الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

سخانات المياه بالطاقة الشمسية سخانات المياه بالطاقة الشمسية بالطاقة الشمسية

أكثر >>
مع العلم أنك مهتم في سخانات المياه بالطاقة الشمسية سخانات المياه بالطاقة الشمسية بالطاقة الشمسية ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
[اخبار الصناعة] ايهما افضل؟ جامع فراغ الشمسية أو جامع لوحة مسطحة

2019-05-30


ايهما افضل؟ جامع الفراغ الشمسي أو جامع الألواح المسطحة [الملخص] يعمل المجمع الشمسي بكل بساطة - فهو في الشمس ويمتص الحرارة وينقلها إلى حيث تحتاجها. من أجل القيام بذلك بشكل فعال ، تحتاج جامعات الطاقة الشمسية لامتصاص كل يوم - والاحتفاظ - بالكثير من ضوء الشمس. هناك ع
[اخبار الصناعة] مقارنة سخانات المياه الشمسية وسخانات المياه الكهربائية وسخانات المياه الغازية

2019-05-29


أظهرت سخانات المياه التقليدية للطاقة عيوبها في عصر تعزيز حماية البيئة والحفاظ على الطاقة. تتوافق سخانات المياه الشمسية الثانية تمامًا مع مفهوم حماية البيئة والحفاظ على الطاقة ، ويقبلها الجمهور.
[أخبار المنتج] مقارنة تجربة المستخدم لسخانات المياه الكهربائية وسخانات المياه الغازية وسخانات المياه الشمسية

2019-05-06


هناك العديد من الطرق لتوفير المياه الساخنة المنزلية ، مثل سخانات المياه الكهربائية ، وسخانات المياه الغازية وسخانات المياه الشمسية. كيف تختار سخان المياه المناسب لعائلتك؟ هذه مشكلة ستواجه العديد من العائلات. اليوم ، أشارك معك بعض الحالات ، على أمل مساعدتك في اختيار سخان المياه المنزلية بسرعة وبدقة.
[اخبار الصناعة] كيفية إضافة الماء إلى سخانات المياه الشمسية بدون ضغط

2019-04-28


في السنوات الأخيرة ، مع التطور السريع للعلم والتكنولوجيا ، ظهرت أنواع مختلفة من سخانات المياه واحدة تلو الأخرى ، ولكن بالنسبة للأسر العادية ، تعد سخانات المياه بالطاقة الشمسية بدون ضغط هي الخيار الأفضل بلا شك. سخانات المياه الشمسية بدون ضغط هي صديقة للبيئة ويمكنها توفير الكهرباء من سخانات المياه الأخرى. في عملية الاستخدام ، يعتبر الماء خطوة أساسية ، فكيف يضاف الماء إلى الخزان؟
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.