الحصول على أحدث المعلومات

الخدمات

نظام طاقة شمسية عملي مثبت على RV

تصفح الكمية:4     الكاتب:1stsunflower     نشر الوقت: 2019-08-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

[ملخص]

سواء كانت الحياة أو السفر ، يطالب الناس بشكل متزايد بشعور بالخبرة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون السفر ، لديهم \"المنزل \" المحمول ، وهو RV. تعتبر المرافق الأساسية في RV مثالية ، وتعكس طريقة الموضة للسفر في الحياة والعيش في السفر. في نفس الوقت ، فإن العديد من الأشخاص الذين يحرصون على تجربة السفر عبر مركبات ترفيهية لديهم خبرة بأن الكهرباء على متن المركبات الترفيهية ليست كافية. بسبب السفر للخارج ، ستحمل السيارة الكثير من المعدات الإلكترونية ، مما يؤدي إلى المزيد والمزيد من الأماكن لاستخدام الكهرباء. من أجل حل هذه المشكلة ، أصبح تثبيت نظام مناسب لتوليد الطاقة الشمسية على RV تدريجياً هو الخيار الأفضل لمالكي RV.

[نص]

一 、 تكوين نظام الطاقة الشمسية

يتم استخدام النظام الشمسي في RV ، سواء كنظام لتوليد الطاقة أو كنظام تخزين طاقة صغير. يتكون هذا النظام من الألواح الشمسية وأجهزة التحكم بالطاقة الشمسية والعاكسون والبطاريات التي تحتاج إلى تخزين الكهرباء.

https://www.1stsunflower.com/SFM-OFF-Off-Grid-Solar-Panel-System-pd49963557.html


1 ، لوحة شمسية

الأطوال الأكثر شيوعًا للألواح الشمسية هي حوالي 1-1.2m و 100 W-400W. يتم تحويل الطاقة الضوئية إلى طاقة كهربائية ، ويتم تخزين الطاقة الكهربائية في البطارية من خلال جهاز التحكم بالطاقة الشمسية. ثم ، من خلال العاكس ، يتم تحويل طاقة التيار المستمر إلى طاقة التيار المتردد ، ويعمل جهاز تزويد الطاقة. لذلك ، عادة ما يتم تثبيته على الجزء العلوي من RV ويمتص أشعة الشمس دون حجب. تشتمل الألواح المناسبة للتثبيت على RV أيضًا على الألواح الشمسية المرنة والألواح الشمسية المحمولة.


2 ، تحكم بالطاقة الشمسية

وحدة التحكم بالطاقة الشمسية هي في الواقع جهاز شحن. يتم الآن التعرف تلقائيًا على خرج وحدة تحكم الشحن التي يمكن استخدامها على RV ، والبطارية المطابقة هي 12V / 24V / 48V. إذا كان جهد البطارية أعلى ، مثل 98V / 110V / 220V ، فأنت بحاجة إلى تحديد وحدة التحكم بالشحن المقابلة.


3 ، البطارية

بشكل عام ، يتم اختيار حجم وعدد البطاريات المجمعة وفقًا للاحتياجات الفردية. تحت فرضية الضوء الكافي ، يمكن لأفضل حالة شحن البطارية 60٪ -65٪. قد يكون الجميع أكثر قلقًا بشأن ما إذا كان سيتم شحن اللوحة الشمسية أثناء استهلاك الجهاز للطاقة. من الناحية النظرية ، لا توجد مشكلة ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن قوة الحمل وقوة الخسارة يجب أن تتطابق.

、 、 الاحتياطات اللازمة لتركيب الألواح الشمسية على RV

1 ، تحتاج إلى تثبيت قاعدة الألواح الشمسية. نظرًا للسرعة المفرطة للسيارة أثناء عملية القيادة ، تولد الألواح الشمسية والهواء ضغطًا ، مما يتسبب في التقاط اللوحة الشمسية من الرياح ، مما يشكل خطرًا. علاوة على ذلك ، تم تجهيز الألواح الشمسية الحالية بإطار معدني ، ويجب تثبيت الألواح الشمسية بشكل ثابت على القاعدة لضمان استقرار الألواح في الأعلى. ليس هذا فقط ، ولكن القاعدة تعمل أيضًا بمثابة تدفق خلفي للهواء والصرف.


2 ، كابل للطاقة الشمسية. هذا شيء يجب أن تدركه. نظرًا لشيخوخة تسخير الأسلاك ، من الضروري استخدام سلك ضوئي مضاد للشيخوخة ، والذي يتم استبداله مرة واحدة كل 3-5 سنوات. وتجدر الإشارة إلى أن خط التوصيل الكهروضوئي يجب أن يتطابق مع طاقة الألواح الشمسية.


3 ، بالنسبة لمعظم مستخدمي RV ، بعد تثبيت الألواح الشمسية ، فهي ليست مرة واحدة وإلى الأبد ، ولكن أيضًا الانتباه إلى الصيانة والصيانة اللاحقة. إذا كنت تقود سيارة في كثير من الأحيان إلى منطقة يكون فيها الضباب الدخاني أكثر خطورة أو يتكرر الغبار ، فأنت بحاجة إلى تنظيف سطح اللوحة الشمسية بشكل متكرر لمنع تراكم الغبار لفترة طويلة ، مما يؤثر على معدل امتصاص ضوء الشمس ، مما يؤدي إلى ضعف كفاءة توليد الطاقة وهلم جرا.

[استنتاج]

من وجهة نظر عملية ، إنه خيار جيد لتركيب نظام طاقة شمسية على RV. استخدام الطاقة الشمسية النظيفة لتوليد الكهرباء لتجديد RV. سيارات الدفع الرباعي ليست هي نفس السيارات العادية. إنها ليست مجرد وسيلة نقل ، ولكنها أيضًا مكان إقامة يعتمد عليه الناس منذ فترة طويلة في السفر. إذا كنت تستخدم سيارتك لفترة طويلة وسافرت إلى الخارج ، فإن الطاقة الشمسية أكثر أهمية.

دخلت زهرة عباد الشمس الأولى مجال منتجات الطاقة الشمسية منذ عام 1998 بخبرة ومهارات عميقة في منتجات الطاقة الشمسية والمنتجات الخضراء ، مع القدرة على تصميم المنتجات الممتازة ، وتقديم الاستشارات للحلول وخدمات دعم الأعمال ، وهي ملتزمة بزيادة القيمة وتقليل التكاليف للعملاء. .

روابط سريعة

اتصل بنا

 :info@sunflower-solar.com / info@sunline.com.cn
 : + 0086-13775232023 / + 0086-13584366733
 : +8613584366733
 : cnsunline
 : رقم 1 ، الطريق هونغ كونغ ، niutang المنطقة الصناعية ،
تشانغتشو ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ 1ST SUNFLOWER ENERGY Co.، Ltd. كل الحق حلها.