الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

ميزة الطاقة الشمسية المطبقة على سقيفة وقوف السيارات

تصفح الكمية:19     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-09-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

في السنوات الأخيرة ، اهتم الناس أكثر فأكثر بقضايا الطاقة. تلقى تطبيق الطاقة الشمسية وترويجها اهتمامًا متزايدًا ، وأصبحت مجالات التطبيق أكثر اتساعًا. وفقًا لخصائص الطاقة الشمسية واحتياجات التطبيقات العملية ، يتم الجمع بين الخلايا الكهروضوئية والمرافئ لتحقيق جميع وظائف الموانئ التقليدية. ليس هذا فقط ، ولكن أيضًا عن طريق وضع الألواح الشمسية على الجزء العلوي من المرآب ، يتم دمج الألواح الشمسية مع سقف المبنى ، الذي يتميز بوظائف العزل الحراري والمطر والمظلة. حظائر السيارات الكهروضوئية الشمسية هي اتجاه التطوير المستقبلي ، وآفاق تطويرها واسعة جدًا.

[نص]

في الخارج ، تم استخدام مواقف السيارات الشمسية على نطاق واسع في البيئات التجارية. في السنوات الأخيرة ، بدأت الصين أيضًا في الترويج بقوة لمظلات السيارات الشمسية. في حين الاستفادة الكاملة من موارد الطاقة الشمسية ، فإنه يساهم أيضًا في حماية البيئة منخفضة الكربون. في بعض مناطق المصانع ، يمكن رؤية المناطق التجارية والمستشفيات والمدارس والعديد من مرافئ الطاقة الشمسية الضوئية الجميلة.

في الواقع ، لا تستخدم مرافئ الطاقة الشمسية الكهروضوئية فقط في البيئة التجارية. إذا كان هناك 1-2 سيارات في المنزل وهناك خطط لبناء سقيفة وقوف السيارات ، يمكنك أيضًا التفكير في تكوين سقيفة وقوف السيارات الشمسية. حظائر وقوف السيارات الشمسية الرئيسية مع نقاط الشحن مثالية للمنازل مع المركبات الكهربائية.

مزيج الطاقة الشمسية ومواقف السيارات لا يمكن فقط تحسين كفاءة نقص الموارد الأرضية ، ولكن أيضًا استخدام ساحة الانتظار بشكل فعال لبناء مرافق الطاقة الشمسية ، والحصول على طاقة جديدة نظيفة ، وتحسين تأثير \"جزيرة الحرارة \" الحضرية ، وتحسين وتحسين نوعية الحياة في المدينة.

ليس هذا فقط ، ولكن ما هي فوائد تطبيقات الطاقة الشمسية في مواقف السيارات؟

1. شكل جميل. يتم تركيب الألواح الشمسية الكهروضوئية على سطح المرآب ، لتحل محل سقف الفولاذ الإنشائي لغشاء المرآب التقليدي. تحت ترتيب مقياس معين من الألواح الشمسية ، فهي أيضًا منظر طبيعي منخفض الكربون في المدينة.

2. العملية. فهو لا يحمي السيارات من الشمس والمطر فحسب ، بل يوفر أيضًا مصدر طاقة أخضر مستقر لمركبات الطاقة الجديدة والكهرباء التجارية.

3. توفير الطاقة وحماية البيئة. إن استخدام الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء ، وعدم التلوث ، والتحكم في الضوضاء ، وحماية البيئة هي مصادر طاقة خضراء ذات نسبة منخفضة من الكربون وحماية البيئة.

4. منخفضة التكلفة والأرباح طويلة الأجل. سيستمر نظام المرآب الكهروضوئي في توليد الكهرباء لمدة 25 عامًا تقريبًا. بعد استرداد تكلفة المدخلات ، يمكنك الاستمتاع بصافي الدخل الذي يجلبه مرآب الطاقة الشمسية الكهروضوئية.

[استنتاج]

على الرغم من أن تطوير واستخدام الطاقة الشمسية غني للغاية ومتنوع ، حتى الآن ، فإن الطاقة الشمسية المستخدمة صغيرة جدًا مقارنة بطاقة الشمس الساطعة على الأرض ، وتضيع الطاقة الثمينة التي تمنحها الطبيعة. مع تزايد شعبية السيارات الكهربائية ، يتم دمج أنظمة الطاقة الشمسية مع المباني مثل حظائر وقوف السيارات والمصانع والمعالم السياحية. لا يتم تزويد السيارة بالشمس والمطر فقط ، ولكن يمكن أيضًا دمج الطاقة المتبقية في الشبكة الوطنية. تساعد على المرونة والعملية للمجتمعات والمناطق الصناعية والمناطق السياحية.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.