الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

مراحيض متنقلة solar water heater

تصفح الكمية:7     الكاتب:عباد الشمس الأول     نشر الوقت: 2019-05-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

في الوقت الحاضر ، يتم اقتباس الطاقة الشمسية على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، ويبدو أن المرحاض المتنقل الذي ظهر فجأة في مجال رؤية الجمهور أصبح نقطة مضيئة جديدة. المراحيض المتنقلة في كل مكان في أوروبا والولايات المتحدة. نعلم جميعًا أن المراحيض المتنقلة صغيرة ومظلمة ، وحتى أن هناك رائحة لا تطاق إذا أصبح الوقت طويلًا. ولكن لا يمكن إنكار أن أكبر ميزة لها هي أنه قادر على حل \"المشاكل\" المفاجئة التي يعاني منها الناس عندما يكونون في الخارج. بالطبع ، كيف لا يقاوم الناس قلبهم بسبب بيئة المراحيض المتنقلة عندما يحتاجون إليها؟


[نص]

مع استمرار تحديث المراحيض الذكية وذكائها ، يجمع المزيد والمزيد من الشركات المصنعة الطاقة الشمسية مع المراحيض المتنقلة.

1. تجمع بشكل فعال بين معدات التهوية الشمسية والمراحيض المتنقلة. مروحة العلية الشمسية الصغيرة مناسبة للمنازل الصغيرة.

https://www.1stsunflower.com/8W15W-Solar-Roof-Fan-for-Greenhouse-Auto-Vent-pd71469667.html


معظم المراحيض المتنقلة مغلقة ، ولا يمكن تدوير الهواء في المرحاض بشكل طبيعي. عند الدخول ، تشعر بالاكتئاب الشديد. في هذا الوقت ، على الرغم من أن لا أحد يحتاج إلى استخدامه ، فإن مروحة السقف الشمسي لا تزال تعمل ، مما يوفر تهوية للمرحاض المحمول ويحافظ على الهواء في المرحاض نظيفًا.


الأهم من ذلك ، عندما يكون الصيف حارًا جدًا ، قد يتعرض المرحاض المحمول لأشعة الشمس لفترة طويلة ، مما سيؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة في المرحاض بدرجة عالية والحرارة لا تطاق. يمكن لمروحة السقف الشمسي أيضًا إزالة بعض الحرارة وضبط درجة الحرارة داخل المرحاض مع الحفاظ على التهوية من الداخل والخارج. ليس هذا فقط ، ولكن عن طريق ضبط درجة الحرارة ، عندما تتجاوز درجة الحرارة في المرحاض درجة الحرارة المحددة ، ستعمل المروحة الشمسية حتى تنخفض درجة الحرارة في المرحاض إلى أقل من درجة الحرارة المحددة ، وتتوقف المروحة عن العمل.

وبالمثل ، يمكن أيضًا تركيب مروحة العلية الشمسية الصغيرة هذه في دفيئة للتحكم في درجة الحرارة في الدفيئة ضمن نطاق محدد ، والحفاظ على التهوية ، ومنع نمو البكتيريا بشكل فعال ، وهو أمر ضروري أيضًا لنمو النبات.

https://www.1stsunflower.com/8W15W-Solar-Roof-Fan-for-Greenhouse-Auto-Vent-pd71469667.html


2. الجمع الفعال بين معدات الإضاءة الشمسية والمراحيض المتنقلة

أكبر ميزة للمراحيض المتنقلة هي أنه يمكن نقلها إلى أي مكان ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات. على العكس ، إنها صغيرة ومظلمة. عندما تمتص الألواح الشمسية ضوء الشمس خلال النهار ، يتم تحويل طاقة الضوء إلى طاقة كهربائية وتخزينها في البطارية ، ويتم تفريغ البطارية إلى مصباح LED في الليل لتحقيق الإضاءة. في الوقت نفسه ، يمكن تحقيق استشعار جسم الإنسان والتحكم الصوتي.

[استنتاج]

لقد استبدلت المراحيض المتنقلة اليوم بشكل أساسي المراحيض العامة التقليدية ، وقد تلقت إشادة واسعة ، مما جلب راحة كبيرة لحياتنا اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، في التعاون المثالي للمراحيض المتنقلة الصديقة للبيئة والطاقة الشمسية ، يتم تحقيق المعنى الحقيقي لحماية البيئة. ليس هذا فقط ، مع تطور الاقتصاد ، وتقدم المجتمع وتحسين وعي الناس بحماية البيئة ، أصبحت المفاهيم الحديثة مثل البيئة الخضراء والحياة منخفضة الكربون ومجتمع حماية البيئة أكثر شيوعًا. تم دمج منتجات الطاقة الشمسية مثل مراوح الدفيئة الشمسية ومعدات الإضاءة الشمسية تدريجيًا في جميع جوانب الحياة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.