الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات
أنت هنا الصفحة الرئيسية » أخبار

لوحة شمسية

أكثر >>
ترتبط هذه الأخبار بأخبار لوحة شمسية ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في لوحة شمسية وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق لوحة شمسية.
[اخبار الصناعة] توفير حلول التهوية والتبريد للمزارع

2020-01-08


تتمتع العديد من المزارع بقدرات محدودة على تبديد الحرارة ، خاصة عندما تصل درجة الحرارة الداخلية إلى درجات حرارة عالية في الصيف ، مما يمنع المزارع من العمل بشكل صحيح ويتأثر بقاء الدواجن أيضًا بدرجات حرارة عالية. في الواقع ، العديد من المزارع مزودة بتكييف هواء. على الرغم من انخفاض درجة حرارة المزرعة إلى حد كبير ، إلا أن الغاز المنتج في المزرعة لا يمكن تصريفه وتهويته في الوقت المناسب ، مما يؤثر على التكاثر الطبيعي للدواجن وبقائها وتكلفة الكهرباء مرتفعة جدًا. ستوفر لك هذه المقالة حلول التهوية والتبريد لمزارع Duong الخاصة كمرجع لك.
[اخبار الصناعة] نظام طاقة شمسية عملي مثبت على RV

2019-08-03


سواء كانت الحياة أو السفر ، يطالب الناس بشكل متزايد بشعور بالخبرة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون السفر ، لديهم \"المنزل \" المحمول ، وهو RV. تعتبر المرافق الأساسية في RV مثالية ، وتعكس طريقة الموضة للسفر في الحياة والعيش في السفر. في نفس الوقت ، فإن العديد من الأشخاص الذين يحرصون على تجربة السفر عبر مركبات ترفيهية لديهم خبرة بأن الكهرباء على متن المركبات الترفيهية ليست كافية. بسبب السفر للخارج ، ستحمل السيارة الكثير من المعدات الإلكترونية ، مما يؤدي إلى المزيد والمزيد من الأماكن لاستخدام الكهرباء. من أجل حل هذه المشكلة ، أصبح تثبيت نظام مناسب لتوليد الطاقة الشمسية على RV تدريجياً هو الخيار الأفضل لمالكي RV.
[اخبار الصناعة] تصميم مخطط لنظام الطاقة الشمسية المنزلية خارج الشبكة

2019-12-29


مع تطوير وتعميم الطاقة الشمسية ، يمكن استخدام الطاقة الشمسية ليس فقط للتدفئة ولكن أيضًا لإمدادات الطاقة. أصبحت منتجات الطاقة الشمسية أكثر وأكثر شعبية. من منظور طويل المدى ، يجب استخدام الكهرباء كل يوم في المنزل ، وهو ليس كمية صغيرة متراكمة على مدى فترة طويلة من الزمن. نظرًا لأن حل نظام الطاقة الشمسية لا يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة فحسب ، بل يوفر أيضًا الطاقة ويحمي البيئة ، فقد تم الترويج له بشدة وإعجاب الناس به. فيما يلي مثال تصميمي لنظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة كمرجع.
[اخبار الصناعة] تطوير وتطبيق الألواح الشمسية

2019-08-02


كمصدر محتمل للطاقة المتجددة ، يتم الترويج للألواح الشمسية تدريجيًا على الأرض. يتجنب توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية مشاكل الصيانة الميكانيكية والتآكل في العمل ، وهو مصدر طاقة موثوق به للطاقة المتجددة والتنمية المستدامة. في العديد من المجالات ، من المستحيل حل مشكلة استخدام الكهرباء بواسطة الطاقة التقليدية على المدى القصير. يعد توليد الطاقة الشمسية طريقة مثالية لحل مشكلة المزارعين والرعاة اللامركزيين. إمكانات السوق هائلة.
[اخبار الصناعة] كيفية التمييز بين مكيفات الهواء الشمسية الهجينة ومكيفات الهواء الشمسية DC 100٪

2019-07-19


الصيف هو موسم الذروة لاستخدام مكيفات الهواء. بينما يتمتع الناس بالبرودة والراحة ، إلا أنهم قلقون أيضًا بشأن الزيادة المستمرة في فواتير الكهرباء. من أجل التحكم بشكل أفضل في نمو تكاليف الكهرباء ، يتمتع الناس ببرودة مكيف الهواء دون أي ضغط ، لذلك يختار المزيد والمزيد من الناس الآن استخدام مكيفات الهواء الشمسية. يتم تصنيف مكيفات الهواء الشمسية إلى مكيفات هواء شمسية هجينة ومكيفات شمسية شمسية بنسبة 100٪. لا يزال العديد من الأشخاص غير واضحين عند شراء مكيفات الهواء الشمسية ، ومن السهل الخلط بين هذين النوعين من مكيفات الهواء الشمسية. سنناقش أدناه كيفية التمييز بين مكيفات الهواء الشمسية الهجينة ومكيفات الهواء الشمسية بنسبة 100 ٪.
[اخبار الصناعة] نوع الألواح الشمسية

