الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

نظام الطاقة الشمسية

أكثر >>
هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ نظام الطاقة الشمسية. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
[اخبار الصناعة] كيفية اختيار مكيف الهواء بالطاقة الشمسية بنسبة 100 ٪

2019-12-26


ضوء الشمس هو مصدر طاقة مجاني وغير محدود. لا تنتج الطاقة الشمسية تلوث الهواء أو النفايات الخطرة. يمكن أن يؤدي التحول إلى الطاقة الشمسية إلى خفض تكاليف التدفئة والتبريد إلى النصف. مع انتشار الطاقة الخضراء وزيادة القدرة على تحمل التكاليف ، يفكر العديد من أصحاب المنازل في استخدام مكيفات الهواء الشمسية بدلاً من أجهزة التبريد الأخرى. لكن الناس من أماكن مختلفة لديهم متطلبات مختلفة على مكيفات الهواء الشمسية.
[اخبار الصناعة] تطوير وتطبيق الألواح الشمسية

2019-08-02


كمصدر محتمل للطاقة المتجددة ، يتم الترويج للألواح الشمسية تدريجيًا على الأرض. يتجنب توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية مشاكل الصيانة الميكانيكية والتآكل في العمل ، وهو مصدر طاقة موثوق به للطاقة المتجددة والتنمية المستدامة. في العديد من المجالات ، من المستحيل حل مشكلة استخدام الكهرباء بواسطة الطاقة التقليدية على المدى القصير. يعد توليد الطاقة الشمسية طريقة مثالية لحل مشكلة المزارعين والرعاة اللامركزيين. إمكانات السوق هائلة.
[اخبار الصناعة] صيانة نظام الطاقة الشمسية في الشتاء

2019-07-11


الطلب على الكهرباء في فصل الشتاء مرتفع جدًا ، ولكن في نفس الوقت ، نظرًا لأن أشعة الشمس في فصل الشتاء أقل بكثير من فصل الصيف ، فإن صيانة النظام الكهروضوئي في فصل الشتاء أكثر أهمية. بعد ذلك ، سأقدم لك بعض النصائح حول الصيانة.
[اخبار الصناعة] تصميم مخطط لنظام الطاقة الشمسية المنزلية خارج الشبكة

2019-12-29


مع تطوير وتعميم الطاقة الشمسية ، يمكن استخدام الطاقة الشمسية ليس فقط للتدفئة ولكن أيضًا لإمدادات الطاقة. أصبحت منتجات الطاقة الشمسية أكثر وأكثر شعبية. من منظور طويل المدى ، يجب استخدام الكهرباء كل يوم في المنزل ، وهو ليس كمية صغيرة متراكمة على مدى فترة طويلة من الزمن. نظرًا لأن حل نظام الطاقة الشمسية لا يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة ويحمي البيئة ، فقد تم الترويج له بشدة وإعجاب الناس به. فيما يلي مثال تصميمي لنظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة كمرجع.
[اخبار الصناعة] العوامل التي يجب مراعاتها عند تركيب نظام الطاقة الشمسية المنزلية

2019-07-01


العوامل التي يجب مراعاتها عند تثبيت نظام الطاقة الشمسية المنزلية: أين يتم استخدام نظام الطاقة الشمسية ، وكم الطاقة المستخدمة من قبل الحمل؟ كم ساعة تحتاج إلى العمل كل يوم ، إذا واجهت طقسًا ممطرًا بدون ضوء النهار ، كم عدد الأيام التي تحتاجها لتشغيل نظام الطاقة الشمسية ، DC أو AC؟ انتاج؟ ما هو حجم جهد خرج النظام.
[اخبار الصناعة] إدخال وتطبيق نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

2019-04-29


[الملخص] نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة ، الطاقة الشمسية 100٪ ، نظام الطاقة الشمسية ، النظام الشمسي ، حماية البيئة
[اخبار الصناعة] أي الألواح الشمسية أفضل؟ مونو مقابل بولي

2019-06-21


تلعب الألواح الشمسية أحادية البلورة والكريستالات نفس الدور في جميع أنحاء النظام الكهروضوئي الشمسي: فهي تلتقط الطاقة من الشمس وتحولها إلى كهرباء. كما أنها مصنوعة من السليكون للألواح الشمسية لأنها عنصر متين للغاية. ينتج العديد من مصنعي الألواح الشمسية كلاً من الألواح الأحادية والألواح المتعددة.
[اخبار الصناعة] الطرق الخضراء يمكنك استخدام الطاقة الشمسية وتوفير الطاقة

2019-04-10


استخدام الكهرباء يضاهي تكلفة الطاقة. لذلك ، كلما زاد استهلاكك للكهرباء ، كلما كان عليك دفع المزيد. ومما زاد الطين بلة أننا في عصر تحتاج فيه جميع المعدات التقنية اللازمة تقريبًا إلى العمل باستمرار. لذلك ، طالما أننا نعتمد على معداتنا التقنية لمواصلة أنشطتنا اليومية ، فإن فاتورة الكهرباء ستستمر في الزيادة. لحسن الحظ ، توفر الطاقة الشمسية مصدر طاقة بديلة موثوقًا وميسور التكلفة. نظرًا لأن الشمس مجانية ولا تنضب ، يمكن استخدامها واستخدامها لتلبية احتياجاتنا اليومية من الطاقة. لذا فإن السؤال الذي نحتاج إلى طرحه هو: كيف يمكننا صنعه؟ حسنًا ، هناك الكثير من الطرق البسيطة. فيما يلي 4 طرق لاستخدام الطاقة الشمسية وتوفير الطاقة.
[اخبار الصناعة] نوع الألواح الشمسية

