الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

نظام المياه الساخنة بالطاقة الشمسية و Tankless سخان

تصفح الكمية:1678     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-12-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أصبح ضجة حول نظام المياه الساخنة الشمسية. إذا كان لديك نظام مياه شمسي مقاول جيد ومطلع مع سخان الماء الفوري يعمل بشكل جيد للغاية.

فيما يلي بعض ما يمكن أن تتوقع أنه عند الجمع بين مزايا كلا النظامين.

نظام الطاقة الشمسية

1. الماء المسخن من نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية سيزيد من تدفق الماء الساخن ، وحدة بدون خزان. ويرجع السبب في ذلك إلى حقيقة أن تسخين المياه دون ماء دافئ ، للحد من ارتفاع درجة الحرارة المطلوبة. كمية الماء الساخن ، يمكن توفير سخان المياه اعتمادا على درجة حرارة الإدخال.
يمكن أن ترتفع درجة الحرارة اللازمة ارتفاع أكبر من المياه أبطأ من خلال المبادل الحراري وتدفق الإخراج أبطأ. 45F و 70F و 100F من تدفق المياه سيكون على إخراج نظام tankless ، نتائج مختلفة للغاية.
2. المياه هي وحدة دافئة أو ساخنة حتى بدون خزان ، لذلك قم بإضافة وقت الانتظار المرتبط ، ويمكن تقليل وحدة الخزان أو حتى القضاء عليها قبل دخول الضوء من الشمس.

3. وحدة هامة للدبابات مع الأخذ بالاعتبار لتحديد درجة حرارة الوارد والصادرة ، ويمكن تعديلها بشكل كاف عند دمج موقد سخان المياه الشمسي بدون خزان (وبالتالي ، فإن الكمية المطلوبة من الغاز تحرق فقط


زيادة درجة الحرارة إلى كمية مناسبة).


نظام الماء الساخن بالطاقة الشمسية

4. مع الوحدات المناسبة للدبابات والحجم المناسب للنظام الشمسي ، قد تجد أن سخان المياه الخاص بك نادراً ما يحتاج للتشغيل. في الواقع ، يجد بعض الناس أن فواتير الغاز ، لا تكلف سوى بضعة دولارات ، بدلا من بضع مئات من الدولارات.

يمكن أن يكون النظام الشمسي صعباً بعض الشيء ، لأن لدينا في أونتاريو وشتاء تورونتو ، والنظام الشمسي (إذا فشلت) ، قد تواجه التجميد. هذه الخلايا المجمعة الحرارية تمزق لجعلها غير صالحة. قد يكون هذا ضروريًا ، استخدام نظام جلايكول لمنع التجمد ، إذا انقطع التيار الكهربائي.
يجب أن يكون بإمكان المقاول تقديم جميع المعلومات الضرورية ، أو ملء نموذج الاتصال ، يمكننا المساعدة.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.