الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ما هي أنواع الأسقف المناسبة لتركيب نظام الطاقة الشمسية

تصفح الكمية:103     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-09-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

السقف في كل مكان في مناطقنا الحضرية والريفية. المدينة لها سقفها الخاص من الفيلا. هناك منازل كبيرة ذاتية البناء في البلاد. الأسقف متنوعة في الشكل ومعظمها خامل. في كثير من الأحيان ، القيمة التجارية لسقف الملكية المستقل ، خاصة السقف الصناعي والتجاري الكبير ، إذا كانت لديك ميزانية محدودة ، يمكنك تطويرها من خلال البحث عن مستثمر من طرف ثالث ، ولديك سقف لتثبيت نظام الطاقة الشمسية بسرعة لتحقيق ذلك.

[نص]

بطبيعة الحال ، فإن سقف فيلا عائلية واحدة أو منزل ذاتي البناء له أيضًا قيمة اقتصادية. إذا كان لديك مبلغ معين من المال ، يمكنك الاستثمار في السقف الخاص بك لتثبيت نظام الطاقة الشمسية.


الاستخدام التلقائي لوضع الطاقة الفائض عبر الإنترنت ، لا يتعين عليك إنفاق المال بنفسك ، لا يمكن استخدامه للبيع للشبكة.


لذلك ، يتوق العديد من أصحاب الأسطح المستقلة إلى تركيب نظام الطاقة الشمسية. دعونا نحلل ثلاثة أنواع من الأسقف مثالية لتثبيت نظام الطاقة الشمسية.


1. سقف مسطح

انحدار السقف أقل من 5٪ (2.86 درجة). إنه سقف مسطح. يوفر الوقت والجهد ، وهو بسيط وسخي ، ويمكن استخدامه كموقع للنشاط.

كمكان تجفيف ، يكون السطح المسطح بطيئًا في التصريف وعرضة للتسرب. في الوقت نفسه ، في الصيف ، ليس المنزل حرارة عامة.


أكبر ميزة لتركيب نظام الطاقة الشمسية على سطح مستو هو أنه معزول ومبرد. من الضروري أن تعرف أن تركيب نظام الطاقة الشمسية يمكن أن يخفض درجة الحرارة بمقدار 5 إلى 7 درجات. التأثير واضح جدا. بالنسبة للأسقف المسطحة ، هناك طريقتان رئيسيتان لتركيب محطات أنظمة الطاقة الشمسية:

(1) سقيفة الإطار الصلب

إن ما يسمى بإطار الهيكل الفولاذي هو زيادة القوس لتثبيت محطة نظام الطاقة الشمسية ، وهو ما يعادل السقف وطبقة من المظلة ، والتي لن تؤثر على مساحة نشاط السقف.


(2) تصاعد قوس

على شكل رصيف أسمنتي + قوس كهروضوئي ، من أجل ضمان توليد الطاقة ، يجب تحديد زاوية الميل الأمثل وفقًا للموقع الجغرافي لمناطق مختلفة والوضع الفعلي. من أجل التأكد من أن مكونات الصف الأمامي لا تمنع مكونات الصف الخلفي ، يجب أن تكون هناك فجوة بين صفين من مساحة المكونات.

2. سقف مائل

تكون الأسطح المائلة أكثر جمالا بشكل عام. بسبب المنحدر الكبير للسقف ، من السهل إزالة مياه الأمطار ، والبناء بسيط وسهل الصيانة. في المناطق الممطرة ، يتم اعتماد هذا النوع من السقف بشكل عام.


أكبر ميزة لتركيب محطة نظام الطاقة الشمسية على سطح منحدر هو أن تأثير تكامل المبنى واضح ، أي أنه قريب جدًا من السقف ، والذي لا يؤثر على جماليات المنزل ، ويمكن أن يجعل سقف أصبح عالي التقنية.


لا يتطلب تركيب محطة طاقة كهربائية ضوئية على سطح منحدر زيادة في دعم وحساب الميل. يمكن تنفيذ التثبيت وفقًا لزاوية ميل السقف نفسه ، ولا تتأثر قدرة التثبيت بالمنطقة. على سبيل المثال ، إذا تم تثبيت السقف المسطح 3KW ، فإنه يحتاج إلى 30 مترًا مربعًا ، ويمكن أن يكون سقف المنحدر 20 مترًا مربعًا. نظرًا للانحدار الكبير ، يمكن استخدامه أيضًا لتنظيف محطة الطاقة تلقائيًا.

3. سقف منحدر مسطح

كما يوحي الاسم ، فإنه يجمع بين شكل سقفين ، لذلك فهو يجمع بين مزايا كل من السقوف لتبسيط هيكل المبنى مع إثراء شكل المبنى.


تتشابه خصائص هذا النوع من محطات نظام الطاقة الشمسية المثبتة على السقف بشكل أساسي مع الأولين ، ولكن النموذج أكثر مرونة. يمكن بناؤها على سطح مستو للتركيب والعزل ، أو يمكن وضعها على سطح مائل ، حسب الاحتياجات الشخصية.

[استنتاج]

لا يلعب تركيب محطة نظام الطاقة الشمسية على السطح دورًا للعزل الحراري والتبريد فحسب ، بل يخلق أيضًا تأثيرات خضراء جميلة. كما أنه يحمي سطح المنزل ويلعب دور حماية البيئة الخضراء. بدعم قوي من البلاد و قفزة الصناعة الكهروضوئية. ستصبح محطة نظام الطاقة الشمسية أيضًا معيارًا ، وتصبح منتجات إدارة الثروات المعروفة.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.