الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

في أفغانستان ، كان الجنود متجهزين في ذلك الوقت لحزم الألواح الشمسية كجزء من المبادرة الخضراء للجيش

تصفح الكمية:1352     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

قاعدة أوكوتا الجوية ، اليابان - في نهاية هذا العام ، سيتم نشر لواءين من الجيش في أفغانستان مع الألواح الشمسية المحمولة ، القادرة على تشغيل وحدات الطاقة الكهربائية ، حسبما أعلن الجيش مؤخرا.

مجمع الطاقة الشمسية المسطحة

وبموجب الخطة ، ستكون وحدات صغيرة من المشاة الراسية عبارة عن ألواح شمسية تسمح لهم بالبقاء في الميدان لمدة ستة أيام ، بدلاً من اثنين ، قبل أن يحتاجوا إلى إعادة تزويدهم ، وفقاً لريتشارد كيد ، نائب مساعد وزير الجيش (للطاقة). والاستدامة).
وأضاف كيد أن اللوحات يمكن أيضا إعادة شحن البطاريات ، مما يعني وزن أقل للجنود في مناطق الحرب ، بالإضافة إلى توفير التكاليف.
"للمرة الأولى في العام الماضي ، أنفق الجيش أكثر من نصف أمواله للبطاريات القابلة لإعادة الشحن" ، على حد قوله. & quot؛ عندما بدأت الحرب في أفغانستان ، 2٪ فقط من البطاريات. & quot؛
هذا الإجراء جزء من مبادرة الجيش لإيجاد مصادر بديلة للطاقة لجنوده وقواعده.
& quot؛ الجيش ليس لديه أي مبادرات بيئية من حيث كونه أخضر من أجل الأخضر ، & quot؛ وقال كيد. & quot؛ الجيش لديه عدد من المبادرات لأمن الطاقة والاستدامة ترتبط بنجاح البعثة في منشآتنا أو عملياتنا في الخارج. & quot؛
حتى في هذا العصر من التقشف في الميزانية - تبحث وزارة الدفاع عن ما يقرب من 500 مليار دولار من التخفيضات في الإنفاق - الجيش يريد أن ينفق ما يقرب من ثلاث مرات في برامجهم للطاقة البديلة مقابل 120 مليون دولار هذا العام إلى 346 مليون دولار في السنة المالية 2013.
وستساعد هذه الأموال في تمويل توليد الطاقة من الكتلة الحيوية وطاقة الرياح والطاقة الشمسية ، بالإضافة إلى العمل في المباني البريدية بكفاءة أكبر.
تشمل المبادرات الخضراء الأخرى إنشاء & quot؛ زهور صغيرة & quot؛ لإدارة الطاقة في منشآت الجيش. عتبة قوية ، Bliss ، كارسون و Hunter Liggett لديها بالفعل red-redes التي تسمح بديلا لقوة الطاقة القاعدية إذا كان هناك ضوء على قطع الشبكة الوطنية. الشبكات الصغيرة - يمكن أن تقطع الطاقة عن الخدمات الأساسية ، مثل الصالات الرياضية وملاعب المواد الغذائية ، بحيث يمكن للأضواء البقاء في أماكن مثل مراكز القيادة ومحطات الإطفاء. وقال كيد إنهم أكثر كفاءة من الجيش الحالي لأنظمة النسخ الاحتياطي ، والتي هي مولدات يمكن تنشيطها للطاقة الأساسية في حالات خدمات الطوارئ.
وتشجع هذه الخدمة أيضا الجهود المبذولة للحد من استهلاك الوقود من أسطولها من 86000 مركبة nontactical - أكبر أسطول من الحكومة الاتحادية خارج الولايات المتحدة خدمة البريد. UU ...
& quot؛ في العام الماضي ، قلل استهلاك البنزين بنسبة 8 في المائة عن طريق استبدال المستهلكين الكبار للغاز ، واستخدام أكثر كفاءة للأسطول وخفض عدد الموظفين ، & quot؛ قال كيد.
جزء أساسي من هذا الجهد هو التأكد من استخدام السيارات المناسبة. على سبيل المثال ، فإن العاملين في تفتيش عدادات المياه ، المستخدمة في قيادة شاحنات بيك اب تشيفي سوبربان في بعض القواعد ، والآن تقود السيارات الصغيرة فورد فوكس ، قال.
وقال بيتر سينغر ، الباحث في الدفاع عن معهد بروكينغز في واشنطن العاصمة ، إنه من المنطقي مواصلة الاستثمار في كفاءة الطاقة ، وكذلك خفض ميزانية الدفاع.
& quot؛ هناك للنظر في مسألة الإنفاق والمدخرات بخلاف دورة ميزانية واحدة ، & quot؛ قال المغني. & quot؛ بعض إنفاق إضافي هو قيمة إذا أنتهيت من توفير المزيد من الأموال والمزيد من الأرواح على المدى الطويل. & quot؛


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.