الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخانات المياه بالطاقة الشمسية للمدارس قريبا

تصفح الكمية:1490     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-08-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

سخانات المياه بالطاقة الشمسية للمدارس قريبا

من خلال زيادة انتشار الأمراض الفيروسية التي تنتقل عن طريق المياه ، فإن المبادرة الجديدة للناشطين الاجتماعيين هي إنشاء سخان مياه شمسي وطني في أعماق المدرسة. تم تمريره من قبل الحكومة والسلطات التعليمية.

سخان مياه بالطاقة الشمسية (12)

وقد أقامت مدرسة لتكلفة سخان المياه بالطاقة الشمسية في المناطق الخمس. تسليط الضوء على المشروع ، يمكن لكل طفل في وقت المدرسة الحصول على الماء الساخن.
وبحسب لجنة حقوق الإنسان فقد قال إنه يجب على الطلاب توفير الماء لغليان يصل إلى 80 درجة مئوية. & quot؛ في سلامة سخان المياه العادية لأنها لا تستطيع إزالة الحشرات الدقيقة والأمراض التي تسببها المياه التي تسببها المياه يجب غليها ويجب إعطاء الطلاب المياه عندما يحتاجون إليها. تمت الموافقة على المشروع من قبل قطاع التعليم والمنطقة يتم إعداد العديد من الإدارة لتنفيذ المشروع في مدارسهم. تكاليف سخان المياه بالطاقة الشمسية هي 20000 دولار لكل مدرسة والمال هو دائما مشكلة.
ومع ذلك ، هناك حل ، الأموال التي تم جمعها من قبل خريجي المدرسة والطلاب السابقين ، من الميزانية ، والخريجين ، والأعضاء تدفع 350 روبية فقط والتي ستكون العبء كله.
سيتم تنفيذ المشروع في 120 مدرسة ، وسيتوسع إلى مناطق أخرى. & quot؛ لقد تم تجسيد المشروع في مقاطعة ارناكولام والعديد من المدارس الأخرى سيكون لدى خمس مدارس في السنة الدراسية مرافق & quot ؛.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.