الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تحليل تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية مع البناء

تصفح الكمية:13     الكاتب:عباد الشمس الأول     نشر الوقت: 2019-06-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

يمكن لنظام الماء الساخن الشمسي تحويل الطاقة الشمسية بشكل فعال إلى طاقة حرارية وتوفير الطلب على الماء الساخن. يمكن أن يقلل بشكل كبير من استخدام الطاقة الكهربائية ولا يسبب أي تلوث أثناء الاستخدام. الطاقة الشمسية هي مصدر طاقة متجددة ، لذا تعد الطاقة الشمسية مصدرًا مثاليًا جديدًا للطاقة. في تصميم المبنى ، يمكن أن يؤدي الجمع بين الطاقة الشمسية وتصميم المبنى إلى تحسين نظام التدفئة في المبنى بشكل فعال.

https://www.1stsunflower.com/Solar-Heating-Solutions-Projects-pl6142236.html


[الجسم الرئيسي]

1. تصميم وتركيب سقف مسطح

يعد التركيب المسطح لأنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية حاليًا طريقة التثبيت الأكثر شيوعًا.


يجب مراعاة العوامل التالية في تصميم مزيج نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية والبناء.


load الحمل على السطح وتوزيع الجسر الهيكلي ، سواء كان هناك انسداد بناء في جنوب السقف ، وتكوين مصدر المياه وإمدادات الطاقة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتجنب تركيب نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية مرور النار ولا يمكن أن يؤثر على الاستخدام العادي لمنشآت الحماية من الحرائق. انتبه أيضًا إلى خطة التثبيت ؛


يجب حساب موضع واتجاه التركيب وزاوية الميل أثناء تركيب نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية. ضمان امتصاص الضوء والطاقة الشمسية ؛ أخيرًا ، من الضروري النظر في ترتيب المعدات وخطوط الأنابيب بشكل معقول ، والحاجة إلى ترك قنوات صيانة وصيانة كافية.


2. تصميم وتركيب السقف المائل

مع تنوع التصميم المعماري الحالي ، تحسنت مستويات معيشة الناس ، وأصبح تطبيق هندسة السقف المائل أكثر فأكثر.


ومع ذلك ، يمكن أن يتسبب تصميم السقف المائل في عوائق كبيرة في عملية تركيب نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية. يمكن التفكير في تخطيط اتجاه السقف المائل إلى الاتجاه الجنوبي أثناء تصميم المنزل.


إذا لم يكن من الممكن مواجهة الجنوب ، فسيتم اختياره للأسف ليتم وضعه في حدود 15 درجة من الشيء. يجب أن يكون منحدر السقف المائل أقرب ما يمكن من زاوية ميل المجمع الشمسي إلى الأرض.


بالإضافة إلى ذلك ، عند تركيب سخان المياه بالطاقة الشمسية ، يمكن توصيله ودمجه. يوجد حاليًا سخان مياه بالطاقة الشمسية على قمة التلال مصمم خصيصًا للأسقف المائلة. يمكن لسخان المياه ضبط زاوية تجميع الحرارة وفقًا لخصائص الإضاءة الإقليمية المختلفة.


3. قضايا التصميم والتركيب في المباني السكنية الشاهقة

بسبب الأرضية المرتفعة ، فإن المسكن المرتفع لديه مساحة صغيرة للوصول إلى مصدر الضوء. لذلك ، هناك العديد من المشاكل عند تثبيت نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية. بادئ ذي بدء ، في عملية التثبيت ، يلزم ترتيب العديد من الأنابيب ، مما يؤدي إلى زيادة التكلفة. في الوقت نفسه ، هناك بعض مخاطر السلامة في تركيب الشاهقة ، وهناك صعوبات معينة في الصيانة.


لذلك ، في عملية تركيب نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، يجب أن تكون المشاكل المذكورة أعلاهحل قدر الإمكان لتحقيق الاستخدام الفعال لسخان المياه. لتطبيق نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في المباني الشاهقة ، يمكن اعتماد مبدأ الجمع بين التركيب المنزلي والتركيب الجماعي ، وتستخدم المضخة الحرارية عالية الكفاءة كتدفئة إضافية لتحسين الكثافة المنخفضة والمتقطعة وعدم الاستقرار للطاقة الشمسية . متطلبات \"جميع تدفئة الطقس \".


أولاً ، يتم تركيب نظام تسخين أولي بالطاقة الشمسية على السطح. يستخدم التصميم خزان ماء ساخن وجامع للنظام حيث يمكن استخدام السقف. يمكن أن يكون التسخين الإضافي نظام مضخة حرارة مصدر هواء عالي الكفاءة.


ثانياً ، أقامت الأسر في الجنوب نظام تسخين ثانوي شمسي ، ودخل الماء الساخن الذي يتم تسخينه بواسطة نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية على السطح إلى نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية من خلال عداد الماء الساخن ، ويمكن استخدامه بعد التسخين الثاني.


من أجل تسهيل التصميم جنبًا إلى جنب مع المبنى ، يجب تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية للأسرة بمنتجات جديدة وفعالة وذكية. يجب أن تتوافق درجة اللون وشكل المجمع مع متطلبات واجهة المبنى.


[استنتاج]

مع وتيرة التنمية المستدامة ، تحولت صناعة البناء تدريجياً إلى الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. وقد استخدم على نطاق واسع في استخدام الطاقة الشمسية ، وخاصة تطبيق تكنولوجيا التدفئة. مع تحسين نوعية حياة الناس ، يمثل الجمع بين البناء والمياه الساخنة بالطاقة الشمسية اتجاهًا لا مفر منه ، والذي يمكن أن يوفر الطاقة والطاقة الخضراء بشكل فعال للاستخدام على المدى الطويل.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.