الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

عزل أنابيب سخانات المياه الشمسية

تصفح الكمية:103     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-08-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

أي شخص يعيش في مناخ بارد يعرف فوائد العزل في العلية والجدران. ما قد لا يعرفه الكثير من الناس هو أن عزل الأنابيب هو إضافة مفيدة لحماية وتحسين الأنابيب لأنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية.

[نص]

قبل ان تبدا

حدد نوع مادة العزل التي تريد استخدامها ، والمقدار الذي ستحتاجه (طول الأنابيب) ، وحجم الأنبوب (قم بمطابقة القطر الداخلي لجلبة الأنبوب مع القطر الخارجي للأنبوب لتناسب مريح).


قائمة التسوق

  • أنبوب مموج SUS304 ، طبقة عازلة من متجر الأجهزة الخاص بك

  • الجوز والنحاس والفاصل

  • شريط قياس ، PE شريط مضاد للأشعة فوق البنفسجية

  • القص الفولاذي والضواغط

  • الموصلات النحاسية لخطوط الأنابيب مثل الموصلات ثلاثية الاتجاه ، والتوصيل المباشر وصمامات الكرة الساخنة

  • كشافات أو ضوء إذا كنت تعمل في مساحة الزحف أو المنطقة المظلمة


تعليمات خطوه بخطوه

1. قياس الأنابيب.

بدءًا من سخان المياه الشمسي ، قم بقياس أطوال العزل اللازمة لتغطية جميع أنابيب المياه الساخنة التي يمكن الوصول إليها.


2. قطع الأنابيب المموجة والعزل إلى الأطوال اللازمة ، وينبغي إزالة نتوءات على السطح النهائي للأنبوب المموج.


3. صنع الأنابيب المموجة ، يرجى ضرب ثلاثة دوائر. نبض ثلاث دوائر هو اتصال قوي ، لمنع التسرب من الضغط العالي لخط الأنابيب.


4. يمكن رفع جميع الأنابيب إلى ارتفاع 20 سم لمنع المطر من البلل.


5. لا تفعل العزل عند المفاصل. عندما يكون اختبار النظام ناجحًا ، قم بإنهاء العزل في الجزء الموصل. ولكن يمكنك وضع طبقة عازلة على مفاصل الأنابيب.


6. عند الانتهاء من اختبار النظام ، يرجى إضافة EPDM على طبقة العزل.


مزايا عزل الأنابيب

  • التحكم في التكثيف

يمكن أن يؤدي التكثيف على سطح الأنبوب إلى التآكل أو الصدأ ، وهي مشكلة ضارة للغاية. في البيئات الرطبة والرطبة ، يمكن أن يعمل عزل الأنابيب كحاجز يمنع التكثيف من التشكيل على الأنابيب والتفاعل مع المعدن.

  • توفير الطاقة

عندما يكون فرق درجة الحرارة بين الأنبوب (ومحتويات الأنبوب) والهواء المحيط كبيرًا ، يمكن أن يكون فقدان الحرارة وكسبها من الأنابيب كبيرًا. في الأماكن الباردة ، ستفقد المياه الساخنة في نظام الأنابيب الحرارة وفي الهواء الساخن ، تسخن المياه الباردة في الأنبوب. ستؤدي إضافة طبقة من العزل إلى تقليل فقد الحرارة واكتساب الدورة ومنع هدر الطاقة للتعويض عن الطاقة المفقودة أو المكتسبة.

  • سلامة

في التطبيقات الصناعية يمكن أن تعمل الأنابيب في درجات حرارة منخفضة للغاية أو عالية. هناك خطر محتمل في لمس الأنابيب إذا كانت ساخنة جدًا أو باردة جدًا. يحمي العزل العمال من الحروق من ملامسة الأنابيب دون قصد. يجلب العزل نظام الأنابيب والصمامات إلى نطاق آمن للعمال.

[استنتاج]

يقلل عزل أنابيب الماء الساخن من فقدان الحرارة ويمكن أن يرفع درجة حرارة الماء أكثر سخونة مما يمكن أن تقدمه الأنابيب غير المعزولة ، مما يسمح لك بخفض إعداد درجة حرارة الماء. لن تضطر أيضًا إلى الانتظار لفترة طويلة للحصول على الماء الساخن عند تشغيل صنبور أو رأس دش ، مما يساعد على الحفاظ على الماء.


قد لا يكون الدفع لشخص ما لعزل الأنابيب - كمشروع بمفرده - منطقيًا من الناحية الاقتصادية. لكن القيام بالعزل أثناء البناء الجديد للمنزل ، أو أثناء العمل الآخر على سخان المياه بالطاقة الشمسية أو الأنابيب ، أو عزل الأنابيب بنفسك ، يستحق الجهد. في حالات خاصة ، تكون المسافة التي تقطعها الأنابيب بعيدة (مجمعات الطاقة الشمسية إلى خزان تخزين المياه ، ثم خزان تخزين المياه إلى جانب المستخدم) ، تتعرض الأنابيب للهواء البارد جدًا (وفي هذه الحالة يجب عزلها على أي حال لمنع التجمد) ، وإذا كانت الأسرة تستخدم الكثير من الماء ، يمكن الحصول على توفير أكبر بكثير في الطاقة. في هذه الحالات ، قد تعوض وفورات التكلفة عن الدفع لشخص للقيام بهذه المهمة نيابة عنك.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.