الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

المجمع الشمسي

أكثر >>
إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المجمع الشمسي ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات المجمع الشمسي!
[اخبار الصناعة] تصميم مكيف هواء يعمل بالطاقة الشمسية بنسبة 100٪

2020-02-14


مع شعبية وتطوير الطاقة الشمسية ، لا تستطيع مكيفات الهواء الشمسية توفير المال فحسب ، بل توفر الطاقة وتحمي البيئة أيضًا. إنها مشهورة بشكل خاص. على وجه الخصوص ، مكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100 ٪ مناسبة للمناطق ذات الجهد غير المستقر ، بدون كهرباء ، والمناطق ذات فواتير الكهرباء العالية نسبيًا. الاستثمار لمرة واحدة يمكن أن يجلب فوائد طويلة الأجل. فيما يلي مثال تصميمي لمكيفات الهواء الشمسية 100٪ كمرجع.
[اخبار الصناعة] تسخين الفضاء بالطاقة الشمسية للمنزل

2019-08-07


تعد أنظمة تسخين الفضاء بالطاقة الشمسية طريقة فعالة وممتازة لتقليل فواتير الطاقة المكلفة خلال موسم التسخين. يعمل نظام التدفئة المنزلية بالطاقة الشمسية جنبًا إلى جنب مع نظام التسخين الحالي لاستخدام طاقة الشمس لتقليل استهلاكك للزيت أو البروبان أو أنواع الوقود الأحفوري الأخرى. إذا كان النظام الشمسي لا يستطيع توفير تدفئة كافية للمساحة ، فإن النظام المساعد أو الاحتياطي مثل سخان الغاز يوفر الحرارة الإضافية. تستخدم هذه الأنظمة تقليديًا مع مجمعات الأنابيب المفرغة بالطاقة الشمسية ، وتعمل على توفير تدفئة شمسية مجانية لمنزلك طوال نظام التدفئة الخاص بك.
[اخبار الصناعة] تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2019-08-19


تسخين المياه بالطاقة الشمسية يعني ببساطة استخدام طاقة الشمس لتسخين الماء الساخن لمنزلك. يستخدم الشخص العادي ما بين 20 و 30 جالونًا من الماء الساخن يوميًا. ستستخدم عائلة مكونة من 4 أفراد ما بين 2400 و 3600 جالون من الماء الساخن كل شهر - وكلها يمكن توفيرها مجانًا باستخدام طاقة الشمس. تم تصميم سخان المياه بالطاقة الشمسية لاستيعاب الاستخدام الحالي لعائلتك - مما يعني أن عاداتك وأسلوب حياتك لا يجب أن تتغير. بمجرد تركيب نظام الماء الساخن الشمسي ، الشيء الوحيد الذي سيتغير هو فاتورتك الشهرية.
[اخبار الصناعة] مكيف الهواء الحراري الهجين للطاقة الشمسية للفندق

2020-02-13


في العراق ، أصبح الطلب على أنظمة تكييف الهواء المركزية ومكيفات الهواء المنزلية ذات القدرة الكهربائية العالية واضحًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. أصبحت أنظمة تكييف الهواء ضرورة لراحة داخلية جيدة ، مدفوعة بالتصحر ودرجات الحرارة المرتفعة وتلوث الهواء وزيادة عدد السكان ، مما أدى إلى زيادة استهلاك الطاقة الكهربائية والضغط على محطات الطاقة. يستخدم مكيف الهواء الهجين للطاقة الشمسية مجمعات الطاقة الشمسية كمساعدات لدمجها مع أنظمة تكييف الهواء. سيعمل هذا الحل على زيادة كفاءة نظام التبريد وتقليل استهلاك الكهرباء والتلوث.
[اخبار الصناعة] كيفية اختيار حل حمامات السباحة التدفئة الشمسية؟

2019-08-10


معظم الناس لديهم حمام سباحة في منازلهم ، وتحتاج الفنادق والشقق ومراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية والمصانع والمدارس والمستشفيات والأماكن العامة الأخرى إلى استخدام الكثير من الماء الساخن كل يوم وتمثل نفقات الطاقة جزءًا كبيرًا من التكلفة . نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يبحثون عن حلول لأنظمة حمامات السباحة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، فما هو بالضبط ما يناسب احتياجاتهم؟ كيفية اختيار حل حمامات السباحة التدفئة الشمسية؟
[اخبار الصناعة] نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2019-12-28


يعمل نظام الماء الساخن المنزلي الشمسي على تسخين دورة المياه من خلال المجمع الشمسي ، ثم يقوم بتخزينه في خزان المياه المعزول لتلبية الاحتياجات اليومية للعملاء. أثبتت الممارسة أن نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية هو نوع من معدات الطاقة الشمسية الموفرة للطاقة ، ولديه مستقبل مشرق.
[اخبار الصناعة] أنواع مختلفة من سخانات المياه بالطاقة الشمسية

