الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

اختيار نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية المنزلي وطريقة التدفئة المساعدة

تصفح الكمية:3     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-09-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

كمصدر للطاقة الخضراء ، يتم استخدام الطاقة الشمسية بشكل متزايد من قبل المجتمع البشري. لأن قدرة خرج الحرارة من سخانات المياه الشمسية تتأثر بشكل كبير بالظروف الجوية مثل أشعة الشمس والبيئة ودرجة الحرارة. في المناطق ذات ظروف الإضاءة غير المستقرة ، يتم تقييد تأثير نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية. ومع ذلك ، من أجل الحصول على الماء الساخن ، يتم تجهيز سخانات المياه بالطاقة الشمسية المنزلية دائمًا بمصادر حرارية مساعدة. من بينها ، التدفئة الكهربائية والغاز هي الأكثر شيوعًا. أثناء الاستفادة الكاملة من الطاقة الشمسية ، يتم تقليل تكاليف التشغيل عن طريق التدفئة المساعدة. في السنوات الأخيرة ، أصبح استخدام مصادر الحرارة المساعدة البديل الوحيد لأنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية.

[نص]

1 ، مصدر الحرارة المساعد - التدفئة الكهربائية

يتم استخدام التدفئة الكهربائية كطريقة تسخين احتياطية لسخانات المياه الشمسية ، وتستخدم عندما لا تفي درجة حرارة الماء الساخن بمتطلبات الاستخدام. تستخدم بشكل عام في سخانات المياه الشمسية المدمجة وخزانات المياه المقسمة.

https://www.1stsunflower.com/Evacuated-Tube-Solar-Water-Heating-Systems-pl6952236.html

https://www.1stsunflower.com/Solar-Water-Cooling-Tanks-Cylinder-pl6332236.html


نظرًا للتركيب والاستخدام المريحين للتدفئة الكهربائية ، غالبًا ما يتم اختيار التدفئة الكهربائية كوسيلة تسخين مساعدة. ومع ذلك ، فإن نسبة استهلاك الطاقة للتدفئة الكهربائية منخفضة ، وكمصدر ثانوي للطاقة ، إذا تم استخدام الكهرباء بالكامل لتسخين المياه ، فإن تكلفة الإنفاق على الكهرباء ستكون باهظة الثمن.


بالإضافة إلى ذلك ، في بعض البلدان ، يتم حساب رسوم الكهرباء في بعض المدن بمرور الوقت. في هذه الحالة ، إذا كان ضوء النهار غير قادر على تلبية الشروط ، فسيكون استخدام التسخين الكهربائي كتدفئة إضافية لإكمال التسخين أثناء فترة الفوترة محدودًا. في هذه الحالة ، لا يوصى بالتسخين الكهربائي كطريقة تسخين لمصدر الحرارة الشمسي الإضافي.

2 ، مصدر الحرارة المساعد - الغاز

وبالمثل ، يتم استخدام الغاز كتدفئة إضافية لتسخين الماء الساخن المنزلي ، ولا تتأثر قدرته على إنتاج الحرارة بضوء الشمس وظروف الأرصاد الجوية. يمكن استخدامه لتقسيم سخانات المياه الشمسية وأنظمة التدفئة الشمسية.

https://www.1stsunflower.com/SFBS-Split-Pressurized-Solar-Water-Heater-pl6542236.html

https://www.1stsunflower.com/Solar-Heating-Solutions-Projects-pl6142236.html


يمكن أن يؤدي الجمع بين سخانات المياه الشمسية والغاز إلى زيادة استخدام الطاقة الشمسية إلى أقصى حد مع تلبية راحة الماء. ومع ذلك ، نظرًا لأن الوقود المستخدم هو غاز غير متجدد ، من ناحية ، فإن تكلفة التشغيل مرتفعة ، ومن ناحية أخرى ، لا مفر من تفريغ كمية معينة من الملوثات أثناء التشغيل ، مما يسبب ضررًا معينًا للحياة والأضرار. بيئة. ومع ذلك ، في نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية الذي تهيمن عليه الطاقة الشمسية والغاز ، يجب أن تكون هذه طريقة تسخين ضرورية.

3 ، مزايا التدفئة الشمسية - حماية البيئة الفعالة وتوفير الطاقة

طالما أن سخان الماء بالغاز التقليدي يستخدم الماء الساخن ، فإنه سيبدأ في حرق الغاز ، وستستمر تكلفة الغاز في الزيادة. لكن أكبر ميزة هي أنه يمكنك إخراج الماء الساخن بسرعة طالما كنت بحاجة إلى استخدامه ، بغض النظر عن الطقس.

بالنسبة إلى سخانات المياه للتدفئة الكهربائية التقليدية ، فإن أكبر قيود هو استخدام سعة خزان المياه الثابتة ، والتي لها قيود معينة على الماء الساخن والوقت المستخدم. في الوقت نفسه ، ستكون فاتورة الكهرباء الناتجة أيضًا نفقات عائلية صغيرة.


إذا تم الجمع بين نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية مع التدفئة بالغاز أو الكهرباء ، يتم استخدام الطاقة الشمسية أو الغاز أو التدفئة الكهربائية بشكل رئيسي كوضع تسخين إضافي ، فهناك تكامل واضح بين الطاقة الشمسية والتدفئة الإضافية. ليس هذا فقط ، ولكن الاستثمار لمرة واحدة في أنظمة التدفئة الشمسية يمكن أن يسترد تكاليف الاستثمار في 2-4 سنوات. يبلغ عمر نظام التسخين الشمسي 15-20 سنة ، والدخل الثابت في الفترة اللاحقة واضح.

[استنتاج]

اليوم ، الفحم ، الديزل ، الغاز الطبيعي ، إلخ ، كلها مصادر طاقة غير متجددة ، وستكون أقل وأقل في التطور المستقبلي. ومع ذلك ، يجب أن يقال عن مزاياها أن قيمتها الحرارية العالية تجعل من السهل تحقيق طاقة عالية وإمدادات مياه كبيرة. يعمل سخان الماء للتسخين الكهربائي بشكل مستقر ولا يتأثر بالبيئة الجوية. نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، على الرغم من أنه أكثر عرضة للطقس (الطقس الممطر ، الأيام الثلجية) في عملية الاستخدام ، ولكن في عملية التطبيق ، يتم استخدامه أكثر مع الغلايات التي تسخن بالغاز مثل الغاز والتدفئة الكهربائية. . لن يقلل هذا من تكلفة تشغيل النظام فحسب ، بل سيقلق أيضًا من تأثير عوامل الطقس وتلبية احتياجات المستخدمين في ظل ظروف مختلفة.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.