطاقة في الفندق ، والتي لا يمكن أن تستأثر فقط بوقت معظم استخدام الفندق ، إلى جانب استخدام سخانات المياه بمضخات حرارة الهواء بالطاقة ، ولها وظيفة عزل الماء الساخن على المدى الطويل ، لتلبية ضيوف الفندق 24 ساعة في اليوم مع الطلب على الماء الساخن. بعد ذلك ، تم تركيب أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية في كلا الفندقين.


قامت الشركة بحساب حساب ، قام فيه الفندق بتركيب أكثر من 300 متر مربع من سخانات المياه الشمسية ، بإجمالي استثمار 515000 يوان. جميع إمدادات المياه الساخنة في 169 غرفة ومراكز ترفيه ومراكز تجميل بالفندق مضمونة. كما قام فندق آخر بتركيب سخان مياه بالطاقة الشمسية بمساحة 280 متر مربع باستثمار 490 ألف يوان. وفقا للتقديرات ، مقارنة مع العرض السابق للمياه الساخنة من غلايات الديزل ، يمكن لفندقين فقط توفير 580.000 يوان في حرق وقود الديزل في عام واحد. يستغرق الأمر ما يقرب من عامين لاسترداد تكلفة الاستثمار. تأثير توفير الطاقة وخفض الانبعاثات ملحوظ. على الرغم من أن تكلفة تركيب سخانات المياه الشمسية على الفنادق مرتفعة نسبيًا ، إلا أن تكلفة إعادة التدوير سريعة ، ووفورات واضحة. يمكن أن يوفر الكثير من حرق وقود الديزل كل عام. في الوقت الحاضر ، بدأت معظم الفنادق في التحول إلى الفنادق الخضراء منخفضة الكربون الموفرة للطاقة مع اتجاه كبير.

2 、 إنشاء فندق أخضر منخفض الكربون

في الوقت الحاضر ، الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة هي موضوع الجاذبية العالمية ، والحفاظ على الطاقة في الفنادق ليست استثناء. اليوم ، مع زيادة الوعي بحماية البيئة ، نضجت الغرف الخضراء من الابتكار إلى النضج. يجب أن يكون الحفاظ على الطاقة مهمة طويلة الأمد لبلدنا. بما في ذلك الاقتصاد الوطني والدولي المنخفض الكربون الحالي والإضاءة الخضراء وما إلى ذلك. لطالما كان الفندق مستهلكًا رئيسيًا للكهرباء ، وهو فندق خمس نجوم ، مع استهلاك يومي للكهرباء يبلغ حوالي 40000 كيلووات في الساعة. بناء فندق أخضر هو الاتجاه المستقبلي لصناعة الفنادق.


في باودينغ ، الصين ، يوجد فندق خمس نجوم مع جدار ستارة من الزجاج الشمسي. الواجهات الشرقية والجنوبية والغربية لمبنى الفندق كلها مصنوعة من ألواح زجاجية تتكون من ألواح شمسية. المبنى نفسه محطة كهرباء صغيرة. لا يمكن لتوليد الطاقة تلبية احتياجات الفندق من الكهرباء فحسب ، بل أيضًا توليد الكهرباء الزائدة التي يمكن أن تتدفق إلى شبكة الكهرباء المحلية ذات الجهد المنخفض وتذهب إلى آلاف الأسر من خلال خطوط إمداد الطاقة المحلية.

الجميع في هذا النموذج يتوقون إليه ، والعديد من الفنادق تريد تجربته في هذا الصدد. مصمم على البدء بالإضاءة الشمسية وسخانات المياه الشمسية ، وسيصبح الفندق فندقًا أخضر موفرًا للطاقة.

[استنتاج]

أصبح الوفاء بالمسؤوليات الاجتماعية بشكل فعال خيارًا لا مفر منه للعمليات التجارية ، ويمكن أن يجعل الشركات تستفيد أكثر في التنمية على المدى الطويل. إن التكامل الوثيق لصناعة الفنادق مع الطاقة النظيفة مثل الطاقة الشمسية هو اتجاه لا مفر منه في تطوير الصناعة. بعد ذلك ، ستندمج العديد من الصناعات الفندقية مع الطاقة الشمسية لاستخدام الطاقة الشمسية لبناء فنادق خضراء ، مما سيوفر الطاقة ومنخفضة الكربون ، حتى تتمكن الشركات والبيئة من الاستفادة وتحقيق الفوز.

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.