الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مجلس هذا الشهر على كيفية Greenify منزلك - سخانات المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1495     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-04-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

مجلس هذا الشهر على كيفية Greenify منزلك - سخانات المياه بالطاقة الشمسية

سخان المياه الشمسي المحلي

إذا كنت تعيش في كاليفورنيا ، فسيكون هذا سهلاً. يتمتع سكان كاليفورنيا بالفعل بسمعة لعمله في مساعدة البيئة (قوانين الانبعاثات معروفة ، على سبيل المثال) ، ويبدو أن الخطوة التالية تناسبها تمامًا: سخانات المياه الشمسية.
انها بالفعل ساخنة ، وليس مباشرة إلى الحرارة
أطلقت CSI (وهي مبادرة كاليفورنيا للطاقة الشمسية وليس الإجراء الشرطي الدموي) برنامجها الحراري ، لتشجيع جميع سكان كاليفورنيا على استخدام الشمس لتسخين المياه. يحتوي البرنامج على 4 إداريين - كاليفورنيا ، مركز الطاقة المستدامة (CCSE) ، Pacific Gas & amp؛ شركة الكهرباء (PG & E) ، وشركة جنوب كاليفورنيا اديسون (SCE) ، وشركة جنوب كاليفورنيا للغاز (SoCalGas) - وكلها تتعاون في حملة الدعاية على مستوى الولاية.
جوين ماريللي ، مدير الخدمات التجارية والصناعية (SoCalGas) ، يشير إلى الوقت الذي يكون فيه البرنامج متعمداً:
التفاصيل والتفاصيل والتفاصيل
في حين أن التسخين الشمسي للمياه متاح بالفعل على نطاق واسع ، فإن مشروع CSI الحراري يعني أن عملاء الشركات الأربع المذكورة أعلاه (الحصول على حسومات تصل إلى 1875 دولار ، ليست سيئة) لوحدة من التسخين الشمسي في منزل منفصل. أصحاب التجارية و multifamily لتلقي ما يصل إلى 500 دولار k المباني.
بالطبع ، يجب أن تفي المتطلبات للحصول على تعويض في الواقع - كمية الطاقة التي ينقلها النظام هي عامل ، وكذلك السرعة التي يتم بها دفع النظام. يعتقد Andrew McAllister ، المدير التنفيذي لـ CCSE ، أن الخصم سيقود النشاط التجاري:
& quot؛ يشجع هذا النوع من الخصم مالكي المنازل والشركات على اتخاذ الخطوة التالية في الحفاظ على الطاقة وكفاءتها ، والمساعدة في بناء مستقبل مستدام لكاليفورنيا. & quot؛ الآن حان الوقت لمعرفة المزيد عن تسخين المياه بالطاقة الشمسية وبرنامج CSI-الحراري & quot؛. & quot؛
عن طريق تسخين الطاقة الشمسية من الماء؟
تسخين المياه بالطاقة الشمسية لا يحل محل سخان الماء القياسي - ولكن يتم دمج هذا في النظام الجديد. يتم استخدام طاقة الشمس لتسخين المياه ، والتي يتم تخزينها بعد ذلك. كما يتم سحب الماء الساخن من المرجل التقليدي ، يتم تسخين المياه بالطاقة الشمسية التي تحل محلها.
يقول غاري بارسلي ، الطاقة الشمسية و selfgeneration من مدير برنامج SCE ، أن هذا الاحترار على الطاقة الشمسية:
& quot؛ الطاقة الحرارية للشمس عبارة عن تقنية تسخين مياه نظيفة وفيرة وصديقة للبيئة. & quot؛ وهذا ما يجعل الأنظمة الشمسية لتسخين المياه بطريقة ذكية لتوليد الماء الساخن لمنزلك أو عملك. ومثل.
ومع ذلك ، فإن خطوة أخرى على الطريق إلى مجلس النواب كفاءة أو الأعمال.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.