الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة
[اخبار الصناعة] معلومات عن جامعي الطاقة الشمسية في نيوزيلندا

2012-10-12


في نيوزيلندا تحت ظروف نظام جمع الألواح المسطحة وأنظمة التفريغ يمكن أن يكون استخدام الطاقة الشمسية على نفس القدر من الفعالية ، ولكنه يقلل أيضًا من أداء كيفية عمل جميع المكونات معًا.
[اخبار الصناعة] أنواع أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2012-10-15


خزان التسخين الشمسي هو وجود خزان الماء الساخن للماء الساخن المستخدم لتكملة. هذا النوع من الأنظمة هو التكيف الأكثر شيوعًا ، لأنه يستخدم خزان الماء الساخن الموجود حاليًا ، ويتطلب القليل جدًا من خط أنابيب التكيف.
[اخبار الصناعة] كيفية اختيار الألواح الشمسية - وصف تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2012-12-04


ويمكن لنظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية النموذجي أن يفي بحوالي ثلث احتياجات المياه الساخنة للأسر المعيشية - وهو توفير للوزن ، 55 جنيهاً ، على أساس تكاليف التسخين السنوية البالغة 80 وحدة ، وهو منزل شبه منفصل مكون من ثلاث غرف نوم.
[اخبار الصناعة] نظام المياه الساخنة بالطاقة الشمسية و Tankless سخان

2012-12-05


ستسخّن المياه المُسخّنة من نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية تدفق الماء الساخن ، وهي وحدة بدون خزان. ويرجع السبب في ذلك إلى حقيقة أن تسخين المياه دون ماء دافئ ، للحد من ارتفاع درجة الحرارة المطلوبة.
[اخبار الصناعة] اختيار ceiteria عند اختيار سخانات المياه

2012-12-11


نوع الوقود: التوفر والتكلفة. لن يؤثر وقود تسخين المياه أو الطاقة التي تستخدمها فقط على تكاليف التشغيل السنوية لسخان المياه ، بل على حجمها وكفاءتها في استهلاك الطاقة. انظر أدناه لتحديد نوع الوقود.
[اخبار الصناعة] نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2012-12-17


في العقدين الماضيين ، سخانات المياه الشمسيه السلبية ، عالية الأداء وتصميم دائم ضمان صيانة خالية من المتاعب وخفض التكاليف ، وقد فاز بسمعة طيبة. هذا هو وسيلة بسيطة وموثوقة وفعالة من حيث التكلفة للاستفادة ..
[اخبار الصناعة] الوصف على الطاقة الشمسية للمياه الساخنة

2012-12-25


المياه الضحلة للبحيرة عادة ما تكون أدفأ من المياه العميقة. وذلك لأن أشعة الشمس في المياه الضحلة ، والتي بدورها ، تسخين المياه تسخين قاع البحيرة. هذه هي الطريقة الطبيعية للمياه الساخنة الشمسية.
[اخبار الصناعة] تجميع الطاقة الشمسية

2012-12-26


جهاز تجميع الطاقة الشمسية هو في الأساس صندوق مسطح ويتكون من ثلاثة أجزاء رئيسية ، غطاء شفاف ، الأنبوب ، سائل التبريد والغطاء العازل. على الرغم من أن هذا السطح من خلال سطح شفاف من حادث الإشعاع الشمسي
[اخبار الصناعة] ما هي الخطوة الأولى للحصول على سخانات المياه بالطاقة الشمسية - تلك هي مصادر الطاقة المتجددة

2013-01-04


قد تكون فكرة الألواح الشمسية الموجودة على السطح مهمة شاقة. ومع ذلك ، لا يجب عليك أن تجرب الشبكة ومهنتك وأن تساعد في حماية البيئة في نفس الوقت. تغيير أبسط وأكثر بأسعار معقولة هو الاستثمار في سخان المياه الشمسي.
[اخبار الصناعة] خفض فواتير 50 ​​٪ باستخدام DIY سخان المياه بالطاقة الشمسية

2013-01-07


أولئك المهتمون بالحقل الناشئ من المباني الخضراء معروف منذ سنوات ، سخان المياه بالطاقة الشمسية هو واحد من أسهل وأكثر المعدات فعالية من حيث التكلفة للوصول إلى الطريق إلى التنمية المستدامة للمنزل أو الأعمال التجارية.
[اخبار الصناعة] تسخين المياه بالطاقة الشمسية على مستوى العالم

