الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

معلومات عن جامعي الطاقة الشمسية في نيوزيلندا

تصفح الكمية:1384     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-10-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

هناك نوعان رئيسيان من مجمعات الطاقة الشمسية لنظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية:
جامعي لوحة مسطحة وجامعي أنبوب إخلاء.
في نيوزيلندا تحت ظروف نظام جمع الألواح المسطحة وأنظمة التفريغ يمكن أن يكون استخدام الطاقة الشمسية على نفس القدر من الفعالية ، ولكنه يقلل أيضًا من أداء كيفية عمل جميع المكونات معًا.

يبدو جامع اللوحة المسطح وكأنه كوة. امتصاص أشعة الشمس ، فإنه ينقل الحرارة إلى المياه التي تتدفق من خلال لوحات جامع (أو سائل نقل الحرارة).

تجميع الطاقة الشمسية (3)

النظام النموذجي سيكون له بيت واحد لكل متر مربع من المجمع. يتكون الأنبوب الفراغي من سلسلة من الأنابيب الزجاجية بطول 1.5 متر وطول 1.8 متر ، وهو ميل المحور الطولي من السقف إلى الأعلى والأسفل. سيكون النظام النموذجي من حوالي 5-10 لكل شخص في المنزل ، ثم سيكون كافياً.
في الظروف العادية ، يتم وضع مجمعات الطاقة الشمسية على السطح. ومع ذلك ، تتوفر أيضًا خيارات التثبيت على السطح. في سقف المجمع الشمسي يتم وضعه على السقف ، بطريقة مشابهة لفتحة السقف. قد يتم أيضًا تركيب المجمع الشمسي إلى مستوى السطح ، مما قد يقلل من تكاليف التركيب وفي بعض الحالات متطلبات الامتثال.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.