2019-06-19


اللوحة الشمسية هي الجزء الأساسي من نظام توليد الطاقة الشمسية. تتمثل وظيفة الألواح الشمسية في تحويل طاقة ضوء الشمس إلى طاقة كهربائية ، ويتم تخزين طاقة التيار المستمر في البطارية. تعتبر الألواح الشمسية من أهم المكونات في أنظمة الطاقة الشمسية ، ومعدل التحويل وفترة الخدمة هي عوامل مهمة في تحديد ما إذا كانت الألواح الشمسية مفيدة.
[اخبار الصناعة] إدخال وتطبيق نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة

2019-04-29


[الملخص] نظام الطاقة الشمسية خارج الشبكة ، الطاقة الشمسية 100٪ ، نظام الطاقة الشمسية ، النظام الشمسي ، حماية البيئة
[اخبار الصناعة] الطرق الخضراء يمكنك استخدام الطاقة الشمسية وتوفير الطاقة

2019-04-10


استخدام الكهرباء يضاهي تكلفة الطاقة. لذلك ، كلما زاد استهلاكك للكهرباء ، كلما كان عليك دفع المزيد. ومما زاد الطين بلة أننا في عصر تحتاج فيه جميع المعدات التقنية اللازمة تقريبًا إلى العمل باستمرار. لذلك ، طالما أننا نعتمد على معداتنا التقنية لمواصلة أنشطتنا اليومية ، فإن فاتورة الكهرباء ستستمر في الزيادة. لحسن الحظ ، توفر الطاقة الشمسية مصدر طاقة بديلة موثوقًا وميسور التكلفة. نظرًا لأن الشمس مجانية ولا تنضب ، يمكن استخدامها واستخدامها لتلبية احتياجاتنا اليومية من الطاقة. لذا فإن السؤال الذي نحتاج إلى طرحه هو: كيف يمكننا صنعه؟ حسنًا ، هناك الكثير من الطرق البسيطة. فيما يلي 4 طرق لاستخدام الطاقة الشمسية وتوفير الطاقة.
[اخبار الصناعة] ميزة الطاقة الشمسية المطبقة على سقيفة وقوف السيارات

2019-09-21


في السنوات الأخيرة ، اهتم الناس أكثر فأكثر بقضايا الطاقة. تلقى تطبيق الطاقة الشمسية وترويجها اهتمامًا متزايدًا ، وأصبحت مجالات التطبيق أكثر اتساعًا. وفقًا لخصائص الطاقة الشمسية واحتياجات التطبيقات العملية ، يتم الجمع بين الخلايا الكهروضوئية والمرافئ لتحقيق جميع وظائف الموانئ التقليدية. ليس هذا فقط ، ولكن أيضًا عن طريق وضع الألواح الشمسية على الجزء العلوي من المرآب ، يتم دمج الألواح الشمسية مع سقف المبنى ، الذي يتميز بوظائف العزل الحراري والمطر والمظلة. حظائر السيارات الكهروضوئية الشمسية هي اتجاه التطوير المستقبلي ، وآفاق تطويرها واسعة جدًا.
[اخبار الصناعة] تطبيق نظام الطاقة الشمسية في العمارة

2019-09-19


اليوم ، تواجه البشرية كلها أزمة تغير المناخ وتلوث الهواء ونقص الموارد. أصبحت التنمية المستدامة الهدف الذي يسعى إليه المجتمع. أثناء السعي لحماية البيئة والحفاظ على الطاقة ، يحاول الناس كل وسيلة لتطبيق تكنولوجيا الطاقة الشمسية على جميع جوانب الحياة. على سبيل المثال ، وظيفة وجمال الهندسة المعمارية هي ما يسعى الناس لتحقيقه. من خلال الجمع بين تكنولوجيا الطاقة الشمسية والتصميم المعماري ، أصبحت المباني الموفرة للطاقة اتجاهًا لا مفر منه في التطوير المستقبلي للمباني ، وظهرت المباني الخضراء. دعونا نلقي نظرة على كيفية تطبيق الطاقة الشمسية في المباني.
دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.