2019-07-13


يمكن أن تكون سخانات المياه الشمسية ، والتي تسمى أيضًا أنظمة المياه الساخنة الشمسية المنزلية ، طريقة فعالة من حيث التكلفة لتوفير المياه الساخنة لمنزلك. يمكن استخدامها في أي مناخ مع طاقة احتياطية ، والوقود الذي يستخدمونه - أشعة الشمس ، مجاني.
[اخبار الصناعة] مزايا التسخين الشمسي لحمام السباحة

2019-09-12


كمصدر للطاقة المتجددة ، أصبحت الطاقة الشمسية تستخدم على نطاق واسع في تسخين حمامات السباحة. من ناحية ، من أجل حل التكلفة العالية للغاية والتأثير البيئي لأنظمة التدفئة التقليدية (مثل غلايات الغاز ، غلايات الزيت ، الغلايات الكهربائية ، إلخ) ، يميل أكثر إلى استخدام الطاقة الشمسية النظيفة والمتجددة للسباحة تجمع للتدفئة. من ناحية أخرى ، يمكن استخدام نظام التسخين الشمسي لتسخين المسبح وتسخين مياه المسبح للاستحمام. إلى حد ما ، تقليل تكاليف التشغيل والمزيد من الفوائد الاقتصادية والبيئية.
[اخبار الصناعة] إدخال نظام التدفئة الأرضية الشمسية

2019-08-08


مع التقدم المستمر للتكنولوجيا ، يزداد نوع تدفئة الأرضية تدريجيًا ، والآن ينتبه المزيد من الأشخاص لنظام التدفئة الأرضية للأرضية الشمسية. يتم تسخين نظام تسخين الأرضية بالطاقة الشمسية بالطاقة الشمسية ، وهو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأكثر ملاءمة للاستخدام ، ومعدل الفشل أقل أيضًا ، ولن يكون هناك تسرب للمياه.
[اخبار الصناعة] حلول الطاقة الشمسية لبيوت الشركة العقارية

2019-12-15


يعد استخدام الطاقة الشمسية لأعمالك طريقة فعالة من حيث التكلفة لتقليل فواتير الطاقة الشهرية أو إزالتها بشكل كبير. سواء كنت تستخدم الطاقة الشمسية لتوليد المياه الساخنة الشمسية الخاصة بك ، أو تستخدم التدفئة الشمسية أو التبريد ، أو تستخدم أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية لتوليد الكهرباء الخاصة بك ، فإن الطاقة الشمسية مثالية لأي عمل - بغض النظر عن الحجم. هنا نتحدث عن تسخين المياه بالطاقة الشمسية أولاً.
[اخبار الصناعة] تحليل مكيفات الهواء الشمسية الهجينة ومكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100٪

2019-07-10


نظرًا لأن الطقس يزداد سخونة ، هناك المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى شراء مكيفات الهواء الشمسية ، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين سيواجهون مشكلة. لا أعرف ما هو نوع مكيفات الطاقة الشمسية التي يجب اختيارها. ليس من الواضح أي الأنماط أكثر ملاءمة ومناسبة لكل منها. تحليل مكيفات الهواء الشمسية الهجينة ومكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100٪ من تكوين المنتج ومبدأ العمل وخصائص المنتج وتحليل التكلفة.
[اخبار الصناعة] طرق تركيب سخان المياه بالطاقة الشمسية المنزلية والاحتياطات

2019-06-20


سخانات المياه الشمسية بارزة في أنواع مختلفة من سخانات المياه. من الملائم بالنسبة لمعظم المستخدمين استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، ولكن في عملية تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، واجهت مشاكل التثبيت المختلفة. في الواقع ، إذا كنت تستطيع إتقان طريقة التثبيت والاحتياطات لسخانات المياه الشمسية ، فقد تتمكن من تثبيت سخانات المياه الشمسية بنفسك في منزلك.
[اخبار الصناعة] كيفية اختيار سخان المياه بالطاقة الشمسية - نظام الضغط أو نظام الضغط العالي؟

2019-06-13


يتم تصنيع سخانات المياه بالطاقة الشمسية كنماذج الضغط وغير الضغط. نموذج الضغط (يسمى أيضًا السخانات الشمسية عالية الضغط) يعني أن الماء في الخزان تحت ضغط مرتفع ، وهو يساوي ضغط ماء الصنبور. نموذج عدم الضغط (يسمى أيضًا سخانات شمسية منخفضة الضغط) يعني أن الماء في الخزان تحت ضغط منخفض ، وهو يساوي خطورة الماء. هناك بعض الاختلافات الجوهرية التي يجب أن تكون على دراية بها قبل تحديد أيها يناسبك وأيها يجب عليك تثبيته.
[أخبار المنتج] تصنيف وخصائص المجمع الشمسي ذو الأنبوب الزجاجي بالكامل

