الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تسخين المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-08-19      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

[نبذة مختصرة]

تسخين المياه بالطاقة الشمسية يعني ببساطة استخدام طاقة الشمس لتسخين الماء الساخن لمنزلك. يستخدم الشخص العادي ما بين 20 و 30 جالونًا من الماء الساخن يوميًا. ستستخدم عائلة مكونة من 4 أفراد ما بين 2400 و 3600 جالون من الماء الساخن كل شهر - وكلها يمكن توفيرها مجانًا باستخدام طاقة الشمس.


تم تصميم سخان المياه بالطاقة الشمسية لاستيعاب الاستخدام الحالي لعائلتك - مما يعني أن عاداتك وأسلوب حياتك لا يجب أن تتغير. بمجرد تركيب نظام الماء الساخن الشمسي ، الشيء الوحيد الذي سيتغير هو فاتورتك الشهرية.

[نص]

تسخين المياه بالطاقة الشمسية - ما هي المزايا؟

تخفيض تكاليف الطاقة

تعتبر المياه الساخنة الشمسية شكلاً ميسور التكلفة وفعال من الطاقة النظيفة والمتجددة التي يمكن الاستفادة منها من قبل كل صاحب منزل في أمريكا. استخدام طاقة الشمس يعني انخفاض تكاليف الطاقة ، ومياه ساخنة مجانية لمنزلك ، والمزيد من استقلالية الطاقة.


إن جامعي الأنابيب المفرغة بالطاقة الشمسية ذات أداء عالي وفعال ويدوم طويلاً. يتم استخدام مجمعات الأنبوب المفرغة في المناطق ذات المناخ البارد أو الشتاء الأطول أو في المناطق التي تعاني من ظروف طقس غائم أو ملبد بالغيوم.


بالنسبة للمناخات الأكثر دفئًا ومشمسة ، تظل الأنابيب التي تم إخلاؤها خيارًا ممتازًا ، وكذلك جامعي الألواح الشمسية المسطحة.


التطبيقات

في المنزل العادي ، يأتي أكثر من 25٪ من استهلاك الطاقة من تسخين المياه. غالبًا ما تستخدم هذه المياه الساخنة للطهي وغسل الأطباق والغسيل والاستحمام والتنظيف. يعد نظام الماء الساخن الشمسي حلاً مثاليًا لتقليل تكاليف الطاقة المتزايدة باستمرار.


تستخدم جامعات الأنبوب المفرغة عادةً في المناطق المعرضة للشتاء الطويل أو البارد ، أو يكون فيها العديد من الأيام الملبدة بالغيوم. التكنولوجيا في الأنبوب المفرغ تجعلها أقل عرضة لدرجات الحرارة الباردة مقارنة بنظرائها من الألواح المسطحة ، مما يسمح لهذه الأنظمة بتوليد ماء ساخن شمسي مجاني لجميع أفراد عائلتك حتى في أبرد الأيام.


تشمل تطبيقات جامعي الأنبوب المفرغين (على سبيل المثال لا الحصر) المنازل والمساكن ذات العائلات الكبيرة (3-4 + أشخاص) ولأصحاب المنازل الذين يريدون جامعًا عالي الأداء طوال العام. يمكن أن يمنحك تطبيق نظام الماء الساخن الشمسي عددًا من الفوائد.


وفر المال

باستخدام الشمس لتسخين - أو تسخين - الماء الساخن في منزلك ، يمكنك قطع فاتورة تسخين المياه بشكل كبير. في العديد من أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، أفاد العملاء بأن فواتير تسخين المياه الساخنة قد تم تخفيضها بنسبة تصل إلى 80٪.


يذهب أكثر من 30 ٪ من فاتورة الكهرباء العادية للعائلة مباشرة لتسخين الماء الساخن. وهذا يعني أن نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية يمكن أن يقلل فواتيرك على الفور ، وسيستمر في ذلك لعقود قادمة.


استثمر في بيئة أفضل وأنظف

تساعدك أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية على تقليل استهلاك الطاقة ، وبالتالي تقليل التلوث المرتبط بإنتاج تلك الطاقة. يعني خفض الاستخدام التقليدي للطاقة بنسبة 50٪ انخفاضًا بنسبة 50٪ في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. لذا عن طريق تركيب نظام الماء الساخن الشمسي في منزلك ، فإنك بذلك تقلل من انبعاثات الكربون بمقدار النصف.


وينتج عن ذلك بيئة أنظف ، ويساعد على تقليل اعتمادنا على الوقود الأحفوري التقليدي الملوث مثل الفحم والنفط. يمكنك المساهمة في غد أفضل - كل ذلك مع توفير المال.


يتوفر المزيد من الماء الساخن

مع نظام تسخين الماء الساخن بالطاقة الشمسية ، يتم تثبيت خزان شمسي عدة مرات للعمل جنبًا إلى جنب مع خزان الماء الساخن الحالي. هذا يعني أنه سيكون لديك ضعف التخزين - ومضاعفة الماء الساخن المتاح.


لذلك عندما يكون لديك ضيوف أو زوار أو تريد أن تأخذ تلك المدة الطويلة في الحوض - يمكنك القيام بذلك دون أن تقفز فاتورة الكهرباء. سيكون لديك المزيد من المياه - والمياه الساخنة - المتاحة. الماء الساخن الذي يمكن أن تشعر بالرضا عن استخدامه ، مع العلم أنه تم تسخينه باستخدام طاقة الشمس بدون تكلفة.

[استنتاج]

يمكن أن يقلل تثبيت نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية لمنزلك من استهلاكك للطاقة بنسبة تصل إلى 40٪ إلى 50٪. كثير من الناس لا يدركون مقدار الطاقة المستخدمة فقط لتوفير المياه الساخنة في منزلك. في الواقع ، فإن 20٪ إلى 25٪ من متوسط ​​استهلاك الأسرة للطاقة هو فقط لتسخين المياه لأشياء مثل الغسيل والطهي والتنظيف والأطباق والاستحمام.


بالإضافة إلى توفير جميع احتياجاتك من الماء الساخن ، يمكن لنظام الماء الساخن الشمسي أيضًا توفير الحرارة للاحتياجات الأخرى. يمكن لنظام تسخين الماء الساخن الشمسي تسخين نظام الأرضية المشعة أو المسبح أو التطبيقات الأخرى التي تتطلب الماء الساخن.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.