الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

استخدام سقف العلية للمنزل

تصفح الكمية:0     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-10-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

في معظم الحياة الأسرية ، غالبًا ما يستخدم الأشخاص مساحات ومساحات محدودة لترتيب تركيب بعض المنتجات المنزلية. أفضل ما يمكن أن يستخدمه الناس هو السقف. سواء كان سقفًا مسطحًا أو سطحًا مائلًا ، يمكنه تلقي موارد الطاقة الشمسية بالكامل وتحقيق مزيج فعال مع منتجات الطاقة الشمسية. لا يتم استخدام مساحة السقف بشكل معقول فحسب ، بل إنها أيضًا تقلل إلى حد كبير من المساحة التي تشغلها مناطق أخرى. دعونا نستكشف المنتجات الشمسية المناسبة للتثبيت على السطح.

[نص]

كما نعلم جميعًا ، لتركيب سخانات المياه الشمسية ، يجب أن يتلقى جزء المجمع الشمسي ضوء الشمس بالكامل ، بحيث يمكنه تحويل طاقة الضوء بالكامل إلى طاقة حرارية وتخزينها في خزان المياه المعزول.

https://www.1stsunflower.com/Solar-Hot-Water-pl589742.html


ومع ذلك ، هناك بعض المتطلبات والقيود على تركيب سخانات المياه الشمسية المضغوطة وسخانات المياه الشمسية غير المضغوطة. خاصة بالنسبة لسخانات المياه غير المضغوطة ، يعتمد تدفق المياه الساخنة على الجاذبية ، وكلما زاد ارتفاع تركيب خزان المياه الشمسي ، زاد ضغط مخرج الماء.


لذلك ، سواء كانت مضغوطة أو غير مضغوطة ، فهي خيار مناسب للتثبيت على السطح.


سواء كان سخان مياه شمسي متكامل أو سخان ماء شمسي مجزأ ، يمكن تثبيته وفقًا لسقف المنزل. في حالة تسخين الماء بالطاقة الشمسية المنقسمة ، يمكن تركيب قسم المجمع الشمسي بالكامل على السطح. يأخذ خزان المياه الشمسي مساحة صغيرة ويمكن تركيبه على الأرض. بالطبع ، تعتمد جميع خطط تركيب سخانات المياه الشمسية على الظروف الفعلية.


استخدام سقف العلية للمنزل -1


2 ، الألواح الشمسية

جهاز تقوم فيه الألواح الشمسية بتحويل طاقة الضوء إلى طاقة كهربائية عن طريق التأثير الكهروضوئي عن طريق امتصاص أشعة الشمس. المادة الرئيسية لمعظم الألواح الشمسية هي \"السليكون \" ، ولكن نظرًا لارتفاع تكلفة الإنتاج ، لا تزال هناك بعض القيود في الاستخدام الحالي الواسع النطاق لأنظمة الطاقة الشمسية. ومع ذلك ، بالنسبة للطاقة التقليدية والحفاظ على الطاقة ، فإن الطاقة الشمسية هي الأقل تكلفة والمورد الموفر للطاقة ، واسترداد التكلفة في الفترة اللاحقة كبير.

https://www.1stsunflower.com/SFM-OFF-Off-Grid-Solar-Panel-System-pd49963557.html


في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وبلدان أخرى ، ليس من المستغرب تركيب الألواح الشمسية على أسطحها. نظرًا لأن السقف دائمًا فوق سطح الأرض ، فهناك عدد أقل من العوائق التي تضمن تعرض الألواح الشمسية لأشعة الشمس كحد أقصى ، مما يحول الطاقة الشمسية إلى كهرباء. وإلى حد ما ، يوسع استخدام المساحة حول المنزل ولا يشغل مساحة إضافية.


استخدام سقف العلية للمنزل -2


3 ، مروحة العلية الشمسية

باختصار ، مروحة العلية الشمسية ، المروحة نفسها مثبتة على السطح. تمتص أشعة الشمس بواسطة الألواح الشمسية لتنشيط محرك مروحة العلية الشمسية ، التي تدفع شفرات المروحة لتهوية العلية. وتوفر طاقة كافية للمروحة لتدوير المروحة من أجل الكفاءة.

https://www.1stsunflower.com/Solar-Attic-Fans-pl568742.html


ليس ذلك فحسب ، يمكن تركيب مراوح العلية الشمسية على أسطح أنواع مختلفة من الهياكل مثل أسقف البلاط والسقوف المعدنية والأسقف الخشبية. بالإضافة إلى مراوح سقف المنزل الشمسية الشهيرة ، هناك مراوح دفيئة تعمل بالطاقة الشمسية ومراوح سقف صناعية للطاقة الشمسية. اختر منتج المروحة المناسب وفقًا لاحتياجات المستخدم.


استخدام سقف العلية للمنزل -3

[استنتاج]

الطاقة الشمسية هي مصدر لا ينضب من الموارد الخضراء. لتركيب منتجات الطاقة الشمسية المنزلية ، يعد السقف أهم موقع لاستقبال ضوء الشمس في المباني السكنية. هذه الأجهزة المنزلية الشمسية مناسبة للتركيب على أسطحها الخاصة. الاستفادة بشكل معقول من مساحة السقف لتعظيم دور الطاقة الشمسية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن منتجات الطاقة الشمسية هذه ، يمكنك قراءتها هنا:

https://www.1stsunflower.com/Product-Series-pl6115326.html

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.