الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

طاقة شمسية

أكثر >>
تسهل عليك قائمة بمقالات طاقة شمسية هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد طاقة شمسية المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
[اخبار الصناعة] مراحيض متنقلة solar water heater

2019-05-13


في الوقت الحاضر ، يتم اقتباس الطاقة الشمسية على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، ويبدو أن المرحاض المتنقل الذي ظهر فجأة في مجال رؤية الجمهور أصبح نقطة مضيئة جديدة. المراحيض المتنقلة في كل مكان في أوروبا والولايات المتحدة. نعلم جميعًا أن المراحيض المتنقلة صغيرة ومظلمة ، وحتى أن هناك رائحة لا تطاق إذا أصبح الوقت طويلًا. ولكن لا يمكن إنكار أن أكبر ميزة لها هي أنه قادر على حل\"المشاكل\" المفاجئة التي يعاني منها الناس عندما يكونون في الخارج. بالطبع ، كيف لا يقاوم الناس قلبهم بسبب بيئة المراحيض المتنقلة عندما يحتاجون إليها؟
[اخبار الصناعة] الخصائص الوظيفية لتوليد الطاقة الضوئية الشمسية

2019-08-17


السبب وراء قدرة صناعة الطاقة الشمسية الضوئية على الحفاظ على اتجاه نمو مرتفع هو أن الطاقة الشمسية ، كمصدر للطاقة المتجددة والنظيفة ، هي اتجاه تطوير الطاقة الجديدة في العالم. في هيكل الطاقة العالمي في المستقبل ، ستشغل الطاقة المتجددة ، وخاصة توليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية نسبة متزايدة. في عام 2030 ، ستشكل الطاقة الشمسية 10٪ من هيكل الطاقة العالمي. بحلول عام 2050 ، سترتفع هذه النسبة إلى 25٪. سيصل إلى 64٪ بحلول 2100.
[اخبار الصناعة] الطرق الخضراء يمكنك استخدام الطاقة الشمسية وتوفير الطاقة

2019-04-10


استخدام الكهرباء يضاهي تكلفة الطاقة. لذلك ، كلما زاد استهلاكك للكهرباء ، كلما كان عليك دفع المزيد. ومما زاد الطين بلة أننا في عصر تحتاج فيه جميع المعدات التقنية اللازمة تقريبًا إلى العمل باستمرار. لذلك ، طالما أننا نعتمد على معداتنا التقنية لمواصلة أنشطتنا اليومية ، فإن فاتورة الكهرباء ستستمر في الزيادة. لحسن الحظ ، توفر الطاقة الشمسية مصدر طاقة بديلة موثوقًا وميسور التكلفة. نظرًا لأن الشمس مجانية ولا تنضب ، يمكن استخدامها واستخدامها لتلبية احتياجاتنا اليومية من الطاقة. لذا فإن السؤال الذي نحتاج إلى طرحه هو: كيف يمكننا صنعه؟ حسنًا ، هناك الكثير من الطرق البسيطة. فيما يلي 4 طرق لاستخدام الطاقة الشمسية وتوفير الطاقة.
[اخبار الصناعة] خمس شائعات حول الطاقة الشمسية

2019-05-10


مع مجموعة واسعة من التطبيقات الشمسية ، يتنوع فهم الجميع للطاقة الشمسية أيضًا. بالنسبة للطاقة الشمسية ، يعاني بعض الأشخاص من بعض المشاكل ، وبعضهم يسيئون فهم الطاقة الشمسية. سأشرح اليوم العديد من سوء الفهم للطاقة الشمسية.
[اخبار الصناعة] التدفئة الشمسية تصميم نظام حمامات السباحة العامة

