الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

صمام الملف اللولبي لسخان المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:19     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

صمام الملف اللولبي لسخان المياه بالطاقة الشمسية

فشل صمام الملف اللولبي لسخان المياه بالطاقة الشمسية


1. فشل الأداء: لا يعمل عند تشغيله. تحليل السبب: هناك المزيد من الاحتمالات لهذا الموقف. قد يكون ناتجًا عن ضعف الأسلاك في مصدر الطاقة. قد يكون أن جهد مصدر الطاقة يتقلب كثيرًا وأن الأسلاك محترقة أو قصيرة الدائرة. الحل: انتبه للتحقق والقضاء وتوصيل سلك الطاقة وضبط الجهد لإبقائه في نطاق ثابت. يمكن استبدال الملف.


2. فشل الأداء: عند فتح الصمام ، لا يمكن للسائل أن يمر من خلاله. تحليل السبب والطرق المقابلة: هناك حالات كثيرة لهذا النوع من الفشل. الأول هو أن ضغط المائع أو فرق ضغط التشغيل لا يفي بمدى التشغيل العادي. في هذا الوقت ، من الضروري ضبط الضغط أو فرق ضغط العمل ؛ الآخر هو قلب الصمام أو قلب الحديد المتحرك مخلوط بكمية كبيرة من الأوساخ والشوائب. في هذا الوقت ، يجب تنظيفه ؛ والثالث هو أن الفلتر قبل انسداد الصمام ، ثم يمكن تنظيف الفلتر.




تركيب صمام الملف اللولبي لسخان المياه بالطاقة الشمسية


1. اغسل خط الأنابيب قبل التركيب لطرد الشوائب.


2. لتزويد المياه من برج المياه ، يرجى اختيار صمام الملف اللولبي الذي يطابق ضغط الماء. من أجل تجنب لا يمكن ملء صمام الملف اللولبي بالماء أو أن التدفق صغير جدًا.


3. تحقق مما إذا كان جهد تحديد صمام الملف اللولبي متسقًا مع جهد الخرج لمصدر طاقة التحكم. تحقق مما إذا كانت شاشة الفلتر كاملة وما إذا كان جسم الصمام غير تالف. يتوافق اتجاه تدفق المياه مع اتجاه تحديد سهم صمام الملف اللولبي.




مبدأ عمل الصمام اللولبي لسخان المياه الشمسي


مبدأ صمام الملف اللولبي الشمسي الذي يتحكم في تسخين المياه لسخان المياه هو لغة هندسية شائعة. دائرة التحكم التلقائي في إمدادات المياه بسيطة للغاية. يمكنك إضافة قطب كهربائي لمستوى السائل إلى الطاقة الشمسية (يمكن استخدام الفولاذ المستدير المجلفن أو الفولاذ المقاوم للصدأ). يتم توصيل القطب الموجب لمصدر الطاقة 24VDC تسلسليًا بالإلكترود ، ويتم توصيل مرحل 24VDC خارجيًا ، ويتم التحكم في صمام الملف اللولبي بواسطة المرحل. القطبان طويلان (الحد الأدنى) والآخر قصير (الحد الأعلى). عندما يكون مستوى الماء عند الحد الأدنى ، أي أن الماء لا يتدفق عبر القطب الطويل ، ويجب عدم تنشيط المرحل ، ويفتح صمام الملف اللولبي على الماء. عندما يرتفع مستوى الماء إلى الحد الأعلى ، يتم توصيل القطبين من خلال الماء ، ويتم تنشيط المرحل ، ويتم إغلاق صمام الملف اللولبي ، ويتم إيقاف إمداد المياه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام مفتاح التعويم للتحكم في إمداد المياه التلقائي ، وبالتالي فإن الدائرة بسيطة ، طالما أن مصدر الطاقة متصل بمفتاح التعويم ، يتم التحكم في التتابع بواسطة المفتاح ، ثم يتم التحكم في صمام الملف اللولبي عن طريق التتابع. المبدأ عندما يصل سطح الماء إلى الحد الأعلى ، يتم إيقاف تشغيل مفتاح العوامة ، ويتم إلغاء تنشيط التتابع ويتم إيقاف تشغيل صمام الملف اللولبي ، ويتم تشغيل مفتاح تعويم الحد الأدنى ، ويتم تنشيط التتابع لتشغيل صمام الملف اللولبي.


دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.