2013-01-10


يتم التعرف على سخانات المياه الشمسية لتوفير الطاقة والبيئة ومصالح الأمن القومي في جميع البلدان. تعتمد الطاقة الحرة في الاقتصادات الناشئة مثل الصين والهند على الاستخدام الصناعي والتجاري لسخان المياه بالطاقة الشمسية بشكل أكثر كفاءة
[اخبار الصناعة] مقدمة موجزة عن كيفية صنع جامع الطاقة الشمسية

2013-01-21


الخصائص الرئيسية للطاقة الشمسية تقبل لوحة جمعها ، في الشمس خلال النهار. لوحة تجميع الطاقة الشمسية هي وسيلة لجمع وتخزين أكبر الطاقة الشمسية.
[اخبار الصناعة] الحياة الخضراء الحقيقية لتجربة سخان المياه بالطاقة الشمسية

2013-01-28


سخان المياه بالطاقة الشمسية ، سوف تحصل على احتياجات المياه الساخنة المحلية ، وفي الوقت نفسه لتوفير المال والطاقة ، وتقليل اعتمادها على توليد الطاقة بالفحم.
[اخبار الصناعة] فتح حلقة ونظام السلبية من سخانات المياه بالطاقة الشمسية

2013-02-21


نظام نظام فتح مفتوح مباشرة ، المعروف أيضا باسم النظام الأكثر بساطة ، سخانات المياه بالطاقة الشمسية في السوق. ويستخدم المجمعات الشمسية لوحة مسطحة.
[اخبار الصناعة] معلومات جامعي السائل الشمسي

2013-02-25


للتدفئة المركزية ، جامعي السائل الشمسي الأنسب. نظم المياه الساخنة الداخلية الشمسية ، هي نفسها. جامع لوحة مسطحة هو الأكثر شيوعا ، ولكن يمكن أيضا أن يكون أنبوب فراغ ، مركزة جامعي.
[اخبار الصناعة] حول تقييم المجمع الحراري الشمسي

2013-06-03


ﻣﻘﺎرﻧﺔ ﺗﺻﻧﯾﻔﺎت اﻟﺟﺎﻣﻊ ﯾﺟب اﻟﺗﺄﮐﯾد ﻋﻟﯽ أن ھذه اﻟﻣﻘﺎرﻧﺎت ھﻲ ﻓﻘط دﻟﯾل وﻻ ﯾﻧﺑﻐﻲ اﻋﺗﺑﺎرھﺎ ﻣﺛل ﺗرﺗﯾب اﻟﺟﺎﻣﻌﯾن. وتعتبر مثل هذه الاعتبارات كتدبير المكونات وإجراءات التركيب الصحيحة مهمة بنفس القدر في تحديد الكفاءة الكلية للنظام. في
[اخبار الصناعة] سخان مياه شمسي "مصنع" محلي الصنع

2012-05-04


لتكنولوجيا الطاقة الشمسية قبلت ، يجب أن يكون ذلك بأسعار معقولة ، ولكن في حين أن العديد من الشركات المصنعة لأطوال كبيرة لتطوير مصممة بشكل جيد.
[اخبار الصناعة] سخانات المياه الشمسيه التغيير من الموسم الاخبار

2012-02-24


إنها بداية مايو ، لذلك في الأشهر الأربعة القادمة ، ستكون التدفئة الشمسية في كيب تاون أقل بكثير. هذا له تأثيران على نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية و 2 تأثير على استخدام الكهرباء والماء الساخن.
[اخبار الصناعة] فوائد تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2012-09-12


تركيب أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية لمنزلك ، يمكنك تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 40-50 ٪. كثير من الناس لا يعرفون مقدار الطاقة المستخدمة فقط لتوفير الماء الساخن في منزلك.
[اخبار الصناعة] أوريغون إعادة أدوات الحوافز الشمسية متطلبات الطاقة الشمسية للمباني العامة

2012-04-10


أجرت شركة Energy Trust of Oregon (بورتلاند ، أوريغون ، الولايات المتحدة الأمريكية) مؤخرًا بعض التغييرات في برنامج تخفيض استهلاك الكهرباء بالطاقة الشمسية.
  • مجموع26الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.