2019-06-19


اللوحة الشمسية هي الجزء الأساسي من نظام توليد الطاقة الشمسية. تتمثل وظيفة الألواح الشمسية في تحويل طاقة ضوء الشمس إلى طاقة كهربائية ، ويتم تخزين طاقة التيار المستمر في البطارية. تعتبر الألواح الشمسية من أهم المكونات في أنظمة الطاقة الشمسية ، ومعدل التحويل وفترة الخدمة هي عوامل مهمة في تحديد ما إذا كانت الألواح الشمسية مفيدة.
[أخبار المنتج] ما هو نظام الطاقة الشمسية على الشبكة / الشبكة؟

2019-04-03


هناك العديد من الأسباب لاستخدام الألواح الشمسية لتشغيل منزلك أو عملك. انخفضت أسعار معدات الطاقة الشمسية في العقد الماضي. الطاقة الشمسية استثمار حكيم يمكن أن يوفر لك الآلاف. يمكن أن تقدم Sunflower Energy الآن 3 أنواع من أنظمة الطاقة الشمسية ، بما في ذلك على نظام الشبكة ، أو النظام خارج الشبكة أو النظام الهجين مع جميع قطع الغيار اللازمة (الألواح الشمسية ، وحدات التحكم في إعادة الشحن بالطاقة الشمسية ، العاكسون ، البطاريات ، إلخ) إذا كنت تريد معرفة المزيد عن النظام خارج الشبكة ، يرجى التحقق https://www.1stsunflower.com/SFM-OFF-Off-Grid-Solar-Panel-System-pd49963557.html هنا نتحدث بشكل رئيسي عن الأنظمة المرتبطة بالشبكة. تولد أنظمتنا الشمسية الكهرباء لتشغيل مكتبك ، أو المزرعة ، أو المطعم ، أو السوبر ماركت أو الفندق. إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من الطاقة ، مثل أثناء الليل ، يتم سحب الكهرباء من شبكة المرافق. عندما ينتج نظام الألواح الشمسية طاقة أكثر مما يتم استهلاكه ، يتم تغذية الفائض إلى شبكة المرافق ويتم تقييد عملك بقياس صافي.
[اخبار الصناعة] كيف نصمم نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة؟

2019-05-08


هناك العديد من الأسباب لاستخدام الألواح الشمسية لتشغيل منزلك أو عملك. انخفضت أسعار معدات الطاقة الشمسية في العقد الماضي. الطاقة الشمسية استثمار حكيم يمكن أن يوفر لك الآلاف.
[اخبار الصناعة] تصميم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية في الفندق

2019-11-05


في السنوات الأخيرة ، بسبب شعبية وتطبيق الطاقة الشمسية ، تطورت المزيد والمزيد من الفنادق نحو موضوع الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. جمع المزيد والمزيد من الناس بين أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية وتصميم الفندق ليحلوا محل طرق الإمداد بالمياه الساخنة التقليدية. تم تصميم مخطط نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية لتناسب الاستخدام الفعلي لمختلف الفنادق. ليس فقط يمكن أن يوفر الفندق الكثير من المال ، ولكن أيضًا توفير الطاقة وحماية البيئة.
[اخبار الصناعة] استخدام سقف العلية للمنزل

2019-10-10


في معظم الحياة الأسرية ، غالبًا ما يستخدم الأشخاص مساحات ومساحات محدودة لترتيب تركيب بعض المنتجات المنزلية. أفضل ما يمكن أن يستخدمه الناس هو السقف. سواء كان سقفًا مسطحًا أو سطحًا مائلًا ، يمكنه تلقي موارد الطاقة الشمسية بالكامل وتحقيق مزيج فعال مع منتجات الطاقة الشمسية. لا يتم استخدام مساحة السقف بشكل معقول فحسب ، بل إنها أيضًا تقلل إلى حد كبير من المساحة التي تشغلها مناطق أخرى. دعونا نستكشف المنتجات الشمسية المناسبة للتثبيت على السطح.
[اخبار الصناعة] ميزة الطاقة الشمسية المطبقة على سقيفة وقوف السيارات

2019-09-21


في السنوات الأخيرة ، اهتم الناس أكثر فأكثر بقضايا الطاقة. تلقى تطبيق الطاقة الشمسية وترويجها اهتمامًا متزايدًا ، وأصبحت مجالات التطبيق أكثر اتساعًا. وفقًا لخصائص الطاقة الشمسية واحتياجات التطبيقات العملية ، يتم الجمع بين الخلايا الكهروضوئية والمرافئ لتحقيق جميع وظائف الموانئ التقليدية. ليس هذا فقط ، ولكن أيضًا عن طريق وضع الألواح الشمسية على الجزء العلوي من المرآب ، يتم دمج الألواح الشمسية مع سقف المبنى ، الذي يتميز بوظائف العزل الحراري والمطر والمظلة. حظائر السيارات الكهروضوئية الشمسية هي اتجاه التطوير المستقبلي ، وآفاق تطويرها واسعة جدًا.
[اخبار الصناعة] ما هي أنواع الأسقف المناسبة لتركيب نظام الطاقة الشمسية

2019-09-13


السقف في كل مكان في مناطقنا الحضرية والريفية. المدينة لها سقفها الخاص من الفيلا. هناك منازل كبيرة ذاتية البناء في البلاد. الأسقف متنوعة في الشكل ومعظمها خامل. في كثير من الأحيان ، القيمة التجارية لسقف الملكية المستقل ، خاصة السقف الصناعي والتجاري الكبير ، إذا كانت لديك ميزانية محدودة ، يمكنك تطويرها من خلال البحث عن مستثمر من طرف ثالث ، ولديك سقف لتثبيت نظام الطاقة الشمسية بسرعة لتحقيق ذلك.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.