الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تسخين الفضاء بالطاقة الشمسية للمنزل

تصفح الكمية:4     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-08-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

تعد أنظمة تسخين الفضاء بالطاقة الشمسية طريقة فعالة وممتازة لتقليل فواتير الطاقة المكلفة خلال موسم التسخين.


يعمل نظام التدفئة المنزلية بالطاقة الشمسية جنبًا إلى جنب مع نظام التسخين الحالي لاستخدام طاقة الشمس لتقليل استهلاكك للزيت أو البروبان أو أنواع الوقود الأحفوري الأخرى. إذا كان النظام الشمسي لا يستطيع توفير تدفئة كافية للمساحة ، فإن النظام المساعد أو الاحتياطي مثل سخان الغاز يوفر الحرارة الإضافية.


تستخدم هذه الأنظمة تقليديًا مع مجمعات الأنابيب المفرغة بالطاقة الشمسية ، وتعمل على توفير تدفئة شمسية مجانية لمنزلك طوال نظام التدفئة الخاص بك.

[نص]

فوائد التدفئة المنزلية بالطاقة الشمسية

تنفق الأسرة المتوسطة أكثر من 2000 دولار سنويًا على تكاليف التدفئة. سيستمر ارتفاع تكلفة أنظمة التدفئة التي تعتمد على الوقود الأحفوري ، مثل النفط والبروبان والغاز الطبيعي.


باستخدام نظام التدفئة المنزلية بالطاقة الشمسية ، يمكنك الاستفادة من طاقة الشمس المجانية والوفرة لتدفئة منزلك مجانًا. يمكن أن يؤدي تسخين منزلك بنظام تسخين شمسي إلى تقليل فواتير الوقود الشتوي بشكل كبير. فائدة أخرى ممتازة هي أنه يسخن الماء الساخن المحلي على مدار العام.


سيقلل نظام التدفئة المنزلية بالطاقة الشمسية أيضًا من كمية تلوث الهواء والغازات المسببة للاحتباس الحراري الناتجة عن استخدامك للوقود الأحفوري مثل النفط والبروبان والمنتجات البترولية الأخرى.


اختيار وتغيير حجم نظام التدفئة الشمسية

يعتمد اختيار نظام الطاقة الشمسية المناسب على عوامل مثل الموقع والتصميم واحتياجات التدفئة في منزلك.


يحدد المناخ المحلي ونوع وفعالية المجمع (المجمعات) ومنطقة المجمع مقدار الحرارة التي يمكن أن يوفرها نظام التسخين الشمسي. عادة ما يكون تصميم النظام هو الأكثر اقتصادا لتوفير 40 ٪ من احتياجات التدفئة في المنزل. يتطلب المنزل المعزول والمصمّم جيدًا والذي يتضمن تقنيات التسخين الشمسي السلبي نظام تسخين أصغر وأقل تكلفة من أي نوع ، وقد يحتاج إلى القليل من الحرارة التكميلية الأخرى بخلاف الطاقة الشمسية.


إلى جانب حقيقة أن تصميم نظام لتزويد ما يكفي من الحرارة بنسبة 100 ٪ من الوقت ليس عمليًا أو فعالًا من حيث التكلفة ، تتطلب معظم المباني نظام تدفئة احتياطيًا. توفر الأنظمة التكميلية أو الاحتياطية الحرارة عندما لا يتمكن النظام الشمسي من تلبية متطلبات التدفئة. يمكن أن تتراوح النسخ الاحتياطية من موقد حجري إلى نظام تدفئة مركزي تقليدي.

تطبيقات --- تدفئة شمسية بأرضيات مشعة

يمكن تطبيق أنظمة التدفئة الشمسية على عدد من أنظمة التدفئة المنزلية المختلفة ، وهي طريقة فعالة لتقليل تكاليف الطاقة الشهرية بشكل كبير.


نظرًا لأن الأرضية المشعة تستخدم درجة حرارة منخفضة إلى متوسطة درجة الحرارة لتسخين مساحة مباشرة ، فهي واحدة من أبسط الأنظمة وفعالة من حيث التكلفة لاستخدامها مع نظام تسخين الفضاء الشمسي.


تستخدم معظم أنظمة الأرضيات المشعة مياه تتراوح من 90 فهرنهايت إلى 120 فهرنهايت كمصدر للحرارة ، مما يؤدي إلى تدوير هذه المياه عبر الأرضيات. يوفر نظام التسخين الشمسي بسهولة درجات حرارة الماء التي تزيد عن 140 فهرنهايت ، مما يجعل هذا الحل المثالي.


يمكن تغيير حجم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية لتوفير مكمل صغير لنظام التدفئة الخاص بك ، أو تخفيض التكاليف بنسبة 20٪ إلى 30٪ ، أو أن يكون أكبر حجمًا ، لخفض ما يصل إلى 50٪ من فواتير التدفئة المنزلية. يمكن تعديل كل نظام وفقًا لاحتياجاتك وأهدافك وميزانيتك.

[استنتاج]

أظهرت شعبية التدفئة المنزلية بالطاقة الشمسية أكبر نمو في سوق الطاقة الشمسية الحرارية ويرجع ذلك في المقام الأول إلى الكفاءات العالية للغاية وارتفاع درجات حرارة التشغيل الممكنة مع الأنابيب المفرغة. تعمل الأنابيب المفرغة بالطاقة الشمسية في ظروف الإضاءة المنخفضة ودرجات الحرارة التي تصل إلى 35 درجة تحت الصفر. تدفئة المنزل بالطاقة الشمسية تحظى بشعبية في شمال الولايات المتحدة وكندا وأوروبا. من خلال دمج الطاقة الشمسية الحرارية مع نظام تدفئة موجود مثل المبرد أو في حرارة الأرض أو حرارة الهواء القسري ، يمكن لمالك المنزل أن يتوقع توفير ما يصل إلى 50٪ من فاتورة التدفئة. نظرًا لأن حرارة المنزل تستهلك جزءًا كبيرًا من فاتورة الطاقة الخاصة بك ، فقد يكون الاسترداد أقل من 5 سنوات.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.