الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة
[اخبار الصناعة] جورجاون الحصول على الطاقة الشمسية سخان الطاقة الحرارية

2012-04-16


GURGAON: Haryana أول محطة للطاقة الشمسية الحرارية ، والتي ستعمل الخلايا الشمسية الكهروضوئية المكلفة من ناحية أخرى على مبدأ البخار والتوربين لاستخدام - من المقرر أن تأتي في جورجاون.
[اخبار الصناعة] 25 مليار كيلووات في الساعة تكاليف الكهرباء التي تم توفيرها بواسطة سخانات المياه بالطاقة الشمسية

2012-08-08


"أكثر من 2.5 مليون شخص في تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية في جميع أنحاء البلاد ، وفورات من 250 غيغاوات ساعة من الكهرباء سنويا". وقال شبه رسمي أمس.
[اخبار الصناعة] خبراء الطقس: البرق هو اليوم ، وكيف يمكن للنظام الشمسي للحماية

2012-03-15


يتم تركيب النظام الشمسي في الجزء السفلي على السطح ، ومن المرجح أن "إغواء" الرعد والبرق. على الرغم من أن بعض الشركات المصنعة تدعي أن الطاقة الشمسية الخاصة بهم "بي" أن تكون.
[اخبار الصناعة] الطاقة الشمسية للمياه الساخنة - هل هذا مناسب لك؟

2012-03-12


عادة ما يكون تسخين المياه بالطاقة الشمسية أكثر قابلية للحياة اقتصاديًا لعدد أكبر من الناس في المنزل وفي أحر المياه المستخدمة. هذا يعني أنه كلما زاد استخدام الماء الساخن ، زادت مدخراتك.
[اخبار الصناعة] معلومات حول سخان المياه Tankless

2012-08-14


كما هو الحال مع سخانات المياه التقليدية ، توفر سخانات المياه الخالية من الماء الساخن 24 ساعة في اليوم ، 365 يومًا في السنة. مقارنة مع سخانات المياه التقليدية التخزين ، سخانات المياه tankless ليس لديهم فقدان الحرارة الاحتياطية من سخانات خزان التخزين.
[اخبار الصناعة] مجمعات الطاقة الشمسية: أنواع ومناطق التطبيق

2012-04-19


تحول جامعات الطاقة الشمسية أشعة الشمس إلى حرارة وتنتقل إلى حرارة متوسطة (ماء أو سائل شمسي أو هواء).
[اخبار الصناعة] سخانات المياه بالطاقة الشمسية للمدارس قريبا

2012-08-13


وقد تم تمريره من قبل الحكومة والسلطات التعليمية. وقد أقامت مدرسة لتكاليف سخان المياه بالطاقة الشمسية في المناطق الخمس. تسليط الضوء على المشروع ، يمكن لكل طفل في وقت المدرسة الحصول على الماء الساخن.
[اخبار الصناعة] كاليفورنيا التدفئة المياه solauncheslar الدفاع عن الحملة

2012-04-19


كاليفورنيا ، والدفاع عن الماء solauncheslar الدفاع عن الحملةالعنوان: لا شيء من: لا شيء وقت بعد النشر: 04/19/2012 عرض: 1308 لم تقم أربع شركات من المرافق والكميات في كاليفورنيا إطلاق حملة على مستوى الدولة للتعريف بمزايا تسخين المياه بالطاقة الشمسية والخصومات المتاحة لدولة التكنولوجيا.
[اخبار الصناعة] جامعي الطاقة الشمسية في شمال الولايات المتحدة

2012-03-13


إذا كنت تعيش في شمال الولايات المتحدة الأمريكية ، فستستفيد على الأرجح من تسخين المياه بالطاقة الشمسية أكثر من الطاقة الشمسية (الضوئية أو الكهروضوئية). بسبب كمية التغطية الإعلامية للسحب وغيرها من المشاكل الجوية
[اخبار الصناعة] سخان مياه شمسي في جنوب افريقيا

2012-03-13


رحبت جمعية الطاقة المستدامة في جنوب إفريقيا (SESSA) بتخصيص الحكومة مبلغ 4،7 مليار دولار أمريكي لحملة سخانات المياه الشمسية ، وفقا لما أكده وزير المالية برافين غوردهان.
[اخبار الصناعة] مشاكل تركيب الخلايا الشمسية

