الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مقارنة سخانات المياه الشمسية وسخانات المياه الكهربائية وسخانات المياه الغازية

تصفح الكمية:4     الكاتب:عباد الشمس الأول     نشر الوقت: 2019-05-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

أظهرت سخانات المياه التقليدية للطاقة عيوبها في عصر تعزيز حماية البيئة والحفاظ على الطاقة. تتوافق سخانات المياه الشمسية الثانية تمامًا مع مفهوم حماية البيئة والحفاظ على الطاقة ، ويقبلها الجمهور.

[نص]

على الرغم من أن سخان المياه الكهربائي سهل التركيب ولا يتأثر بالطقس ، إلا أن مخاطر سلامة العلامة التجارية كبيرة جدًا ، والقيمة المضافة للمنتجات ذات العلامات التجارية عالية ، وأداء التكلفة منخفض ، واستهلاك الطاقة كبير . ونادرا ما تكون الطاقة أقل من 1.5 كيلووات. فاتورة الكهرباء اليومية ليست نفقة صغيرة ، فهناك خطر محتمل على السلامة ، ومتطلبات الكهرباء المهنية عالية ، ويجب تثبيت جهاز حماية التسرب.


قوتها كبيرة نسبيًا ، تحتاج إلى حجز 4 أمتار مربعة من الأسلاك النحاسية الأساسية لتثبيت سخان المياه. بالإضافة إلى ذلك ، بسبب الطاقة الكبيرة ، يتم استهلاك كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية أثناء العملية ، على الرغم من أن المكونات الداخلية لسخان المياه الكهربائية الكهربائية يمكن أن توفر الطاقة الكهربائية بشكل فعال ، ولكن بالمقارنة مع سخان المياه الكهربائي العام ، فإن بعض الطاقة الكهربائية تكون يضيع.


انظر إلى سخان المياه بالغاز ، سعر العلامة التجارية المتنوعة منخفض ، لكن خطر السلامة كبير ، ولا يتأثر بالطقس والكهرباء وعوامل أخرى. طالما أن الغاز كافٍ ، يمكن تصريف الماء الساخن ، والتسخين سريعًا ، أي أنه يتم تسخين التسخين.


لا يمكن للمستخدم ضبط درجة الحرارة بنفسه أثناء عملية الاستحمام ، ولكن يجب عليه ضبط درجة الحرارة قبل دخول الحمام. هناك بعض هدر المياه الباردة قبل وصول الماء الساخن إلى الصنبور ، ولدى الدولة لوائح تتعلق بعمر الخدمة ، وهو مناسب للاستخدام في المناطق ذات أسعار الغاز المنخفضة.


لماذا يختار المزيد والمزيد من الناس سخانات المياه بالطاقة الشمسية؟ الأسباب هي كما يلي:

1. الطاقة المتجددة الخضراء

الطاقة الشمسية هي مصدر للطاقة المتجددة. بالمقارنة مع مصادر الطاقة التقليدية ، فإن الطاقة الشمسية لا تنضب ولا تنضب. طالما كان هناك ضوء الشمس ، يمكن لسخانات المياه الشمسية إجراء تحويل من ضوء إلى حرارة. يمكن تشغيل سخانات المياه بالطاقة الشمسية على مدار السنة.

2. فوائد اقتصادية كبيرة

تعد الفائدة الطويلة الأجل للاستثمار إحدى السمات المهمة لسخانات المياه الشمسية. في الظروف العادية ، تستخدم الأسرة سخانات المياه بالطاقة الشمسية للتدفئة ، والتي يمكن أن توفر 90 ٪ من تكاليف الكهرباء والغاز لتسخين المياه ، وتقليل النفقات المنزلية ، واسترداد جميع الاستثمارات في غضون سنة إلى 4 سنوات.

3. استخدم مع مصادر الطاقة الأخرى

يمكن استخدام سخانات المياه الشمسية مع مصادر الطاقة الأخرى للعمل على مدار الساعة. مثل التدفئة الأرضية الشمسية ، مشعات الطاقة الشمسية ، أضواء الحديقة الشمسية ، الألواح الشمسية وهلم جرا.

4. الأخضر

كمصدر للطاقة المتجددة النظيفة ، لا تحتوي الطاقة الشمسية على أي تلوث بيئي ولا مخاطر على السلامة. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي استخدام سخانات المياه الشمسية في المحافظة إلى تقليل متوسط ​​درجة الحرارة بمقدار 1 درجة مئوية. لذلك ، فإن استخدام الطاقة الشمسية يجعل مقاطعاتنا أكثر زرقة وخضرة وأكثر وضوحًا وبرودة. إنه إجراء فعال لحماية البيئة.

5. حياة خدمة آمنة وطويلة

في الوقت الحاضر ، هناك مشاكل السلامة في سخانات المياه الغازية وسخانات المياه الكهربائية التي تستخدم بكميات كبيرة. عدد الوفيات الناجمة عن استخدام سخانات المياه في المحافظة أكثر من 5 في السنة. استخدام الطاقة الشمسية ليس لديه مخاطر خفية من التسمم والصدمة الكهربائية. إنه آمن للغاية وعمر الخدمة للمكونات الرئيسية لسخانات المياه الشمسية آمن للغاية. حتى 15 سنة.


[استنتاج]

يمكننا اتخاذ خيارات معقولة بناءً على منطقتنا واحتياجاتنا. إذا تم استيفاء الشروط ، نقترح أن سخانات المياه الشمسية يجب أن تكون الخيار الأول ، وأنواع أخرى من سخانات المياه يجب أن تستخدم كشتاء مع ضوء غير كاف أو مكملات أثناء الطقس المطير المستمر. استعمال. وبهذه الطريقة ، يعتبر معقولًا نسبيًا من منظور حماية البيئة والحفاظ على الطاقة ، فضلاً عن توفير المال وتوفير النفقات.


إذا كنت مهتمًا بسخانات المياه بالطاقة الشمسية ، فيرجى التحقق من الرابط على النحو التالي:

https://www.1stsunflower.com/SFA-Compact-Non-Pressurized-Solar-Water-Heater-pl6852236.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.