الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

فراغ أنبوب تجميع الطاقة الشمسية

تصفح الكمية:3169     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-05-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

SFH Solar Collector with Heat Pipeفقمات التزجيج هي مسألة اختيار. لقد وجدنا أن حشوات الإيثيلين-الدايولين مونومر (EPDM) ذات مقاومة رائعة للطقس وضوء الشمس والمواد الكيميائية ، كما أنها مرنة حتى في درجات الحرارة القصوى. تكون بعض الحشيات مضغوطة لقبول التزجيج ، بينما تكون الأخرى مسطحة ويمكن قطعها أو طيها لملاءمتها. (يمكن استخدام مانع التسرب السيليكوني أيضًا ، ولكن من الواضح أنه عرض أكثر ميلاً).
أما بالنسبة إلى لوحة العزل isocyanurate ، فيمكن تقطيعها بسهولة إلى حجم باستخدام سكين المساعدة ومقصورة الفولاذ. نظرًا لتصميم الإطار ، ستجد أنه من الأسهل وضع الألواح الجانبية في الصندوق الذي تم تجميعه جزئيًا. ثم ، بعد تثبيت اللوحة السفلية واللوحة السفلية السابقة ، يمكن طلاء الأسطح باللون الأسود ، وتم تركيب لوحة الامتصاص في مكانها ، وإكمال الإطار.

يمكن شراء وحدة الامتصاص كوحدة كاملة أو تركيبها بنفسك من fintubes (حوالي 30٪ توفير). من الناحية المثالية ، ينبغي أن يكون للأنابيب الرأسية محاذاة متباعدة بشكل مناسب انسحبت منها. . . إما عن طريق مورد المكوِّن أو بواسطتك ، باستخدام أداة unappit و extractor. باختصار ، يمكن أن ترتفع نهايات fintube مباشرة إلى ثقوب في رؤوس ، ولكن هذه الطريقة تدعو التسرب المحتمل من خلال الإجهاد الميكانيكي والحراري. يمكنك أيضًا استخدام مفاصل اللحام (كما فعلنا لاختبارنا) ، ولكنها ستخضع أيضًا لمشاكل الإجهاد. . . وستجعل المجمع الخاص بك غير مناسب للاستخدام مع مياه الشرب ، مما يجبرك على استخدامه مع وسيلة نقل الحرارة ، والسباكة المغلقة ، لتدفئة إمدادات منزلك.

وبطبيعة الحال ، يجب أن تكون اللوحة الممتصة مطلية باللون الأسود ومثبتة ، وأن تكون الرؤوس موصلة بشكل مناسب وتتدفق من خلال الإطار. (تأتي الإطارات مزودة بمشابك تثبيت لأي تطبيق تقريبًا).
تجربة بدون خطأSFD تجميع الطاقة الشمسية مع النحاس لفائف

قائمة المواد

(2) 13 '4 & quot؛ الزاوية الزاوية إطار رئيسي ث / قبعات

(8) مفاتيح الزاوية

(7) 02/01 ومثل. X 4-1 / 2 & quot؛ X 96 & quot؛ نهايات النحاس غير المطلية

(2) 04/03 ومثل. X 33-1 / 2 & quot؛ أنابيب رأس نحاس ث / قبعات
    1/2 ومثل. X 22 'EPDM المطاط طوقا
    3 "X 8" الزجاج البلاستيكي المقوى بالزجاج
    1 ومثل. X 4 'X 8' لوحة العزل isocyanurate احباط الوجه
    1/4 ومثل. X 3 'X 8' ألواح مقواة

(2) 08/01 ومثل. X 3/4 & quot؛ X 3 'زاوية الألومنيوم يدعم
    13 أوقية. Thurmalox أسود جامع الطلاء الشمسي

(4) 1/2 ومثل. مشابك القناة ث / 1/4 & quot؛ X 1-3 / 4 & quot؛ البراغي والصواميل

(26) لا. 6 X 314 & quot؛ مسامير الصفائح المعدنية ovalhead

لا يمكننا التكهن بكيفية عمل هذه اللوحة في موقعك المحدد ، ولكن يمكننا تزويدك ببيانات الأداء الخاصة بها المأخوذة من الاختبارات التي تم إجراؤها في موقعنا في نورث كارولينا. افترضنا أن هذه اللوحة ستستخدم على الأرجح في نظام الحلقة المغلقة ، مع دمج مبادل حراري في خزان تخزين الماء الساخن المحلي ، لذلك هكذا قمنا بإعداده. لضمان قراءات دقيقة ومتسقة ، استخدمنا المزدوجات الحرارية الثابتة لتحديد درجات الحرارة ، ومقياس شوه لتحديد كمية ضوء الشمس المتاحة لسطح الامتصاص على أساس Btu-per-square-foot-per-hour. تم تثبيتها على لوحة دائمة ، وتم تسجيل البيانات خلال نفس فترة ساعتين كل منتصف النهار.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.