2012-08-10


إذا كنت بحاجة إلى تثبيت تكاليف الطاقة الشمسية ، فإن تكاليف التمويل المتزايدة ، واستدامة الخلايا النووية مع مرور الوقت ، بالإضافة إلى التنظيف المستمر للطاقة الشمسية - ليست رخيصة كما ادعى.
[اخبار الصناعة] أسئلة حول توفير الطاقة الشمسية تسخين المياه الساخنة

2012-08-09


سخان المياه بالطاقة الشمسية لتوفير الكهرباء ، وليس عندما يكون في الأيام المظلمة ، والبرد في فصل الشتاء وقال تقرير جديد من مفوض البرلمان للبيئة.
[اخبار الصناعة] في أفغانستان ، كان الجنود متجهزين في ذلك الوقت لحزم الألواح الشمسية كجزء من المبادرة الخضراء للجيش

2012-04-16


قاعدة أوكوتا الجوية ، اليابان - في نهاية هذا العام ، سيتم نشر لواءين من الجيش في أفغانستان مع الألواح الشمسية المحمولة ، القادرة على تشغيل وحدات الطاقة الكهربائية ، حسبما أعلن الجيش مؤخرا.
[اخبار الصناعة] الطاقة الشمسية للمياه الساخنة: التمهيدي

2012-03-13


الشمس حرة ... ألا تستخدم قوته وتكون أكثر اكتفاءً ذاتيًا؟ لأسباب كثيرة للذهاب سخانات المياه بالطاقة الشمسية.
[اخبار الصناعة] أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2012-03-12


في الصيف ، من الممكن تسخين كل الماء الذي تحتاجه باستخدام الطاقة الشمسية. في فصل الشتاء ، أو في الأيام الباردة والغائمة ، تسخين المياه بالطاقة الشمسية لتلبية جزء من احتياجاتها من الماء الساخن - سوف تحتاج أيضا إلى القليل من نظام التسخين الإضافي.
[اخبار الصناعة] أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية مع الشمس تخرج

2012-09-04


عادة ما يتم تصميم أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية كنصف متوسط ​​الطلب على المياه الساخنة في المنازل. الصندوق الاستثماري المدخر للطاقة حديثاً - وهو أكبر الأبحاث الجارية حول المجمعات الحرارية الشمسية - وجد أن أكثر من 88 موقعاً
[اخبار الصناعة] مجلس هذا الشهر على كيفية Greenify منزلك - سخانات المياه بالطاقة الشمسية

2012-04-27


إذا كنت تعيش في كاليفورنيا ، فسيكون هذا سهلاً. يتمتع سكان كاليفورنيا بالفعل بسمعة لعمله في مساعدة البيئة (قوانين الانبعاثات معروفة ، على سبيل المثال) ، ويبدو أن الخطوة التالية تناسبها تمامًا: سخانات المياه الشمسية.
[اخبار الصناعة] فراغ أنبوب تجميع الطاقة الشمسية

2012-05-04


فقمات التزجيج هي مسألة اختيار. لقد وجدنا أن حشوات الإيثيلين-الدايود المونومر (EPDM) تتمتع بمقاومة مثيرة للإعجاب للطقس.
[اخبار الصناعة] تختار إيمى سويسرا وحليب الشركات المحترقة مجمعات الطاقة الشمسية للتركيز على توفير الحرارة للعمليات الصناعية

2012-05-12


تلقت NEP Solar Collector AG (زيوريخ ، سويسرا) طلبات لتسليم مكافأتين من عملية التسخين مع الشركات الرئيسية لصناعة الحليب في سويسرا ، تقارير الشركات في بعض مشاريع الإطلاق.
[اخبار الصناعة] تصاميم مبادل حراري لنظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2013-10-16


المبادل الحراري هو ملف في خزان التخزين. قد يكون الأنبوب عبارة عن مبادل حراري مفرد (أو مبادل حراري واحد) أو سمك الاثنين (مبادل حراري للجدار المزدوج).
  • مجموع26الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.