الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخان مياه شمسي في جنوب افريقيا

تصفح الكمية:2638     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-13      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

أخبار سخانات المياه الشمسية من SESSA عن نية الحكومة في جنوب أفريقيا

رحب مجتمع الطاقة المستدامة في جنوب إفريقيا (SESSA) بتخصيص الحكومة مبلغ 4،7 مليار دولار أمريكي لحملة سخانات المياه الشمسية ، وفقاً لما قاله وزير المالية برافين غوردهان في خطاب الميزانية هذا الأسبوع (22 فبراير). .
الهدف من هذه الحملة هو مليون منشأة بحلول نهاية عام 2014 ، حتى الآن تم تركيب 160000 سخان مياه بالطاقة الشمسية بموجب تسديد البرنامج Eskom وترك حوالي 000 840 سيتم تركيبها في 34 شهرا.
وفي معرض تعليقه على إعلان غوردهان ، قال ثيو كوفاران ، الرئيس التنفيذي لشركة SESSA ، إن التزام الكنز كان موضع ترحيب خاص ، بالنظر إلى حالة عدم اليقين التي ميزت هذا القطاع خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية. خلال هذا الوقت ، تضاعف ضعف سخان الماء الشمسي ... ليتم تخفيضه مرتين في غضون أشهر. تسببت هذه الإجراءات في الارتباك منذ أن هرعت الأسر إلى السوق ، ولكن سرعان ما ألغت أوامرها عندما تم تخفيض السداد. كانت تكلفة الشركات كبيرة ، حيث تم القبض عليهم لأول مرة مع قيم قليلة جدا ومن ثم أيضا.
وقالوا covarían أن التعيين R4.7 مليار أرسل إشارة قوية إلى أن الحكومة كانت تتجاوز الخطاب ، وأن الإرادة السياسية اللازمة لتحقيق هذا الهدف في تزايد مستمر. ومع ذلك ، حذر من أن التمويل (لسداد التكاليف) في حد ذاته لا يضمن تحقيق الهدف.
وأوضح: & quot؛ تم طرح عودة تسخين المياه بالطاقة الشمسية لأول مرة في أوائل عام 2008 ، ولكن منذ ذلك الحين ، تم معالجة 39 424 طلبًا فقط من الضغط العالي في النظام ، أي أكثر بقليل من 240 أسبوعًا. & quot؛ الوضع أقل قتامة بالنسبة للقطاع من تركيب الضغط المنخفض مع 117 038 طلبات معالجة ، ولكن هذا البرنامج تم اتباعه من قبل سوء نوعية النظم والمرافق.
& quot؛ يقدر SESSA أن أكثر من مليون منشأة من المرجح أن تحدث إذا كان البرنامج قائمًا على خطة عمل صلبة وركزوا ليس فقط على القيمة النقدية للعائد ودفع نفس الشيء. & quot؛ وتشمل الموضوعات الرئيسية تشاورًا أكبر مع الصناعة ، وحملات التوعية ، وتمويل مبادرات التدريب ، واستراتيجية مدروسة بشكل جيد بحيث يتم نشرها بشكل عام حتى يتسنى لقطاع الأعمال الاستجابة & quot ؛. & quot؛
كما أشاد الكوفيريون بعزم الحكومة على زيادة الضرائب على الكهرباء المنتجة من مصادر غير متجددة اعتبارًا من 1 يوليو 2012 ، فضلاً عن ميلها إلى إدخال ضريبة الكربون.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.