الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

عميل نظام الماء الساخن الماليزي

تصفح الكمية:3     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-11-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

مع ارتفاع تكلفة الطاقة التقليدية والتدهور المستمر للبيئة ، يتم استخدام أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية بشكل متزايد في المباني السكنية والفيلات والفنادق والمعالم السياحية والحدائق العلمية والمستشفيات والمدارس والمنشآت الصناعية والزراعة الزراعية. المناطق وغيرها من المجالات ، والتصميم الرشيد وتكوين استخدام الماء الساخن في مناطق مختلفة ، لتحقيق الاستخدام الشامل للطاقة ، وخفض تكلفة الاستثمار.

[نص]

عميل هذه المقالة هو شركة معالجة صوف من ماليزيا. تحتاج صناعة معالجة الصوف لديهم إلى الكثير من الماء الساخن. طريقة التسخين التقليدية هي استخدام البخار لتسخين المياه ، والبخار يأتي من المرجل. استخدام المراجل يستهلك الكثير من الفحم ، والتلوث الناجم عن حرق الفحم خطير للغاية. لأسباب بيئية ، يريدون استبداله بنظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية. في الوقت نفسه ، ذكر زبائني أن هذا كان أول اتصال لهم بالطاقة الشمسية وليس لديهم خبرة.


عميل نظام الماء الساخن الماليزي


من خلال الفهم ، فإن المتطلبات الأولية للعميل هي كما يلي:

هناك حاجة إلى 250 متر مكعب من الماء كل يوم ، واستهلاك المياه 15 متر مكعب في الساعة. درجة الحرارة الأولية للماء 25 درجة مئوية ، والمقصود تسخينها إلى 80 درجة مئوية. لدى العميل بالفعل خزانات مياه ، واحدة سعة 4000 لتر والآخر 30000 لتر.


بناءً على هذه المتطلبات ، نوصي العميل بتنفيذ المشروع على مرحلتين.

1 ، في التصميم ، استخدم أولاً الطاقة الشمسية لتسخين الماء إلى 55 ℃ ، ثم استخدم البخار للتسخين إلى 80 ℃.

2. قم بتثبيت نظام التسخين الشمسي سعة 4000 لتر أولاً ، ثم قم بتثبيت نظام التسخين الشمسي سعة 30.000 لتر بعد نجاح الاختبار.

تبنى العميل نصيحتنا وقمنا بتصميم نظام تسخين شمسي 4000 لتر كامل بناءً على بيانات الأرصاد الجوية لموقع العميل والكفاءة الحرارية لمجمع الطاقة الشمسية:

يتكون النظام من 10 مجمعات شمسية SFB305818 ووحدات تحكم ومضخات متداولة ومكونات أخرى. نظرًا لأن خزان المياه الموجود لدى العميل لا يحتوي على ملف نحاسي (مبادل حراري) ، فلدينا أيضًا مبادل حراري للأبواب.


مخطط العمل لهذا النظام هو كما يلي:


عميل نظام الماء الساخن الماليزي -2


العميل راضٍ جدًا عن تصميمنا ، ولكن لا يزال لديه سؤالان:

1. خلال يوم مشمس ، سوف يعمل المجمع الشمسي كالمعتاد.

ومع ذلك ، خلال أيام المطر البارد / الغائم ، هل يمكننا إغلاق مجمع الطاقة الشمسية؟

قد يكون لدى العديد من العملاء مثل هذه الأسئلة. في الواقع ، يمكن أن تكون أنظمة التدفئة الشمسية وأنظمة التدفئة الإضافية مستقلة عن بعضها البعض أو نظام تحكم ذكي. إنهم لا يتعارضون ويزيدون من المدخرات التشغيلية.

2. سقف العميل مصنوع من المعدن. إنه قلق من إمكانية تركيب جامع الطاقة الشمسية وتثبيته على السقف المعدني. هل ستسرب الماء؟


تم تصميم أقواس تجميع الطاقة الشمسية لدينا مع مراعاة مجموعة متنوعة من هياكل السقف ، مثل التسقيف المعدنية وسقف البلاط والأسفلت والسقف الخرساني. يتم تركيب المجمع الشمسي على السقف المعدني ، يرجى الرجوع إلى الشكل أدناه.


نظام الماء الساخن الماليزي 3


[استنتاج]

تحت إرشادنا ، أكمل العميل بسهولة تركيب وتشغيل النظام ، والعملية مستقرة. يخطط العميل لاستخدام المزيد من الطاقة الشمسية بدلاً من الغلاية البخارية.


مع بدء المزيد والمزيد من العملاء في التركيز على الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة ، ستصبح أنظمة التدفئة الشمسية أكثر وأكثر شعبية ، وستحل تدريجيا طريقة التدفئة التقليدية.


إذا كان لديك نفس الاحتياجات ، يرجى الاتصال بنا ، وسنقدم لك الحل الأكثر إرضاءً وفقًا لوضعك الفعلي.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.