الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

جامعي الطاقة الشمسية في شمال الولايات المتحدة

تصفح الكمية:2573     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-03-13      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

سيكون مجمع الطاقة الشمسية خيارًا أفضل للولايات المتحدة الشمالية

إذا كنت تعيش في شمال الولايات المتحدة الأمريكية ، فستستفيد على الأرجح من تسخين المياه بالطاقة الشمسية أكثر من الطاقة الشمسية (الضوئية أو الكهروضوئية). ونظراً لكمية التغطية الإعلامية للسحب وغيرها من المشاكل الجوية في الشمال ، فإن الطاقة الكهروضوئية ليست فعالة بقدر ما هي في الجنوب - ففرق إنتاج الطاقة قد يصل إلى 30٪. غير أن تسخين المياه بالطاقة الشمسية لا يتطلب أشعة الشمس المباشرة والكاملة للتشغيل ويمكن أن يوفر كمية كبيرة من الطاقة للأسرة.
يمكنك استخدام الماء لغسل الأطباق ، إلخ ، بالإضافة إلى الحرارة المشعة في المنزل. في منزل الشواية ، قد تكون الوسيلة الرئيسية للتدفئة ، وكذلك مصدر ثابت ومتجدد للمياه لجميع أنواع الاستخدامات.
أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية هي أيضا أسهل وأرخص لتثبيت ، يمكن أن تستمر حياة المنزل ، ويمكن أن توفر الماء الساخن تقريبا كل يوم من أيام السنة في معظم المناخات.
يعتمد النظام الذي تختاره على ميزانيتك واحتياجاتك والاستخدامات المقصودة. هناك نوعان أساسيان من الأنظمة: النشطة والسلبية ، باستخدام التسخين المباشر أو الحمل الحراري. يتم ضخ الأنظمة النشطة وتوزيعها عبر طاقة خارجية (غالباً ما تكون لوحة شمسية صغيرة أو مصدر طاقة آخر) ، ويتم نقل الأنظمة السلبية بواسطة الحمل الحراري الطبيعي (التمدد وتقلص السائل بالحرارة).
تعد الأنظمة النشطة أكثر شيوعًا وهي قادرة عمومًا على زيادة قدرات الأنظمة السلبية ، ولكن النظام النشط يتطلب مزيدًا من الصيانة ومصدرًا كهربيًا. لا تكون الأنظمة السلبية عادةً كبيرة جدًا ولا تكون عالية الأداء تقريبًا ، ولكنها عادة ما تكون أكثر خلوها من الصيانة للأنظمة النشطة.
أي شخص يستخدم ، طريقة التدفئة إما مباشرة أو الحمل. إن التسخين المباشر ليس شائعًا في أقصى الشمال ، لأنه يحرك الماء من خلال المواد الغذائية التي يمكن أن تؤدي إلى التجميد في درجات حرارة منخفضة. يعتبر التسخين الحراري أكثر شيوعًا حيث يمكن استخدام حرارة أكثر سائلة مع خصائص مضادة للتجمد. هذه تلتقط حرارة الألواح وتتحرك عبر خزان ماء أو ماء في أنبوب حلزوني لنقل الحرارة إلى الماء المتدفق مرة أخرى حتى تعود لاستئناف ألواح التدفئة. يسمح تسخين الحمل الحراري بدائرة مائع مغلقة ، متجنباً العديد من مشاكل السباكة والصيانة الأكثر شيوعًا مع أنظمة التدفئة المباشرة.
في معظم المناخات ، يمكن أن توفر أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية ما يصل إلى 85٪ من احتياجات المياه الساخنة المنزلية سنويًا.
العديد من أنظمة التسخين الشمسي تدور المياه أو السوائل خلال النهار وتختفي عندما ينخفض ​​ضوء الشمس ودرجات الحرارة إلى أقل من درجة معينة ، & quot؛ فارغة & quot؛ ، حيث يتم التخلص من كل السوائل من الألواح لضخها مرة أخرى على الصمامات مع فتح يوم حار . هذا يحتفظ بالحرارة ، يحافظ على نظام التبريد بدلا من نظام التدفئة ، ويعمل كحماية ضد التجميد.
خارج شبكة أو منزل المقصورة ، يمكن أن توفر سخان المياه بالطاقة الشمسية غالبية المياه الساخنة المحلية ، فضلا عن احتياجات الماء الساخن للحرارة الإشعاعية لتكملة التدفئة في البيت. تصنع بعض سخانات المياه الشمسية خصيصًا للحرارة (أو البرودة) في المنزل ويمكن دمجها مع نظام تدوير المياه لتوفير الحرارة البيئية الأساسية. جنبا إلى جنب مع مصادر أخرى للحرارة مثل موقد الخشب أو سخان الغاز ، يمكن لهذه الأنظمة الحفاظ على منزل مريح ، حتى في أصعب فصل الشتاء.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.