الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

إدخال نظام التدفئة الأرضية الشمسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-08-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

مع التقدم المستمر للتكنولوجيا ، يزداد نوع تدفئة الأرضية تدريجيًا ، والآن ينتبه المزيد من الأشخاص لنظام التدفئة الأرضية للأرضية الشمسية. يتم تسخين نظام تسخين الأرضية بالطاقة الشمسية بالطاقة الشمسية ، وهو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأكثر ملاءمة للاستخدام ، ومعدل الفشل أقل أيضًا ، ولن يكون هناك تسرب للمياه.

[نص]

نظام تسخين الأرضية بالطاقة الشمسية هو نظام تسخين إشعاعي أرضي بالماء الساخن بدرجة حرارة منخفضة ، ويتكون هيكله بشكل أساسي من مجمعات الطاقة الشمسية ، ونظام التحكم في درجة حرارة التدفئة الأرضية ، وخزان تخزين المياه الساخنة ، وخزان إمدادات المياه ، ومضخة دوران ومضخة مثل. أثناء التشغيل ، يقوم جهاز تجميع الطاقة الشمسية بتسخين المياه مباشرة وتخزينها في خزان تخزين الماء الساخن للاستخدام في نظام التدفئة والتبريد الأرضي. في الليل ، يقوم الماء الساخن الموجود في خزان تخزين الماء الساخن بتسخين المبنى بشكل مستمر من خلال نظام التدفئة والتبريد الأرضي. نظرًا لأن قانون الإشعاع الحراري الأرضي يتم من الأسفل إلى الأعلى ، وبالتالي زيادة درجة الحرارة الداخلية وإعطاء درجة حرارة مريحة للجسم ، فإن التسخين الكامل له خصائص عدم وجود تلوث بيئي ، لا ضوضاء وتحكم مناسب ، وهو اتجاه حتمي حديث التنمية الاجتماعية.


دورة تجميع الحرارة للتحكم في فرق درجة الحرارة: يوجد كاشف درجة حرارة المجمع ومستشعر درجة حرارة الماء في نظام تسخين الأرضية الشمسي. بعد أن يمتص نظام جمع الحرارة الإشعاع الشمسي ، ترتفع درجة حرارة أنبوب تجميع الحرارة ، عندما تكون درجة حرارة المجمع ودرجة حرارة الماء لخزان الماء هي القيمة المحددة عندما يصدر نظام الكشف أمرًا ، تدخل مضخة الدوران البرد الماء في سخان الماء المركزي في المجمع ، ويتم تسخين الماء ثم إعادته إلى خزان المياه لإحضار الماء في خزان المياه إلى درجة الحرارة المحددة. بشكل متكرر ، يمكن الحصول على مصدر الحرارة لفترة طويلة.


نظام تدوير أنابيب التدفئة الأرضية: هناك مضخة تدوير الماء الساخن في أنبوب التدفئة الأرضية. عندما تصل درجة حرارة الماء إلى درجة الحرارة المضبوطة بشكل مصطنع ، يتم تشغيل مضخة تدوير الماء الساخن تلقائيًا ، بحيث يتم تعميم درجة حرارة الماء في الملف تحت الأرض من خلال تسخين الأرضية الشمسي. هذا سيحقق تأثير زيادة درجة الحرارة في الغرفة.


مزايا التدفئة الأرضية بالطاقة الشمسية:

1. توفير مساحة وتفضي إلى تخطيط المساحة ، لأن تدفئة الأرضية تضع مساحة تحت الأرض ، ولا تشغل المساحة فوق الأرض ، أكثر ملاءمة لتخطيط المساحة ؛


2. مريح وصحي: تسخين الأرضية لتسخين الحرارة ينتقل تدفق الهواء من الأسفل إلى الأعلى. التدرج الحراري سيجعل الناس يشعرون بالدفء والبرودة ، ويتوافقون مع نظرية صحة الطب الصيني ، وليس من السهل التسبب في الحمل الحراري للهواء والصرف الصحي البيئي ؛


3. كفاءة عالية ، توفير الطاقة ، تسخين الأرضية ، تسخين الإشعاع ، من الأسفل إلى الأعلى وتتركز درجة الحرارة في ارتفاع جسم الإنسان ، ويمكن وضعها في طبقات ، والتحكم فيها من قبل الأسر ، وكفاءة الطاقة ؛


4. استقرار حراري جيد: أرضية التدفئة الأرضية والخرسانة لها تخزين حراري كبير ، استقرار حراري جيد ، تدفئة متقطعة ، درجة حرارة داخلية. تغيير بطيء


5. عمر خدمة طويل: لأن إشعاع التدفئة الأرضية تحت الأرض ، يمكن القول أنها حالة فراغ ، معزولة من الخارج ، لا ضرر ، لا تآكل ، عمر خدمة طويل ، حياة أساسية وبناء. 6 ، تكاليف تشغيل منخفضة: بالمقارنة مع طرق التدفئة الأخرى ، يمكنها الاستفادة بشكل كامل من سياسة أسعار الكهرباء ووظيفة تخزين الحرارة الأرضية.

[استنتاج]

ما سبق هو مقدمة موجزة عن سعر نظام التدفئة الشمسية ومزايا نظام التدفئة الشمسية. آمل أن يساعدك بعد قراءته على شراء وفهم نظام التدفئة الشمسية. أصبح نظام تسخين الأرضية الشمسي الآن نظامًا أكثر شيوعًا ، والذي يمكن أن يمنح الناس تجربة أكثر راحة ، في حين أن نظام تسخين الأرضية الشمسي أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. إذا كنت بحاجة إلى نظام تدفئة أرضية ، فإن نظام تدفئة الأرضية الشمسي هو خيار جيد.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.