الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية

أكثر >>
ترتبط هذه الأخبار بأخبار مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية. نظرًا لأن سوق مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
[اخبار الصناعة] مخطط نظام التدفئة الشمسية المحلية

2019-12-14


مع تطور وشعبية أنظمة التسخين الشمسي ، لا يمكن لأنظمة التسخين الشمسي فقط تسخين حمامات السباحة ، ولكن أيضًا تسخين الأرضية وتوفير المياه الساخنة. نظرًا لأن حل نظام التسخين الشمسي لا يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة ويحمي البيئة ، فقد تم الترويج له بشدة وإعجاب الناس به ، فيما يلي مثال تصميمي لنظام التسخين الشمسي كمرجع.
[اخبار الصناعة] تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في الفندق

2019-11-05


في السنوات الأخيرة ، بسبب شعبية وتطبيق الطاقة الشمسية ، تطورت المزيد والمزيد من الفنادق نحو موضوع الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. جمع المزيد والمزيد من الناس بين أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية وتصميم الفندق ليحلوا محل طرق الإمداد بالمياه الساخنة التقليدية. تم تصميم مخطط نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية لتناسب الاستخدام الفعلي لمختلف الفنادق. ليس فقط يمكن أن يوفر الفندق الكثير من المال ، ولكن أيضًا توفير الطاقة وحماية البيئة.
[اخبار الصناعة] أصبح مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية هو التيار الرئيسي لتنمية الصناعة

2019-10-19


قام مشروع الماء الساخن بالطاقة الشمسية بأبحاث وممارسات نشطة طويلة الأجل ، بما في ذلك الشركات المصنعة للمعدات الحرارية الشمسية والحكومات المحلية ومعاهد البحث ومعاهد التصميم وشركات التطوير التي قامت بالكثير من الأبحاث التفصيلية على مستويات مختلفة ومناطق مختلفة ومباني مختلفة. والتطوير والتصميم وأعمال البناء. مع تنفيذ أهداف خفض الانبعاثات ، أدخلت العديد من البلدان باستمرار سياسة تطبيق الطاقة الشمسية ، والتي عززت إلى حد كبير تطبيق الطاقة الشمسية الحضرية ، لذلك أصبح مشروع سخان المياه الشمسي تدريجيًا التيار الرئيسي لتطوير الصناعة.
[اخبار الصناعة] تطبيق مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2019-09-23


الطاقة الشمسية ليست نظيفة فحسب ، بل يتم توفيرها بكثرة أيضًا. الطاقة الشمسية المشعة للأرض كل يوم أكثر من 10000 مرة من الطاقة اليومية العالمية. يزيد مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية بشكل كبير من كفاءة تحويل الطاقة الشمسية. في السنوات الأخيرة ، تم اعتبار السوق الهندسي انعكاسًا شاملاً للمستوى التقني لصناعة الاستخدام الحراري الشمسي بسبب نطاقه الكبير وتوحيده وتركيزه القوي.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.