2019-06-09


في الوقت الحاضر ، هناك ثلاث مجموعات من مجمعات الطاقة الشمسية بأنبوب التفريغ الزجاجي بالكامل في السوق: جامع الطاقة الشمسية الأنبوبي المفرغ بالزجاج العادي ، مجمع الطاقة الشمسية بأنبوب الفراغ الزجاجي للأنبوب الحراري ومجمع الطاقة الشمسية بأنبوب الفراغ الأنبوبي بالكامل. ثلاث مجموعات من المنتجات. في الوقت الحاضر ، لا يزال النوع العام من المجمع الشمسي ذو الأنبوب الزجاجي بالكامل يستخدم بشكل رئيسي. يتم تقديم هيكل وخصائص سلسلة المنتجات الثلاث واحدة تلو الأخرى.
[اخبار الصناعة] 3000 لتر حل التسخين الشمسي لمياه الفندق

2019-11-30


مع التطور السريع لصناعة الفنادق ، يعد نظام إمدادات المياه الساخنة للفنادق الحديثة منشأة أساسية ومهمة. تؤثر جودة إمدادات المياه الساخنة بشكل مباشر على رضا العملاء عن الفندق. سوف تجمع 1st Sunflower بين أكثر من عشر سنوات من ممارسة التصميم على أنظمة التدفئة الشمسية ، والتوصية بحل لمياه الفندق للتدفئة الشمسية لتحسين جودة استخدام الماء الساخن ، وتقليل استهلاك الطاقة ، وتقليل تكاليف التشغيل في تصميم أنظمة المياه الساخنة في الفندق .
[اخبار الصناعة] التدفئة الشمسية تصميم نظام حمامات السباحة العامة

2019-11-29


مع تطوير وتعميم أنظمة الطاقة الشمسية ، يستخدم المزيد والمزيد من حمامات السباحة العامة نظام التدفئة الشمسية لحمام السباحة. لا يؤدي استخدام نظام التسخين بالطاقة الشمسية لحمام السباحة إلى تقليل تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر الطاقة ويحمي البيئة أيضًا. يمكن للاستثمار مرة واحدة في نظام التسخين بالطاقة الشمسية لمعدات حمامات السباحة استرداد تكاليف الاستثمار في 2-4 سنوات. يبلغ عمر نظام التسخين الشمسي 15-20 سنة ، والدخل الثابت في الفترة اللاحقة واضح.
[اخبار الصناعة] نظام التسخين الشمسي لحمام السباحة لتصميم المنزل

2019-11-28


مع تطوير وتعميم أنظمة الطاقة الشمسية ، يتبنى المزيد والمزيد من الناس الطاقة الشمسية لتسخين نظام حمامات السباحة. لا يؤدي استخدام الطاقة الشمسية لتسخين حمام السباحة إلى تقليل تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر الطاقة ويحمي البيئة أيضًا. حالة تصميم نظام التسخين بالطاقة الشمسية لحمام السباحة هي للإشارة.
[اخبار الصناعة] حالة نظام التسخين الشمسي لحمام السباحة

2019-11-16


الطاقة الشمسية ليست فقط موفرة للطاقة وصديقة للبيئة ، ولكنها أيضًا تقلل التكاليف إلى حد معين ، لذلك يختار المزيد والمزيد من الناس استخدام الطاقة الشمسية كطاقة تسخين. بالمقارنة مع مصادر الطاقة التقليدية مثل الغاز أو الغلايات ، فإن تشغيل الطاقة الشمسية أكثر أمانًا. ستقوم هذه المقالة من خلال الحل التصميمي لنظام التسخين الشمسي للمسبح المحلي للعميل الأمريكي جيمس ، للرجوع إليها.
[اخبار الصناعة] كيفية تصميم نظام التدفئة الشمسية لمنزلك

2019-11-14


كيفية تصميم نظام تسخين بالطاقة الشمسية لمنزلك [الملخص] أنظمة تسخين الفضاء بالطاقة الشمسية هي طريقة فعالة وممتازة لتقليل فواتير الطاقة المكلفة خلال موسم التسخين الخاص بك. استهلاكك
[اخبار الصناعة] تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في الفندق

2019-11-05


في السنوات الأخيرة ، بسبب شعبية وتطبيق الطاقة الشمسية ، تطورت المزيد والمزيد من الفنادق نحو موضوع الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. جمع المزيد والمزيد من الناس بين أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية وتصميم الفندق ليحلوا محل طرق الإمداد بالمياه الساخنة التقليدية. تم تصميم مخطط نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية لتناسب الاستخدام الفعلي لمختلف الفنادق. ليس فقط يمكن أن يوفر الفندق الكثير من المال ، ولكن أيضًا توفير الطاقة وحماية البيئة.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.