الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

كيف تملأ سخان مياه غير مضغوط

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-18      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

كيف تملأ سخان مياه غير مضغوط

في السنوات الأخيرة ، مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا ، ظهرت أنواع مختلفة من سخانات المياه واحدة تلو الأخرى ، ولكن بالنسبة للأسر العادية ، فإن سخانات المياه بالطاقة الشمسية بدون ضغط هي بلا شك الخيار الأفضل. سخانات المياه بالطاقة الشمسية غير المضغوطة هي أكثر ملاءمة للبيئة ويمكن أن توفر الكهرباء أكثر من سخانات المياه الأخرى. في عملية الاستخدام الماء خطوة أساسية ، فكيف نضيف الماء إلى الخزان؟


1. تحكم يدويًا في الصمام لإضافة الماء

   في حالة عدم تركيب أي جهاز ري ، يحتاج سخان المياه إلى إضافة الماء يدويًا ، أي عندما يكون الماء في خزان المياه غير كافٍ ، من الضروري فتح الصمام لإضافة الماء ، وعند يفيض الماء في خزان المياه ، يتم إغلاق الصمام يدويًا. لكن هذه الطريقة مضيعة للماء وتستغرق وقتًا طويلاً.


2. استخدم الخزان الإضافي لإضافة الماء

يوجد داخل الخزان الإضافي عوامة وسدادة. عندما ينخفض مستوى الماء في الخزان الشمسي ، يغرق العوامة الموجودة على الخزان الإضافي ، ويفتح القابس ، ويدخل الماء البارد في أنبوب الماء البارد المتصل بالخزان الإضافي إلى الخزان الإضافي. ثم من خلال القابس ، يدخل الماء البارد إلى خزان المياه الرئيسي. يحتاج أنبوب الماء البارد المتصل بخزان المياه الإضافي إلى التوصيل المباشر بأنبوب الماء البارد في المنزل ، ولم يعد بإمكان هذا الأنبوب أخذ الماء الساخن.


3-استخدم وحدة تحكم لإضافة الماء

يمكن تقسيم استخدام وحدة التحكم لإضافة الماء إلى حسب مستوى الماء ، وفقًا لدرجة حرارة الماء وتوقيت إضافة الماء.

إذا كان يعتمد على مستوى الماء ، بافتراض أن القيمة المحددة هي 50٪ -80٪ ، فعندما يصل مستوى الماء إلى الحد الأدنى ، يضاف الماء ، ويتم الوصول إلى الحد الأعلى لإيقاف إضافة الماء.

إذا تمت إضافة الماء وفقًا لدرجة حرارة الماء ، فسيتم دائمًا التحكم في درجة حرارة الماء عند درجة الحرارة المحددة.

إذا كنت تستخدم صمامًا لولبيًا لإضافة الماء ، فسيؤدي ذلك تلقائيًا إلى تأخير إمداد المياه. التأخير الافتراضي هو 0.5 ساعة ، حتى لا تنخفض درجة حرارة الماء فجأة عند الاستحمام.


أفضل وقت لإضافة الماء هو ساعتين قبل شروق الشمس أو بعد غروب الشمس. نظرًا لأن الأنبوب المفرغ يمكن أن يصل إلى 250 درجة مئوية عند تعرضه لأشعة الشمس ، إذا تمت إضافة الماء في هذا الوقت ، فإن الأنبوب المفرغ سوف ينفجر بسبب اختلاف درجات الحرارة المفرط.


ينتشر استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية غير المضغوطة بشكل متزايد ، كما أن فهم كيفية الماء يعد خطوة ضرورية لسخانات المياه بالطاقة الشمسية غير المضغوطة. يمكنك اختيار طريقة إضافة الماء حسب احتياجاتك. في حالة سخان الماء ، توفر شركتنا أيضًا خزان المياه الإضافي وجهاز التحكم. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، يمكنك الاتصال بنا.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.