الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

نصائح صيانة سخان المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:92     الكاتب:عباد الشمس الأول     نشر الوقت: 2019-05-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[نبذة مختصرة]

مع التطور السريع للعلم والاقتصاد ، أصبحت سخانات المياه بالطاقة الشمسية الأدوات المنزلية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية بسبب توفير الطاقة ، وحماية البيئة ، والسلامة ، والكفاءة ، والفوائد الاقتصادية. في الوقت الحاضر ، معظم السوق هو سخانات المياه بالطاقة الشمسية. مع تأثير الوقت وجودة المياه والهواء وعوامل أخرى ، سوف يتدهور أيضًا أداء نظام سخانات المياه الشمسية. الصيانة الدورية ، للحفاظ على أداء تجميع الحرارة الشمسية هو أيضا أنبوب فراغ. يلعب أداء تجميع الحرارة دورًا مهمًا في ضمان الاستخدام العادي والفعال لسخانات المياه الشمسية وإطالة عمر الخدمة.


[الجسم الرئيسي]

  1. وفقًا لجودة المياه المحلية والهواء والعوامل الأخرى ذات الصلة ، نظف المقياس بانتظام داخل الأنبوب المفرغ من سخان المياه الشمسي ونظف الغبار على الجدار الخارجي للأنبوب الفراغي لضمان تأثير جمع الحرارة لأنبوب الفراغ في سخان ماء شمسي.

  2. وفقًا للمناخ المحلي ، تحقق بانتظام من ثبات أقواس سخان المياه بالطاقة الشمسية ، وقم بعمل جيد في مكافحة التآكل وإصلاح الصدأ لضمان التشغيل الآمن والمستقر لسخانات المياه بالطاقة الشمسية.

  3. عند الفحص ، إذا تم العثور على تسرب للمياه ، فيجب استبدال أنبوب فراغ سخان المياه الشمسي المتضرر في الوقت المناسب لضمان كفاءة جمع الحرارة.

  4. عندما يتغير الموسم ، خاصة في فصل الشتاء ، يجب التحقق من حالة مقاومة التجمد لخط الأنابيب ، ويمكن تنفيذ طبقات متعددة من العزل والتجمد عند توصيل خط الأنابيب.

  5. تفريغ النظام بانتظام لمنع انسداد خط الأنابيب ؛ تنظيف خزان المياه لضمان المياه النظيفة. عند تصريف مياه الصرف الصحي ، طالما أن إمدادات المياه طبيعية ، افتح صمام الصرف ، وسيتدفق صمام الصرف خارج الماء.

  6. قم بتثبيت نظام الماء الساخن في جميع الأحوال الجوية مع مصدر حرارة إضافي. تحقق بانتظام مما إذا كانت وحدة مصدر الحرارة الإضافية والمبادل الحراري تعمل بشكل صحيح. بالنسبة لمصدر الحرارة المساعد هو تسخين أنبوب التسخين الكهربائي ، فمن الضروري التأكد من أن جهاز حماية التسرب يعمل بشكل موثوق قبل الاستخدام ، وإلا لا يمكن استخدامه.

  7. في الواقع ، إذا كنت ترغب في استخدامه لفترة طويلة ، يجب الانتباه إلى الاستخدام الصحيح للحياة اليومية ، خاصة في حالة إمدادات المياه. عندما لا يكون هناك ماء في خزان المياه أو إمدادات المياه الأولى ، فإن درجة الحرارة داخل الأنبوب ترجع إلى الأنبوب المفرغ. يمكن أن تصل إلى حوالي 250 درجة مئوية ، وإضافة الماء فجأة سيؤدي بسهولة إلى انفجار الأنبوب المفرغ. لذلك ، يُمنع منعا باتا استخدام الماء عندما تجف الشمس.

  8. بالنسبة لمنفذ العادم لخزان المياه ، من الضروري تجنب الانسداد. لا تقم بإضافة أي تجميع آخر بنفسك. تحقق أيضًا من فتحة التهوية بانتظام لتجنب سوء التهوية أو الانتفاخ أو التشنجات. تسبب في تلف خزان المياه.

  9. لا تضع أي أشياء حول المنتج لتجنب التأثير على الأنبوب المفرغ. لا تتحرك أو تفرغ بسهولة بعد التثبيت ، حتى لا تتلف المكونات الرئيسية ، ولا تقم بتثبيت أو إصلاح الطاقة الشمسية.


[استنتاج]

ملخص: على الرغم من أن سخانات المياه بالطاقة الشمسية ذات الأنبوب المفرغ سهلة الصيانة ولا تتطلب صيانة يومية ، فإن الصيانة المنتظمة ضرورية أيضًا. من أجل ضمان التشغيل الفعال على المدى الطويل لسخانات المياه الشمسية وإطالة عمر الخدمة ، يلزم أيضًا الصيانة العرضية. طالما أن سخانات المياه الشمسية تستخدم بشكل صحيح ، فلا داعي للقلق بشأن هذه المشاكل.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.