الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

سخانات المياه الشمسيه التغيير من الموسم الاخبار

تصفح الكمية:2626     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2012-02-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

إنها بداية مايو ، لذلك في الأشهر الأربعة القادمة ، ستكون التدفئة الشمسية في كيب تاون أقل بكثير. هذا له تأثيران على نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية و 2 تأثير على استخدام الكهرباء والماء الساخن. يتم الجمع بين كل هذه العوامل بحيث يمكنك استخدام المزيد من الكهرباء خلال أشهر الشتاء ، والتي تم استخدامها خلال الأشهر الثمانية الماضية.
2 آثار على نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية المنزلية:
الماء البارد قادم إلى درجة حرارة أقل (14 درجة مئوية) ، لذا يجب تسخينه حتى 8 درجات مئوية أعلى منه في الصيف.
الشمس أضعف وأقصر حول كل يوم ، بحيث يكون لديك ما يصل إلى 45 في المائة من المتوسط ​​الشهري للإشعاع والتدفئة.
2 آثار على الكهرباء واستخدام الماء الساخن:
قد تحتاج إلى ترك العنصر الكهربي لفترة أطول (تمديد فترات الاحترار في جهاز ضبط الوقت). هذا سوف يستخدم المزيد من الكهرباء.
يمكنك أن تقرر الحمام بدلاً من الاستحمام إلى & quot؛ الحرارة & quot ؛! هذا يستخدم المزيد من الماء والكهرباء لذلك أكثر من ذلك.
إذا كان الماء الساخن ينفد ، فإما أن تكون درجة الحرارة منخفضة جدًا ، أو أن العنصر ليس طويلاً بما يكفي لتسخين الماء تمامًا.
ما يجب عليك القيام به:
تحقق من إعدادات المؤقت وقم بضبطها - والتي عادةً ما يتم تعيين وقت الصيف من 04:00 - 06:00 ومن 16:00 إلى 18:00 (يرجى التذكر أنه يجب تجنب ESKOM ساعة الذروة IE 06: 00-09: 00 و 18: 00-21: 00). في أوقات الشتاء ، من الساعة 3 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا ومن الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 6 مساءً ، يمكن أن تكون.
مراجعة وتعديل ضبط الحرارة. باستخدام المؤقتات الإلكترونية ، يمكنك القيام بذلك من لوحة التحكم. مع الحرارة القياسية يجب أن تفعل ذلك بالنسبة لك - هي مكالمة واحدة لمدة 30 دقيقة للقيام بذلك.
أسئلة مكررة:
س: كيف يمكنني تكوين ساعتي؟
ج: يمكنك قراءة الدليل ، أو مشاهدة الفيديو على يوتيوب - حسابنا هو SunpowerSolar1.
س: أقوم حاليًا بإجراء التبديل على لوحة القيادة. هل تفكر جيدا؟
ج: على الرغم من أن معظم الكهربائيين يقولون أن هذا ليس ما صمموا لأجله ، فإننا لم نجد إشارات دقيقة إلى مدى تأثير ذلك على حياة قاطع الدائرة الكهربائية. التبديل هو مفتاح ، وعلى هذا النحو ، تم تصميمه ليتم تشغيله وإيقاف تشغيله. لمزيد من المساعدة ، استشر الشركة المصنعة لقواطع الدائرة. 4 عمليات في اليوم يعني أنه سيتم استخدام 1500 عملية في السنة. يعني 10 000 دورة وحدة ستدوم لمدة 7 سنوات.
س: هل أعرف ما إذا كان سخان المياه الشمسي الخاص بي يعمل؟
ج: عندما يكون هناك ضوء الشمس ، والذي سيجني الربح من الطاقة الشمسية. يسخن المكسب في فصل الصيف الخزان بالكامل إذا كان صحيحًا ومركبًا ولم يتم استخدام الماء خلال النهار. أفضل شاهد صحيح ، هو مقارنة استخدام نفس الشهر للكهرباء منذ قبل أن يكون لديك نظام تسخين شمسي للشهر الجاري - على سبيل المثال ، قد ، (ما قبل الطاقة الشمسية) إلى (الطاقة الشمسية). الاختبار الحقيقي هو الكمية الإجمالية المستخدمة - 12 شهرًا شمسيًا قبل 12 شهرًا باستخدام الطاقة الشمسية.
إذا كان لديك جميع حساباتك ، فمن السهل التحقق من ذلك. يمكنك أيضًا إرسال ورقة العمل الخاصة بك لتعبئة الرسم البياني.


منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.