2019-11-29


مع تطوير وتعميم أنظمة الطاقة الشمسية ، يستخدم المزيد والمزيد من حمامات السباحة العامة نظام التدفئة الشمسية لحمام السباحة. لا يؤدي استخدام نظام التسخين بالطاقة الشمسية لحمام السباحة إلى تقليل تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر الطاقة ويحمي البيئة أيضًا. يمكن للاستثمار مرة واحدة في نظام التسخين بالطاقة الشمسية لمعدات حمامات السباحة استرداد تكاليف الاستثمار في 2-4 سنوات. يبلغ عمر نظام التسخين الشمسي 15-20 سنة ، والدخل الثابت في الفترة اللاحقة واضح.
[اخبار الصناعة] نظام التسخين الشمسي لحمام السباحة لتصميم المنزل

2019-11-28


مع تطوير وتعميم أنظمة الطاقة الشمسية ، يتبنى المزيد والمزيد من الناس الطاقة الشمسية لتسخين نظام حمامات السباحة. لا يؤدي استخدام الطاقة الشمسية لتسخين حمام السباحة إلى تقليل تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر الطاقة ويحمي البيئة أيضًا. حالة تصميم نظام التسخين بالطاقة الشمسية لحمام السباحة هي للإشارة.
[اخبار الصناعة] تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في الفندق

2019-11-05


في السنوات الأخيرة ، بسبب شعبية وتطبيق الطاقة الشمسية ، تطورت المزيد والمزيد من الفنادق نحو موضوع الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. جمع المزيد والمزيد من الناس بين أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية وتصميم الفندق ليحلوا محل طرق الإمداد بالمياه الساخنة التقليدية. تم تصميم مخطط نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية لتناسب الاستخدام الفعلي لمختلف الفنادق. ليس فقط يمكن أن يوفر الفندق الكثير من المال ، ولكن أيضًا توفير الطاقة وحماية البيئة.
[اخبار الصناعة] أصبح مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية هو التيار الرئيسي لتنمية الصناعة

2019-10-19


قام مشروع الماء الساخن بالطاقة الشمسية بأبحاث وممارسات نشطة طويلة الأجل ، بما في ذلك الشركات المصنعة للمعدات الحرارية الشمسية والحكومات المحلية ومعاهد البحث ومعاهد التصميم وشركات التطوير التي قامت بالكثير من الأبحاث التفصيلية على مستويات مختلفة ومناطق مختلفة ومباني مختلفة. والتطوير والتصميم وأعمال البناء. مع تنفيذ أهداف خفض الانبعاثات ، أدخلت العديد من البلدان باستمرار سياسة تطبيق الطاقة الشمسية ، والتي عززت إلى حد كبير تطبيق الطاقة الشمسية الحضرية ، لذلك أصبح مشروع سخان المياه الشمسي تدريجيًا التيار الرئيسي لتطوير الصناعة.
[اخبار الصناعة] تطبيق مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية

2019-09-23


الطاقة الشمسية ليست نظيفة فحسب ، بل يتم توفيرها بكثرة أيضًا. الطاقة الشمسية المشعة للأرض كل يوم أكثر من 10000 مرة من الطاقة اليومية العالمية. يزيد مشروع تسخين المياه بالطاقة الشمسية بشكل كبير من كفاءة تحويل الطاقة الشمسية. في السنوات الأخيرة ، تم اعتبار السوق الهندسي انعكاسًا شاملاً للمستوى التقني لصناعة الاستخدام الحراري الشمسي بسبب نطاقه الكبير وتوحيده وتركيزه القوي.
[اخبار الصناعة] الطاقة الشمسية لإنشاء فندق أخضر

2019-09-22


لا تستطيع الفنادق منخفضة الكربون فقط تحسين البيئة البيئية ، وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات ، ولكن أيضًا تقليل تكلفة الشركات وتحسين الكفاءة الاقتصادية ، والتي يمكن أن تفتح مسارًا جديدًا لتطوير صناعة الفنادق. أصبح \"الكربون المنخفض الكربون \" بشكل متزايد محط تركيز صناعة الفنادق.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.