الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تطوير وتطبيق الألواح الشمسية

تصفح الكمية:5     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-08-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

كمصدر محتمل للطاقة المتجددة ، يتم الترويج للألواح الشمسية تدريجيًا على الأرض. يتجنب توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية مشاكل الصيانة الميكانيكية والتآكل في العمل ، وهو مصدر طاقة موثوق به للطاقة المتجددة والتنمية المستدامة. في العديد من المجالات ، من المستحيل حل مشكلة استخدام الكهرباء بواسطة الطاقة التقليدية على المدى القصير. يعد توليد الطاقة الشمسية طريقة مثالية لحل مشكلة المزارعين والرعاة اللامركزيين. إمكانات السوق هائلة.

[الجسم الرئيسي]

1. مقدمة من الألواح الشمسية

إن الألواح الشمسية ، والمعروفة أيضًا باللوحة الكهروضوئية ، هي عبارة عن جهاز شبه موصل يمكنه امتصاص طاقة الإشعاع الشمسي بشكل فعال وتحويلها إلى طاقة كهربائية. يمكن استخدامه بمفرده كعنصر للكشف عن الضوء ، على سبيل المثال في الكاميرا ، بشكل رئيسي على التوالي وبالتوازي للحصول على الجهد والتيار المطلوبين للاستخدام كمصدر طاقة. يشبه مظهر الألواح الشمسية بطاقة رفيعة أو قطعة رقيقة من الزجاج. على عكس مظهر البطارية العادية ، لا يمكنها تخزين الطاقة الكهربائية نفسها ، أي أنها لا تولد الكهرباء عندما لا يكون هناك ضوء. إذا تم استخدامه ليلاً ، فيجب استخدام البطارية معًا.


2. نظرة عامة على تطوير الألواح الشمسية

بدأ تطوير الألواح الشمسية المصنوعة من السيليكون في عام 1954 ، ونجح معهد بيل في الولايات المتحدة في الإنتاج التجريبي. في العام التالي ، تم استخدامه كمصدر للطاقة لأجهزة الاتصالات. في عام 1958 ، تم تطبيقه لأول مرة على القمر الصناعي \"بايونير 1 \" في الولايات المتحدة. عزز تطور الكون بشكل كبير تطوير الألواح الشمسية. في الوقت نفسه ، تجري أيضًا الأبحاث حول الألواح الشمسية الأرضية ، خاصة في أزمة الطاقة لعام 1973 ، والتي أدت إلى تسريع كبير في تطوير الألواح الشمسية الأرضية. استثمرت العديد من البلدان مبلغًا كبيرًا من المال في البحث والتطوير في مجال الطاقة الشمسية لتطوير واستخدام الألواح الشمسية. تم تجهيز معظم آلاف الطائرات التي تحلق حتى الآن في الفضاء بأنظمة الألواح الشمسية. أول قمر اصطناعي هو نقطة الانطلاق لتطوير واستخدام التكنولوجيا الكهروضوئية. بعد ما يقرب من 50 عامًا من التطوير ، شكلت علمًا ضوئيًا جديدًا وهندسة ضوئية كهربائية. سواء في تطبيق الرحلات الفضائية أو كنظام لتوليد الطاقة الأرضية ، تعتبر التكنولوجيا الكهروضوئية رائدة في مصادر الطاقة الجديدة من حيث سرعة التطوير ونضج التكنولوجيا ومجالات التطبيق.


3. أنواع واختلافات الألواح الشمسية

مادة امتصاص الضوء من الألواح الشمسية هي السيليكون ، والتي تنقسم إلى سيليكون أحادي وبولي سيليكون.


الاختلافات الرئيسية بين أحادي البلورية ومتعدد البلورات هي:

① من مقارنة كفاءة توليد الطاقة ، بشكل عام ، فإن كفاءة توليد الطاقة من البلورات الأحادية 19-21 ٪ ، وكفاءة توليد الطاقة من الكريستالات 17-19 ٪.

② من مقارنة الأسعار ، فإن سعر البلورة الواحدة أغلى بحوالي 5-6٪ من الكريستالات

③ في الطقس الغائم ، يكون توليد الطاقة متعدد البلورات أعلى قليلاً من البلورة أحادية ، أعلى بحوالي 3-5٪.

④ من وجهة نظر المظهر ، أحادي البلورة أجمل من الكريستالات.

يتم تحديد ما إذا كان أحادي البلورية أو متعدد البلورات محددًا بشكل أساسي من خلال التفضيلات وعادات الاستخدام.


4. مزايا الألواح الشمسية

تتميز الألواح الشمسية بالعديد من المزايا: مثل: آمنة وموثوقة ، لا ضوضاء ، لا تلوث ، الطاقة متوفرة في كل مكان ، لا قيود جغرافية ، لا استهلاك للوقود ، لا أجزاء دوارة ميكانيكية ، معدل فشل منخفض ، صيانة سهلة ، غير مراقب ، بناء المحطة الدورة قصير ، الحجم صغير ، خط النقل غير مطلوب ، ويمكن دمجه بسهولة مع المبنى. هذه المزايا بعيدة عن متناول طرق توليد الطاقة الأخرى.


تتطور الألواح الشمسية المصنوعة من السليكون البلوري في اتجاه الكفاءة العالية والتخفيف والمساحة الكبيرة.


تم توليد فوائد اقتصادية جيدة في المناطق التي لا تتوفر فيها الكهرباء وحيث يكون الكابل غير ملائم.


[استنتاج]

في الوقت الحاضر ، أصبح استخدام الألواح الشمسية أكثر شيوعًا. هناك المزيد والمزيد من الناس الذين يستخدمون أنظمة الطاقة الشمسية. تقوم العديد من المنازل أو المشاريع بتصميم وتركيب نظام للطاقة الشمسية ، وهو موفر للطاقة وآمن وخالٍ من التلوث ، ويوفر المال ويولد فوائد اقتصادية جيدة للعديد من العائلات.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أنظمة الطاقة الشمسية وحلول التصميم ، يرجى الرجوع إلى موقع الويب التالي:

https://www.1stsunflower.com/SFM-OFF-Off-Grid-Solar-Panel-System-pd49963557.html

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.