الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ما هي الخطوة الأولى للحصول على سخانات المياه بالطاقة الشمسية - تلك هي مصادر الطاقة المتجددة

تصفح الكمية:1662     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2013-01-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ما هي الخطوة الأولى للحصول على سخانات المياه بالطاقة الشمسية - تلك هي مصادر الطاقة المتجددة

قد تكون فكرة الألواح الشمسية الموجودة على السطح مهمة شاقة. ومع ذلك ، لا يجب عليك أن تجرب الشبكة ، مهنتك ، من أجل توفير المال ، والمساعدة على حماية البيئة في نفس الوقت. تغيير أبسط وأكثر بأسعار معقولة هو الاستثمار في سخان المياه الشمسي.



سخانات المياه بالطاقة الشمسية (2)

اعتقد الماء الساخن ليس موضوعا ساخنا؟ يستخدم متوسط ​​سخانات المياه الكهربائية لعائلة مكونة من أربعة أفراد 6،400 كيلوواط / ساعة من الطاقة كل عام لإطلاق 80،000 طن من ثاني أكسيد الكربون ، وفقًا لمختبر الطاقة الشمسية بجامعة ويسكونسن. أكثر أهمية من السيارة العادية! سخانات المياه الغاز طنين من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تصدر سنويا.
سخان المياه بالطاقة الشمسية يمكن الاعتماد عليه للغاية ، ويمكن أن يعمل في أي ظروف الطقس. هناك عدة أنواع مختلفة ، بما في ذلك المضخات وأولئك الذين يعملون بشكل سلبي. تحتاج إلى خزان ، وبعض أنواع مجمعات الطاقة الشمسية. تستخدم بعض العائلات معدات متخصصة (في بعض الأحيان مع سخان مياه يعمل بالغاز أو سخانات المياه الكهربائية كنسخة احتياطية) ، وغيرهم من الأشخاص الذين يستخدمون أنظمة التسخين المسبق.
والخبر السار هو أن نظام المياه الشمسية الشمسي المحلي بأسعار معقولة يكلف 1500 دولار إلى 3500 دولار ، ويدفع لنفسه ما بين أربعة وثمانية. لماذا لا ترتب واحدًا للتحديث التالي؟


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.