الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

سخانات المياه الشمسية سولار السخان الفولاذ المقاوم للصدأ

أكثر >>
إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سخانات المياه الشمسية سولار السخان الفولاذ المقاوم للصدأ ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات سخانات المياه الشمسية سولار السخان الفولاذ المقاوم للصدأ!
[اخبار الصناعة] مقارنة المجمعات الشمسية المسطحة ومجمعات الأنابيب الشمسية

2019-04-15


[نبذة مختصرة] من بين سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، يساور الناس القلق أكثر بشأن مجمعات الطاقة الشمسية. لا يزال الكثير من الناس لا يعرفون الفرق بين مجمعات الطاقة الشمسية المسطحة ومجمعات الأنابيب الشمسية. دعونا نقارنها ودع الجميع يفعل ذلك. اعرف الفرق بين الاثنين.
[اخبار الصناعة] إدخال واختيار خزانات المياه الشمسية

2019-05-09


[الملخص] في سخان الماء الشمسي المقسم أو في نظام التسخين الكبير والمتوسط ​​، سيتم الخلط بين الناس حول نوع خزان المياه الشمسي الذي سيستخدمونه. من غير الواضح ما هو الفرق بين خزان الماء المضغوط وخزان الماء غير الضغط ، وأيهما أكثر ملاءمة لنفسه. إلى عن على
[أخبار المنتج] مقارنة تجربة المستخدم لسخانات المياه الكهربائية وسخانات المياه الغازية وسخانات المياه الشمسية

2019-05-06


هناك العديد من الطرق لتوفير المياه الساخنة المنزلية ، مثل سخانات المياه الكهربائية ، وسخانات المياه الغازية وسخانات المياه الشمسية. كيف تختار سخان المياه المناسب لعائلتك؟ هذه مشكلة ستواجه العديد من العائلات. اليوم ، أشارك معك بعض الحالات ، على أمل مساعدتك في اختيار سخان المياه المنزلية بسرعة وبدقة.
[اخبار الصناعة] مقارنة سخانات المياه الشمسية وسخانات المياه الكهربائية وسخانات المياه الغازية

2019-05-29


أظهرت سخانات المياه التقليدية للطاقة عيوبها في عصر تعزيز حماية البيئة والحفاظ على الطاقة. تتوافق سخانات المياه الشمسية الثانية تمامًا مع مفهوم حماية البيئة والحفاظ على الطاقة ، ويقبلها الجمهور.
[اخبار الصناعة] كيفية إضافة الماء إلى سخانات المياه الشمسية بدون ضغط

2019-04-28


في السنوات الأخيرة ، مع التطور السريع للعلم والتكنولوجيا ، ظهرت أنواع مختلفة من سخانات المياه واحدة تلو الأخرى ، ولكن بالنسبة للأسر العادية ، تعد سخانات المياه بالطاقة الشمسية بدون ضغط هي الخيار الأفضل بلا شك. سخانات المياه الشمسية بدون ضغط هي صديقة للبيئة ويمكنها توفير الكهرباء من سخانات المياه الأخرى. في عملية الاستخدام ، يعتبر الماء خطوة أساسية ، فكيف يضاف الماء إلى الخزان؟
[اخبار الصناعة] خمس شائعات حول الطاقة الشمسية

2019-05-10


مع مجموعة واسعة من التطبيقات الشمسية ، يتنوع فهم الجميع للطاقة الشمسية أيضًا. بالنسبة للطاقة الشمسية ، يعاني بعض الأشخاص من بعض المشاكل ، وبعضهم يسيئون فهم الطاقة الشمسية. سأشرح اليوم العديد من سوء الفهم للطاقة الشمسية.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.