الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيف نصمم نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة؟

تصفح الكمية:6     الكاتب:عباد الشمس الأول     نشر الوقت: 2019-05-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

هناك العديد من الأسباب لاستخدام الألواح الشمسية لتشغيل منزلك أو عملك. انخفضت أسعار معدات الطاقة الشمسية في العقد الماضي. الطاقة الشمسية استثمار حكيم يمكن أن يوفر لك الآلاف.

الحياة خارج الشبكة جذابة لأسباب عديدة. ربما تكون شركة المرافق الخاصة بك غير موثوقة ، أو أن شركة المرافق في منطقتك باهظة الثمن. بغض النظر عن سبب كونك خارج الشبكة ، فإن الخطوة الأولى في تحديد أفضل نظام شمسي خارج الشبكة هي تحديد الطاقة المطلوبة للإنتاج والتخزين.

يجب تصميم الأنظمة الشمسية خارج الشبكة بشكل صحيح لتوليد طاقة كافية على مدار العام ولديها سعة بطارية كافية لتلبية احتياجات المنزل ، حتى في أشهر الشتاء الباردة مع ضوء شمس أقل.


كيف نقوم بتصميم نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة


[نص]

يشمل نظام الطاقة الشمسية الكامل خارج الشبكة الألواح الشمسية ، وحدة التحكم في إعادة الشحن بالطاقة الشمسية ، العاكس خارج الشبكة ، بطارية الهلام إلخ. للحصول على هذه المكونات ، يرجى النقر هنا لمزيد من التفاصيل ،

http://www.1stsunflower.com/SFM-OFF-Off-Grid-Solar-Panel-System-pd49963557.html


كيف نصمم نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة -2


من هذا الرسم ، يمكنك أن تجد بوضوح كيف يعمل هذا النظام.

  1. تشرق الشمس على الألواح الشمسية لتوليد كهرباء التيار المستمر.

  2. يتم تغذية كهرباء التيار المستمر في منظم يتحكم في مقدار الشحن ؛

  3. يتم شحن بطاريات GEL.

  4. يمكن تشغيل الأجهزة 12 فولت مباشرة من البطاريات أو التيار الموجه من خلال العاكس الذي يحولها إلى (110-127 فولت ، 220-240 فولت ، 380-400 فولت ، 50 هرتز / 60 هرتز أحادي أو ثلاثي الطور). مناسبة لتشغيل الأجهزة المنزلية القياسية.

حتى لو كنا نعرف كيف يعمل هذا النظام ولكن كيف نقوم بتصميم نظام طاقة شمسية خارج الشبكة للسماح له بالعمل؟ إذا كانت لديك أي اهتمامات ، فإليك 6 خطوات لمساعدتك على البدء.

  • حساب مقدار الطاقة التي ستحتاجها

  • حساب كمية تخزين البطارية المطلوبة

  • حساب عدد الألواح الشمسية المطلوبة في موقعك

  • اختيار وحدة تحكم شحن الطاقة الشمسية

  • اختيار العاكس (الحمل الكلي للأجهزة المنزلية)

  • توازن النظام ، هناك الكثير من المكونات الصغيرة الأخرى اللازمة ، بما في ذلك:

    1. المصاهر والقواطع للحماية الحالية الزائدة

    2. ما هي صناديق الكسارة التي سيتم استخدامها

    3. أين وكيف ستقوم بتركيب الألواح الشمسية

    4. ما حجم الأسلاك التي ستحتاج إليها

إذا كنت لا تعرف هذه البيانات أعلاه وتحتاج إلينا لمساعدتك في تصميم نظام للطاقة الشمسية خارج الشبكة ، فنحن بحاجة إلى إخبارنا

  • موقعك (اسم المدينة)

  • الطاقة ورقم الجهاز المنزلي الخاص بك (اسم الجهاز)

  • كم ساعة يحتاجون للعمل في اليوم

  • هيكل سقف منزلك (مسطح أو منحدر)


[استنتاج]

هناك العديد من أنواع أنظمة الطاقة الشمسية المختلفة بما في ذلك نظام الطاقة الشمسية المرتبط بالشبكة ، والهجين وخارج الشبكة. من بين الخيارات الرئيسية الثلاثة للطاقة الشمسية ، فإن الطاقة الشمسية خارج الشبكة هي إلى حد بعيد الأكثر استقلالية للأنظمة.

يستمتع مستخدمو الطاقة الشمسية خارج الشبكة بإنتاج واستهلاك الكهرباء الخاصة بهم بدلاً من الاعتماد على الجهد وتقلبات الأسعار من شركة الكهرباء المحلية مع الحد بشكل كبير من انبعاثات الكربون والتحرك نحو أسلوب حياة أكثر استدامة من الناحية البيئية.

ربما يكون الجزء الأكثر جاذبية من العيش مع الطاقة الشمسية خارج الشبكة هو عندما تكون هناك عاصفة أو انقطاع من شركة الكهرباء الخاصة بك ستستمر في الحصول على الطاقة. مع حرية الطاقة هذه ، تأتي التكاليف الإضافية للعيش خارج الشبكة عند مقارنتها بالطاقة الشمسية المرتبطة بالشبكة بالإضافة إلى قيود الطاقة من قبل محولاتك والأهمية القصوى لتصميم نظامك بما يتماشى تمامًا مع احتياجاتك.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.