الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيفية اختيار الألواح الشمسية - وصف تسخين المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:1718     الكاتب:دوار الشمس     نشر الوقت: 2012-12-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

تستطيع سخانات المياه الشمسية تلبية حوالي ثلث الطلب على الماء الساخن
يستخدم نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية (المعروف أيضًا باسم الأنظمة الحرارية الشمسية) لوحة مثبتة على سطح منزلك لتسخين المياه المستخدمة في الأسرة.
ويمكن لنظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية النموذجي أن يفي بحوالي ثلث احتياجات المياه الساخنة للأسر المعيشية - وهو توفير للوزن ، 55 جنيهاً ، على أساس تكاليف التسخين السنوية البالغة 80 وحدة ، وهو منزل شبه منفصل مكون من ثلاث غرف نوم.

يمكن للأسر التي تقوم بتركيب نظام الماء الساخن بالطاقة الشمسية الحصول على 300 قسط يتم دفعها من خلال خطة الحوافز الحرارية المتجددة للحكومة.

تسخين المياه بالطاقة الشمسية (1)

اختيار نظام الماء الساخن بالطاقة الشمسية
عند اختيار نظام الماء الساخن بالطاقة الشمسية ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أربعة عوامل رئيسية:
معدل استخدام الماء الساخن
منطقة سقف مواجهة للجنوب
نظام تسخين المياه الموجود لديك
ميزانيتك.
سوف تحتاج إلى حوالي متر مربع واحد من منطقة جمع لكل شخص في الأسرة. يحتاج كل متر من مساحة اللوحة إلى سعة خزان مياه تتراوح من 30 إلى 60 لترًا.
إذا كنت تستخدم كفاءة منخفضة للجامع (مثل منطقة تجميع سخان المياه بالطاقة الشمسية المسطحة) ، فإنك تحتاج إلى تغطية مساحة أكبر مما لو كنت تستخدم جامعًا أكثر كفاءة (سخان المياه الشمسي بأنبوب فراغ).
تحتاج أيضًا إلى اختيار مكونات النظام (مثل خزانات المياه الساخنة وعناصر التحكم وعمل الأنابيب) ، وتحديد موقع الألواح الشمسية ، والنظر في الظل ، والأنابيب ، وسقف الأسقف وما إلى ذلك.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.