الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

تطبيق نظام الطاقة الشمسية في العمارة

تصفح الكمية:7     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-09-19      المنشأ:محرر الموقع رسالتك

[ملخص]

اليوم ، تواجه البشرية كلها أزمة تغير المناخ وتلوث الهواء ونقص الموارد. أصبحت التنمية المستدامة الهدف الذي يسعى إليه المجتمع. أثناء السعي لحماية البيئة والحفاظ على الطاقة ، يحاول الناس كل وسيلة لتطبيق تكنولوجيا الطاقة الشمسية على جميع جوانب الحياة. على سبيل المثال ، وظيفة وجمال الهندسة المعمارية هي ما يسعى الناس لتحقيقه. من خلال الجمع بين تكنولوجيا الطاقة الشمسية والتصميم المعماري ، أصبحت المباني الموفرة للطاقة اتجاهًا لا مفر منه في التطوير المستقبلي للمباني ، وظهرت المباني الخضراء. دعونا نلقي نظرة على كيفية تطبيق الطاقة الشمسية في المباني.

[نص]

1 ، تطبيق الجدار الخارجي للمبنى

في المباني الخضراء ، يكون الجدار الخارجي أكثر عرضة لضوء الشمس ، لذلك من الأسهل جمع الطاقة الشمسية وتوفير الظروف اللازمة لبناء أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية. لذلك ، فإن الجدار الخارجي هو الجزء الأكثر استخدامًا على نطاق واسع من نظام توليد الطاقة الكهروضوئية ، والذي يمكنه تحويل كمية كبيرة من الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية.

لذلك ، يضع العديد من مصممي الأنظمة الكهروضوئية الألواح الشمسية بالقرب من الجدار الخارجي ، أو يتحدون مع النوافذ الزجاجية لتجميل الألواح الشمسية في الجدران الزجاجية. لا يمكنها فقط تحقيق مجموعة مركزة من الطاقة الشمسية ، وتقليل استهلاك الطاقة للمباني الخضراء ، ولكن أيضًا تحسين جماليات المباني الخضراء بعد التصميم والتجميل المناسبين.

2 ، التطبيق على فتحة سقف المبنى

بالمقارنة مع الجدار الخارجي ، فإن منطقة التلامس بين المنارة وضوء الشمس ليست كبيرة ، ولكنها يمكن أن تقلل من التأثير على الإضاءة الداخلية ، وتتعاون مع الألواح الشمسية لتعزيز تأثير التظليل للمبنى. إن تركيب نظام توليد الطاقة الكهروضوئية على المنور ليس ممكناً فحسب ، بل يتجنب أيضًا أشعة الشمس المباشرة ويحسن معدل استخدام منطقة توليد الطاقة الكهروضوئية.

3 ، التطبيق على سطح المبنى

في المباني الخضراء ، على الرغم من أن السقف لا يمكن أن يتلقى نفس الطاقة الشمسية مثل الجدار الخارجي ، فإن أداء الإضاءة الخاص به أفضل بكثير من أداء السقف. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن السقف موازي للمستوى الأفقي وفوق الأرض ، يكون هناك انسداد أقل لأشعة الشمس. لذلك ، عند وضع نظام توليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية على السطح ، ليس من الضروري النظر في مشكلة الزاوية ، ومن الضروري فقط ضمان أقصى تغطية للمنطقة من لوحة الطاقة الشمسية.


بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن السقف مستقل عن المبنى بأكمله وعرضة للكوارث الطبيعية ، فإنه سيؤثر بشكل خطير على عمر الخدمة. هذه هي القضايا التي يحتاج المصممون إلى وضعها في الاعتبار قبل التثبيت.

4 ، في جوانب أخرى من التطبيق

في المباني الخضراء ، هناك العديد من الأجزاء التي يمكن أن تحمل أنظمة الطاقة الشمسية. وهذه الأجزاء قادرة على استقبال كمية معينة من ضوء الشمس. على سبيل المثال ، يمكن لواقي الشرفة استيعاب الألواح الشمسية وتوفير الطاقة الكهربائية عند التظليل. لا يمكن عزلها فحسب ، بل يمكنها أيضًا جمع ضوء الشمس. على الرغم من أن هذه الأجزاء يمكن أن تحمل معدات توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية ، فمن الضروري النظر في مشاكل مقاومة للحريق ومقاومة للماء وغيرها لتوفير بيئة آمنة ومستقرة.

[استنتاج]

تعد الطاقة الشمسية مصدرًا صديقًا للبيئة وموفرًا للطاقة وخاليًا من التلوث ومنخفض التكلفة. من أجل تحقيق المزيج العضوي من الطاقة الشمسية والهندسة المعمارية ، يجب علينا أن نشجع بقوة استخدام منتجات الطاقة الشمسية في الهندسة المعمارية وفي جميع جوانب الحياة. بالإضافة إلى أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية ، يمكن الجمع بين أنظمة التدفئة الشمسية وأنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية وأنظمة مكيفات الهواء الشمسية وما إلى ذلك لتحسين استخدام واقتصاد تكنولوجيا الطاقة الشمسية في جميع جوانب الحياة.

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.