الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية

أكثر >>
هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
[اخبار الصناعة] تسخين الفضاء بالطاقة الشمسية للمنزل

2019-08-07


تعد أنظمة تسخين الفضاء بالطاقة الشمسية طريقة فعالة وممتازة لتقليل فواتير الطاقة المكلفة خلال موسم التسخين. يعمل نظام التدفئة المنزلية بالطاقة الشمسية جنبًا إلى جنب مع نظام التسخين الحالي لاستخدام طاقة الشمس لتقليل استهلاكك للزيت أو البروبان أو أنواع الوقود الأحفوري الأخرى. إذا كان النظام الشمسي لا يستطيع توفير تدفئة كافية للمساحة ، فإن النظام المساعد أو الاحتياطي مثل سخان الغاز يوفر الحرارة الإضافية. تستخدم هذه الأنظمة تقليديًا مع مجمعات الأنابيب المفرغة بالطاقة الشمسية ، وتعمل على توفير تدفئة شمسية مجانية لمنزلك طوال نظام التدفئة الخاص بك.
[اخبار الصناعة] مخطط نظام التدفئة الشمسية المحلية

2019-12-14


مع تطور وشعبية أنظمة التسخين الشمسي ، لا يمكن لأنظمة التسخين الشمسي فقط تسخين حمامات السباحة ، ولكن أيضًا تسخين الأرضية وتوفير المياه الساخنة. نظرًا لأن حل نظام التسخين الشمسي لا يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة ويحمي البيئة ، فقد تم الترويج له بشدة وإعجاب الناس به ، فيما يلي مثال تصميمي لنظام التسخين الشمسي كمرجع.
[اخبار الصناعة] تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2019-08-19


تسخين المياه بالطاقة الشمسية يعني ببساطة استخدام طاقة الشمس لتسخين الماء الساخن لمنزلك. يستخدم الشخص العادي ما بين 20 و 30 جالونًا من الماء الساخن يوميًا. ستستخدم عائلة مكونة من 4 أفراد ما بين 2400 و 3600 جالون من الماء الساخن كل شهر - وكلها يمكن توفيرها مجانًا باستخدام طاقة الشمس. تم تصميم سخان المياه بالطاقة الشمسية لاستيعاب الاستخدام الحالي لعائلتك - مما يعني أن عاداتك وأسلوب حياتك لا يجب أن تتغير. بمجرد تركيب نظام الماء الساخن الشمسي ، الشيء الوحيد الذي سيتغير هو فاتورتك الشهرية.
[اخبار الصناعة] تحليل تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية مع البناء

2019-06-10


يمكن لنظام الماء الساخن الشمسي تحويل الطاقة الشمسية بشكل فعال إلى طاقة حرارية وتوفير الطلب على الماء الساخن. يمكن أن يقلل بشكل كبير من استخدام الطاقة الكهربائية ولا يسبب أي تلوث أثناء الاستخدام. الطاقة الشمسية هي مصدر طاقة متجددة ، لذا تعد الطاقة الشمسية مصدرًا مثاليًا جديدًا للطاقة. في تصميم المبنى ، يمكن أن يؤدي الجمع بين الطاقة الشمسية وتصميم المبنى إلى تحسين نظام التدفئة في المبنى بشكل فعال.
[اخبار الصناعة] عميل نظام الماء الساخن الماليزي

2019-11-15


مع ارتفاع تكلفة الطاقة التقليدية والتدهور المستمر للبيئة ، يتم استخدام أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية بشكل متزايد في المباني السكنية والفيلات والفنادق والمعالم السياحية والحدائق العلمية والمستشفيات والمدارس والمنشآت الصناعية والزراعة الزراعية. المناطق وغيرها من المجالات ، والتصميم الرشيد وتكوين استخدام الماء الساخن في مناطق مختلفة ، لتحقيق الاستخدام الشامل للطاقة ، وخفض تكلفة الاستثمار.
[اخبار الصناعة] كيفية تصميم نظام التدفئة الشمسية لمنزلك

2019-11-14


كيفية تصميم نظام تسخين بالطاقة الشمسية لمنزلك [الملخص] أنظمة تسخين الفضاء بالطاقة الشمسية هي طريقة فعالة وممتازة لتقليل فواتير الطاقة المكلفة خلال موسم التسخين الخاص بك. استهلاكك
[اخبار الصناعة] تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في الفندق

2019-11-05


في السنوات الأخيرة ، بسبب شعبية وتطبيق الطاقة الشمسية ، تطورت المزيد والمزيد من الفنادق نحو موضوع الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. جمع المزيد والمزيد من الناس بين أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية وتصميم الفندق ليحلوا محل طرق الإمداد بالمياه الساخنة التقليدية. تم تصميم مخطط نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية لتناسب الاستخدام الفعلي لمختلف الفنادق. ليس فقط يمكن أن يوفر الفندق الكثير من المال ، ولكن أيضًا توفير الطاقة وحماية البيئة.
[اخبار الصناعة] الطاقة الشمسية لإنشاء فندق أخضر

2019-09-22


لا تستطيع الفنادق منخفضة الكربون فقط تحسين البيئة البيئية ، وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات ، ولكن أيضًا تقليل تكلفة الشركات وتحسين الكفاءة الاقتصادية ، والتي يمكن أن تفتح مسارًا جديدًا لتطوير صناعة الفنادق. أصبح \"الكربون المنخفض الكربون \" بشكل متزايد محط تركيز صناعة الفنادق.
[اخبار الصناعة] اختيار نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية المنزلي وطريقة التدفئة المساعدة

2019-09-18


كمصدر للطاقة الخضراء ، يتم استخدام الطاقة الشمسية بشكل متزايد من قبل المجتمع البشري. لأن قدرة خرج الحرارة من سخانات المياه الشمسية تتأثر بشكل كبير بالظروف الجوية مثل أشعة الشمس والبيئة ودرجة الحرارة. في المناطق ذات ظروف الإضاءة غير المستقرة ، يتم تقييد تأثير نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية. ومع ذلك ، من أجل الحصول على الماء الساخن ، يتم تجهيز سخانات المياه بالطاقة الشمسية المنزلية دائمًا بمصادر حرارية مساعدة. من بينها ، التدفئة الكهربائية والغاز هي الأكثر شيوعًا. أثناء الاستفادة الكاملة من الطاقة الشمسية ، يتم تقليل تكاليف التشغيل عن طريق التدفئة المساعدة. في السنوات الأخيرة ، أصبح استخدام مصادر الحرارة المساعدة البديل الوحيد لأنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية.
[اخبار الصناعة] عزل أنابيب سخانات المياه الشمسية

2019-08-06


أي شخص يعيش في مناخ بارد يعرف فوائد العزل في العلية والجدران. ما قد لا يعرفه الكثير من الناس هو أن عزل الأنابيب هو إضافة مفيدة لحماية وتحسين الأنابيب لأنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.