الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

طرق تركيب سخان المياه بالطاقة الشمسية المنزلية والاحتياطات

تصفح الكمية:7     الكاتب:عباد الشمس الأول     نشر الوقت: 2019-06-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

سخانات المياه الشمسية بارزة في أنواع مختلفة من سخانات المياه. من الملائم بالنسبة لمعظم المستخدمين استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، ولكن في عملية تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، واجهت مشاكل التثبيت المختلفة. في الواقع ، إذا كنت تستطيع إتقان طريقة التثبيت والاحتياطات لسخانات المياه الشمسية ، فقد تتمكن من تثبيت سخانات المياه الشمسية بنفسك في منزلك.

[نص]

一. تركيب سخانات المياه الشمسية - أعمال التحضير

1 ، تحقق مما إذا كانت السحابات المثبتة في صندوق التغليف لسخان المياه الشمسي كاملة.

2 ، عدد أنابيب فراغ الشمسية كاملة وسليمة.

3 ، هل خزان المياه بالطاقة الشمسية سليمة؟

4 ، هل جميع الملحقات الأخرى كاملة؟

二. تركيب سخان المياه بالطاقة الشمسية - خطوات التثبيت

1. تأكد من عدم وجود عائق في موقع التركيب ولا يؤثر على كفاءة امتصاص الحرارة للمجمع الشمسي.

2. تجميع قوس. وفقًا لتعليمات التثبيت ، يتم وضع أقواس كل جزء بدقة.

3. قم بتوصيل البرامج الثابتة. يتم تجميع القطع الأمامية والخلفية للبراغي معًا وفقًا لفتحات المسامير الموجودة على الحامل. ثم استخدم مفتاح ربط لإحكام ربط المسامير للتأكد من أن الحامل محكم وغير مرتخي.

4. قم بتركيب خزان المياه. قم أولاً بوضع خزان المياه على قوس دلو القوس المجمع ، وقم بتوصيل براغي التثبيت على خزان المياه وحامل الجرافة بحيث تكون المسافة بين طرفي خزان المياه والطرفين الأيمن والأيسر متساوية. يكون اتجاه صف الثقوب قريبًا قدر الإمكان من اتجاه أنبوب الأنبوب المفرغ ، بحيث يمكن تثبيت الأنبوب المفرغ بعد ذلك. وأخيرًا ، يتم وضع حلقة السيليكون في الفتحة الداخلية للجرافة الداخلية بدورها.

5. تثبيت أنبوب فراغ. تحقق أولاً مما إذا كانت حلقة السيليكون في فتحة خزان المياه مثبتة بإحكام أم أن هناك بقايا. ثم ضع حلقة الختم على فوهة أنبوب التفريغ لأسفل 15 سم ، وانقع الفوهة بسائل مشحم (ماء صابون) ، واضبط الأنبوب المفرغ برفق باليد. قم بتدوير الثقب في خزان المياه. ثم أدخل ذيل الأنبوب في حامل الأنبوب. كرر نفس الإجراء بالتسلسل لتثبيت جميع الأنابيب المفرغة.

三. احتياطات تركيب سخان المياه بالطاقة الشمسية

بشكل عام ، غالبًا ما يتم تثبيت سخانات المياه الشمسية على السطح. عند استخدام مورد المياه في سخان المياه بالطاقة الشمسية ، سيبقى خزان المياه الشمسي مليئًا بالماء حتى لا يتحرك الطقس العاصف.

بالطبع ، لتجنب تدمير الطقس غير المتوقع مثل الأعاصير أو الأرصفة الأسمنتية أو الطرق الأخرى ، يتم استخدامها عمومًا لتثبيت القوس. ومع ذلك ، فإن الطريقة الأكثر بساطة وملاءمة وجميلة هي استخدام الأشرطة لتركيب السقف. يمكن توصيل سخان المياه الشمسي بسقف ثابت.

https://www.1stsunflower.com/SFO-Straps-for-Roof-Mounting-pd72020387.html

مع أحزمة لتركيب السقف ، من السهل الاتصال بالسقف بدون ثقوب في بلاط السقف. قم بالتمديد من الجانب السفلي للبلاط واتصل بكتيفة سخان المياه الشمسي. كما هو مبين أدناه:


طرق تركيب سخان المياه بالطاقة الشمسية المنزلية والاحتياطات


[استنتاج]

من الشراء إلى استخدام سخانات المياه الشمسية ، كل عملية في الوسط مهمة جدًا للمستخدم. وأهمها تركيب المياه الساخنة الشمسية. سيواجه العديد من المستخدمين الكثير من مشاكل التثبيت بعد شرائها إلى المنزل ، وهو أمر ليس صعبًا. طالما يتم تنفيذ كل خطوة بدقة ، فلا يوجد خطأ. إن شراء منتج مرضي لا يقتصر على الحصول عليه فحسب ، بل الأهم من ذلك هو استخدام التجربة لاحقًا. إذا سارت عملية التثبيت بسلاسة ، فستكون تجربة تسوق مرضية.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.